8 سيارات تنتمي لـ4 علامات تجارية.. طرازات 2021 المتاحة بمصرتعرفى على النظام الغذائى لمصممة أزياء جينيفر لورانس وكاميرون دياز3 شقيقات أمريكيات ينجبن أطفالهن فى وقت واحد تحت إشراف نفس الطبيب.. صورالأمير هارى وزوجته ميجان ماركل يتجولان فى كاليفورنيا بالكمامات والقبعات.. صورالتنمية المحلية: فتح الجراجات فورا.. وسنتابع تنفيذ تكليفات الرئيس مع المحافظاتيضم 7440 وحدة سكنية.. 13 صورة من افتتاح الرئيس السيسي مشروع الأسمرات 3 .. شاهدبسبب كورونا.. الزيات: 129 شهيدا من الجيش الأبيض حتى الآنالعربية للسياحة تشارك في الدورة العادية (49) للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشتركمندوب مصر بالأمم المتحدة يطالب بالوقف الفوري لنقل الإرهابيين إلى بؤر الصراعاتالنقل تكشف عدد ركاب السكة الحديد ومترو الأنفاق أمس السبتتصدير ١٢١ ألف طن بضائع.. وزارة النقل تكشف تفاصيل حركة الموانئ خلال الـ٢٤ ساعةإخلاء سبيل صاحب دار نشر بكفالة 5 آلاف جنيه بعد اتهامه بالتحرشماذا يحدث لجسمِك عند تناول حبوب منع الحمل يومياًالتخطيط: ضخ نسبة 10% كتخفيض إضافى يحصل عليه كل أصحاب البطاقات التموينية"رواد 2030" يضع 10 نصائح للتركيز فى إنجاز العمل.. تعرف عليهاحبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة إطارات السيارات بالمقطمالوطنية للانتخابات: 323 مرشحًا على مقاعد مجلس الشيوخ تقدموا بأورقهمفيديو.. جولة بمدينة الأسمرات بعد افتتاح الرئيس السيسى للنسخة الثالثةلاعب بيراميدز يضغط على إدارة ناديه للانضمام للزمالكنجاح كبير للدورة التدريبية على المنصفة الافتراضية للفروسية استعدادا للألعاب العالمية الصيفية بألمانيا 2023

بعد التوصية بالإيقاف عامين.. وزير الرياضة يرفع حالة الطوارئ لبحث أزمة رفع الأثقال

   -  
أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالات مع هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، ومسئولي اتحاد رفع الأثقال، لمناقشة أزمة إصدار لجنة المنشطات بالاتحاد الدولي، توصية بإيقاف الاتحاد المصري لمدة عامين وحرمان لاعبيه من المشاركة في الأولمبياد، بجانب الاستبعاد من المشاركة في بطولة العالم المقبلة المقرر إقامتها خلال الفترة من 18 وحتى 27 سبتمبر الجاري بتايلاند، بسبب ثبوت إيجابية 7 عينات منشطات تم سحبها من اللاعبين المصريين.

وعاد وزير الرياضة من زيارة خارجية في السعودية مساء أمس الإثنين، ليتفاجأ بأزمة رفع الأثقال، حيث بدأ مباحثات مع حطب واتحاد رفع الأثقال، مع استشارة الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي وممثل الأوليمبية الدولية للإشراف على خارطة طريق الرياضة المصرية، من أجل إيجاد حلول لتخفيف العقوبة.

ومن المقرر أن يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي اجتماعا مهما اليوم الثلاثاء، على هامش منافسات بطولة العالم في تايلاند لاتخاذ قرار نهائي بشأن توصية لجنة المنشطات.

بسبب المنشطات.. حرمان مصر من المشاركة في بطولة العالم للأثقال

وكانت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات أثبتت إيجابية 7 عينات تم سحبها من لاعبي منتخب الشباب مطلع العام الماضي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة