انفوجراف.. خدمات بطاقات التموين على موقع "دعم مصر"وكالة الفضاء المصرية تعلن فتح باب التقديم للتدريب الصيفى لطلبة الجامعات المصريةالسياحة: الغردقة وشرم الشيخ استقبلتا طائرتين من سويسرا وبيلاروسياختام فعاليات معرض الدكتورة سحر عز العرب بـ"فنون جميلة الزمالك"الانتهاء من أعمال تطوير مستشفى بدر الجامعى التابع لجامعة حلوانوزير الأوقاف: 30 يونيو و3 يوليو من أيامنا الوطنية التى غيرت مجرى التاريخماذا يحدث لجسمك عند تناول الخبز يوميا؟وصول 172 سائحا من بيلاروسيا لمطار شرم الشيخ الدولي | صوركرة يد – الأهلي يعلن تعيين طارق محروس مدربا للفريق الأولعودة الدوري – كشري لـ في الجول: تمنيت الاستئناف في 15 أغسطس.. وظروفنا تتشابه مع الأندية الأخرىالأهلي لـ في الجول: ناصر ماهر رفض عرض ناسيونال ماديراعودة الدوري – المقاصة لـ في الجول: قرار الاتحاد مناسب.. وأزمة وحيدةعودة الدوري - طلعت يوسف لـ في الجول: القرارات غير مدروسة.. لا مبرر لذلكتشكيل القمة – صلاح أساسي وليفربول بالقوة الضاربة.. وسترلينج ودي بروين أساسيون في سيتيثلاث طعنات في جسد ديوك لندن.. شيفيلد يُدمر توتناممباشر – مانشستر سيتي يتحدى ليفربولعودة الدوري - رئيس أسوان لـ في الجول: الوزير وافق على خوض جميع مبارياتنا في القاهرةضبط 21 متهما بحيازة مخدرات فى حملة لتطهير البؤر الإجرامية بالجيزةننشر أسماء الـ20 الصادر بحقهم حكم بالإعدام فى "مذبحة كرداسة"تفاصيل مصرع 4 أشخاص خلال التنقيب عن الآثار بالعياط.. بينهم شقيقان

فرص الاستثمار بصناعة الحديد السعودية على طاولة المؤتمر الدولى للصلب

-  

قال إبراهيم الخريف، وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي، إن المؤتمر السعودى الدولى الأول للحديد والصلب سيلقى الضوء على الفرص الاستثمارية فى صناعة الحديد بالسعودية، بحسب العين الاماراتية.

وتابع الخريف أن فرص الاستثمار ستتضمن تطوير المنتجات الحالية من خلال شراكات مع شركات عالمية لها خبرة فى هذا المجال، قادة صناعة الحديد بالعالم على موعد مع المؤتمر السعودى الدولى للصلب

ورعى وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي، الإثنين، فعاليات اليوم الأول للمؤتمر "السعودى الدولى الأول للحديد والصلب" الذى تنظمه اللجنة الوطنية لصناعة الحديد المنبثقة من مجلس الغرف السعودية فى مدينة الرياض، وبدأت فعاليات اليوم الأول باستقبال ضيوف المؤتمر الذى تجاوز عدد المشاركين فيه أكثر من 800 مشارك من داخل المملكة وخارجها.

ويتحدث فى المؤتمر أكثر من 43 متحدثا يمثلون 23 دولة، ومشاركة 46 شركة من كبرى شركات العالم المتخصصة فى صناعة الحديد والصلب سواء محلية أو عالمية، وأشاد الخريف بالحضور فى فعاليات اليوم الأول للمؤتمر السعودى الدولى الأول للحديد والصلب.

وأوضح أن صناعة الحديد من أهم الصناعات التى تحاول الدول أن تملكها كونه يُبنى عليها العديد من الصناعات، وأن المملكة العربية السعودية تمتلك صناعة قوية، فصناعة الحديد تبلغ تقريبا 14 مليون طن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة