بعد عودتهم.. العالقون العائدون من كينيا يشكرون البابا تواضروس | صورمليون جرعة مجانية من «فيتامين د» للأطقم الطبية بمستشفيات العزل |صور«الصحفيين» تستعين بوحدة تعقيم ذكية وتستخدم نظام التبخير لتطهير المبنى | صوروزير التعليم: نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام 6 يونيو المقبلدراسة: إصابات كورونا الحقيقية بنيويورك أعلى 10 مرات من الحسابات الرسميةالنقل تعلن تعديل مواعيد مترو الأنفاق بالتزامن مع المواعيد الجديدة لحظر التجوالنقابة الأطباء تنعى استشارى طب الأطفال بأبوتيج بأسيوط توفى إثر إصابته بكوروناربنا ينجيها وكل اللي زيها.. دلال عبدالعزيز تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ رجاء الجداويانفصال المخرج اللبنانى سعيد الماروق عن زوجته .. تفاصيلخواكين فينيكس نجم Joker حافي القدمين في الشارع .. صورإصابة المطربة نهال نبيل بفيروس كورونامحمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته والجمهور يهاجمه .. صورمحمد رمضان يقبل رأس شقيقته في حفل زفافها ويغني مافيا .. وإيمان ترقص.. فيديومحمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته في منتجع بالطريق الصحراوي.. فيديووفاء عامر لمتابعيها .. متخافوش من كورنا خافوا من ربنامحمد رمضان يشارك متابعيه بصور من فرح شقيقته إيمان.. شاهدبعد إصابتها بـ كورونا.. إبراهيم فايق يدعو للمذيعة آية شاهينتزامنا مع تعديل موعد حظر التجول.. النقل: تشغيل 28 قطارا جديدا يوم الثلاثاء.. وتعديل مواعيد 21 أخرىالنقل تعلن تعديل مواعيد مترو الأنفاق بالتزامن مع توقيتات الحظر الجديدة31 شهيدا.. «الأطباء» تنعى اثنين من جيش مصر الأبيض

قلق فى الزمالك من غموض مدرب الأهلى قبل مواجهة السوبر

   -  

يعيش الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الصربى ميلوتين سريدوفيتش المُلقب بـ"ميتشو"، حالة من القلق بسبب الغموض الذى يخيم على فكر وطريقة لعب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى الجديد للأهلى، قبل مباراة السوبر المحلى التى ستجمعهما فى الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد برج العرب، وسط حضور 10 آلاف مشجع بواقع "5 آلاف للأهلى و5 آلاف للزمالك".

عدم اذاعة مباراة الأهلى وكانو سبورت الغينى، فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، أدى لحدوث حالة من القلق فى الزمالك، خاصة أن تلك المباراة هى الأولى للشياطين الحمر تحت قيادة السويسرى "فايلر" وعدم التمكن من مشاهدتها، وضع الجهاز الفنى للأبيض فى حيرة لعدم التمكن من قراءة عقل مدرب الأهلى، وكيفية إدارته للمباريات، أو الأسلحة التى يعتمد عليها بشكل أساسى، وهل سيكون أداؤه مائلاً للهجوم أم سيميل أكثر للدفاع.

وقام أيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرءوف مساعدين ميتشو، بالاستعانة ببعض اللقطات التى سجلت من مباراة الأهلى وكانو سبورت، لمشاهدة الهدفين الذين سُجلوا فى مرمى الفريق الغينى عن طريق صلاح محسن ووليد سليمان، كما أعد الثنائى تقريرًا مفصلاً عن لاعبى المارد الأحمر، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى الفريق لتعويض غموض فكر "فايلر".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة