المنتخب الأوليمبي يختار 27 لاعباً فى القائمة الأولية لأمم أفريقيامروان محسن يعلن جاهزيته بعد وصول القناع الخاص.. صورةمعسكر مفتوح للمنتخب الأوليمبى 25 أكتوبر استعدادا لأمم افريقياسوبر كورة يكشف سبب زيارة على ماهر لمقر اتحاد الكرةاتوبيسات جماهير الزمالك تتحرك في الواحدة ظهرا لحضور مباراة جينيراسيونتعرف على قرارات لجنة المسابقات القسم الثاني بعد الجولة الأولىشيلونجو يقود هجوم الإسماعيلي أمام الجزيرة الإماراتيسوبر كورة يكشف سبب مغادرة محمد محمود لمران الأهلي اليومخسارة ناشئي اليد أمام مونتنيجرو 32 / 37 فى دورة رومانيا الوديةتاكيس جونيس يستغل التوقف الدولى لتصحيح أخطاء دجلةالضربات في دفاع بايرن ميونيخ تتوالى.. إصابة لوكاس هيرنانديزفيديو.. دار الإفتاء: لا يجوز تسجيل المحاضرات بدون إذن المحاضر"بيليه".. مصباح البرازيل الذي أضاء عتمة "الماركانازو"بالأرقام والإحصائيات.. حصاد الجولة الأولى لدوري القسم الثاني"هوكي الزمالك" يفوز على مركز شباب الجزيرة في بطولة القاهرةبورتو يواجه "أبوشحاتة" في الدوري و"العبور" بالكأس خلال 48 ساعةفايلر يجتمع بلاعبي الأهلي قبل التدريبقائد الأهلي يواصل برنامجه التدريبيمهاجم الأهلي يشارك في التدريبات مرتديا قناع الوجهمحمود متولي يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي

وفد اتحاد الكرة يعود من السعودية بعد المشاركة فى عمومية الاتحاد العربى

   -  

يعود الثنائى جمال محمد على وأحمد عبد الله عضوا اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء من السعودية بعد مشاركتهما فى الجمعية العمومية للاتحاد العربى لكرة القدم.

وغادر القاهرة ظهر الأحد الماضى جمال محمد علي وأحمد عبد الله إلى المملكة العربية السعودية لتمثيل مصر في اجتماع الجمعية العمومية الطارئة للاتحاد العربي لكرة القدم التي عقدت أمس الإثنين لانتخاب رئيس جديد للاتحاد العربي.

وأعلن الاتحاد العربى لكرة القدم، فوز الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل برئاسة الاتحاد العربي بالتزكية من الجمعية العمومية للاتحاد، التي اجتمعت في مدينة جدة السعودية.

وقال الاتحاد العربي لكرة القدم فى بيان له: "تزكية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيسًا للاتحاد العربي لكرة القدم من قبل الجمعية العمومية للاتحاد في اجتماعها 25 غير العادي الذى عقد بمدينة جدة".

وكان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، قد أعلن عن استقالته من منصبه كرئيس للاتحاد العربى لكرة القدم، عقب انتهاء النسخة الأولى من البطولة العربية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة