اجتماع الخطيب مع وزير الرياضة مستمر ولم يتم التوصل لحل الأزمةتدريب الأهلي في موعده بالتتش غدا20 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمواجهة دجلة (صور)أول صور لاجتماع وزير الرياضة مع مجلس الأهلي في منزل الخطيب«كومان» يقترب من خلافة «فالفيردى» فى برشلونةجماهير ريال مدريد تنقلب على زيدانالأهلي: اجتماع الخطيب مع وزير الرياضة مستمر.. ولم يتم التوصل لأي حل لأزمة تأجيل القمةأول صور لاجتماع مجلس الأهلي مع «صبحي».. والحل الأقرب يراعي مصلحة المنتخبالإدارية العليا تقضي بعودة بث قناة LTCتحرير 2193 قضية تموينية وبوسائل النقل خلال حملات في المحافظاتبعد تدمير إيلات.. أحمد موسى: العدو رفع الراية البيضاء وسمحنا له بعمليات إنقاذمدير الكلية البحرية الأسبق: تطوير كبير جدا تم فى البنية الأساسية للبحرية المصريةذكرى إغراق إيلات.. أحمد موسى: القوات المسلحة لقنت إسرائيل درسا قاسياكواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه..شاهدأعداد المتظاهرين في تزايد.. أحمد موسى: الحريري خرج بورقة تفيد تخفيض رواتب الوزراء والرؤساء 50%محمد عيطاني عن تظاهرات الشعب اللبناني: الجوع يوحد الشعوبهاني سويلم يُشيد باستقبال السيسي لـ رؤساء وفود الدول المشاركة في أسبوع القاهرة للمياهالأرصاد الجوية عن حالة الطقس: غدا الثلاثاء أمطار تصل لـ سيولرئيس الصرف الصحي: سرقة 5500 غطاء بالوعة سنويا .. فيديوبحضور أبو العينين .. انطلاق فعاليات منتدى الأعمال المصري الكويتي.. تقرير

قلق فى الزمالك من غموض مدرب الأهلى قبل مواجهة السوبر

   -  

يعيش الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الصربى ميلوتين سريدوفيتش المُلقب بـ"ميتشو"، حالة من القلق بسبب الغموض الذى يخيم على فكر وطريقة لعب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى الجديد للأهلى، قبل مباراة السوبر المحلى التى ستجمعهما فى الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد برج العرب، وسط حضور 10 آلاف مشجع بواقع "5 آلاف للأهلى و5 آلاف للزمالك".

عدم اذاعة مباراة الأهلى وكانو سبورت الغينى، فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، أدى لحدوث حالة من القلق فى الزمالك، خاصة أن تلك المباراة هى الأولى للشياطين الحمر تحت قيادة السويسرى "فايلر" وعدم التمكن من مشاهدتها، وضع الجهاز الفنى للأبيض فى حيرة لعدم التمكن من قراءة عقل مدرب الأهلى، وكيفية إدارته للمباريات، أو الأسلحة التى يعتمد عليها بشكل أساسى، وهل سيكون أداؤه مائلاً للهجوم أم سيميل أكثر للدفاع.

وقام أيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرءوف مساعدين ميتشو، بالاستعانة ببعض اللقطات التى سجلت من مباراة الأهلى وكانو سبورت، لمشاهدة الهدفين الذين سُجلوا فى مرمى الفريق الغينى عن طريق صلاح محسن ووليد سليمان، كما أعد الثنائى تقريرًا مفصلاً عن لاعبى المارد الأحمر، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى الفريق لتعويض غموض فكر "فايلر".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة