ننتظر تخفيض العقوبة من الاتحاد الدولى.. المصري البورسعيدي: أنهينا أزمة شيخ موكورو مع الهلال الأبيض.. فيديوبيننا حب وعشرة.. مختار مختار: ما يفعله مصطفى يونس يقلل من حبه عند الأهلاويةديانج: فايلر كان صبورا معي للغاية في بداياتي.. وعشت أياما صعبة مع كوروناأليو ديانج: انتظرت عودة الدوري كثيراَ وعلى الزمالك مراجعة قرارهشاهد.. نهر السند أطول أنهار باكستان والتقاؤه بنهر كابل فى أفغانستانفيديو.. الربوتات مكان البشر لتشجيع اللاعبين فى مباراة باليابانكوريا الجنوبية تسجل 35 إصابة جديدة بفيروس كوروناندم ولا دموع تماسيح؟ علامات هتساعدك تحكمى على بكاء شريك حياتك لو خانك3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع.. كيندال جينر أبرزهنتعرف على أسعار اللحوم اليوم السبت 11-7-20206 مشاكل بقطاع الاتصالات واجهت رجال الأعمال خلال أزمة كوروناالكنيسة تحذر من مجموعات مجهولة تتوجه إلى المسيحيين وتقدم لهم نسخا مزورة للإنجيل مجانا100 كتاب عالمى.. "الأحمر والأسود" تاريخ الصراع بين رجال الدين والعلمانيةقرأت لك .. "الرجل القش" 11 صفة تؤكد: نحن لا نفكر بـ شكل منطقىبدون مكياج.. شاهد لقاء الخميسي في أحدث ظهور عبر انستجرامبفستان أسود مكشوف.. وصلة رقص مستمرة لـ فيفي عبدة من منزلها10 صور من حفل محمود العسيلي في البلكونةالزراعة: تشديد فحص عجول التربية واللحوم المستوردة بالمحاجر البيطريةصور..حملة مكبرة على كورنيش الإسكندرية لمنع الطائرات الورقية ومخالفة اصطحاب الكلاباضبط مخالفة.. عامود كهرباء متهالك يشكل خطورة على حياة أهالى أولاد صقر.. صور

"إزاى تختار البنك إللى تتعامل معاه؟" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"

-  

يناقش برنامج "بنكنوت"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد يعقوب، رئيس قسم الاقتصاد بجريدة "اليوم السابع"، على راديو "نغم إف إم"، اليوم الثلاثاء، موضوع "إزاى تختار البنك اللى تتعامل معاه؟"، من حيث الخدمات والمنتجات المصرفية التى يقدمها البنك وغيرها من التسهيلات التى تقدمها البنوك، وذلك من خلال استضافة خبراء ومحللين متخصصين فى مجال الاقتصاد الكلى.

يُذاع برنامج "بنكنوت" على إذاعة "نغم إف إم" من الساعة 12 ظهرًا، حتى الواحدة ظهرًا، ويُعد أكبر برنامج اقتصادى شامل فى مصر، يقدمه الكاتب الصحفى أحمد يعقوب، رئيس قسم الاقتصاد بجريدة "اليوم السابع"، والإذاعية همسة إمام، ويُذاع يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة