سامح زكي رئيسا لشعبة المصدرين بغرفة القاهرة التجاريةأشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي ضيفا أمير كرارة في سهرانين.. الجمعةبعد فيديو الجندى اللبنانى .. إليسا : الجيش والشعب إيد واحدةالجمهور يصدم محمد رمضان.. اعرف التفاصيلبـ إطلالة ناعمة.. كنده علوش تمازح جمهورها.. ومتابع: العمر مجرد رقمبعد وفاة والدهما بأيام.. عمر طلعت زكريا يحتفل بعيد ميلاد إيمي بكلمات مؤثرةشاهد.. رامي صبري يحتفل بعودة الشتاء على طريقته الخاصةمجدي الهواري يحتفل بنجاح 3 أيام في الساحل خلال موسم الرياضرشيقة وجميلة دائما.. مي عمر بإطلالة أنيقة على انستجرامبعشقه وبسمعه في أي وقت.. هنادي مهنا تتحدث عن تامر حسنيهاني شاكر يدعو جمهوره للاستماع إلى أغنيته الجديدة بيناالعيب فينا...بيان الأهلي ومصلحة الزمالكبراءة الصغار تحتاج لوقفة !آبي أحمد ونوبل.. والحربموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 | فيديوانطلاق فعاليات اليوم الأول من الاجتماع الخامس لمسئولي إذاعات القرآن الكريم .. صورسفير مصر الجديد بالرياض يقدم أوراق اعتماده إلى خادم الحرمين الشريفينمكافحة الإدمان يكشف على 580 سائق حافلة مدارس خلال 3 أسابيعوكيل الأزهر: الإرهاب مرض نفسي وفكري لا علاقة له بالأديان السماوية

فرص الاستثمار بصناعة الحديد السعودية على طاولة المؤتمر الدولى للصلب

-  

قال إبراهيم الخريف، وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي، إن المؤتمر السعودى الدولى الأول للحديد والصلب سيلقى الضوء على الفرص الاستثمارية فى صناعة الحديد بالسعودية، بحسب العين الاماراتية.

وتابع الخريف أن فرص الاستثمار ستتضمن تطوير المنتجات الحالية من خلال شراكات مع شركات عالمية لها خبرة فى هذا المجال، قادة صناعة الحديد بالعالم على موعد مع المؤتمر السعودى الدولى للصلب

ورعى وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي، الإثنين، فعاليات اليوم الأول للمؤتمر "السعودى الدولى الأول للحديد والصلب" الذى تنظمه اللجنة الوطنية لصناعة الحديد المنبثقة من مجلس الغرف السعودية فى مدينة الرياض، وبدأت فعاليات اليوم الأول باستقبال ضيوف المؤتمر الذى تجاوز عدد المشاركين فيه أكثر من 800 مشارك من داخل المملكة وخارجها.

ويتحدث فى المؤتمر أكثر من 43 متحدثا يمثلون 23 دولة، ومشاركة 46 شركة من كبرى شركات العالم المتخصصة فى صناعة الحديد والصلب سواء محلية أو عالمية، وأشاد الخريف بالحضور فى فعاليات اليوم الأول للمؤتمر السعودى الدولى الأول للحديد والصلب.

وأوضح أن صناعة الحديد من أهم الصناعات التى تحاول الدول أن تملكها كونه يُبنى عليها العديد من الصناعات، وأن المملكة العربية السعودية تمتلك صناعة قوية، فصناعة الحديد تبلغ تقريبا 14 مليون طن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة