هيثم شاكر ونيكول سابا يحييان حفلًا بنادي الزهور.. 7 نوفمبرهشام عباس يطرح "أغلى من العين" من ألبومه الجديد27 لاعبا في القائمة الأولية للمنتخب الأوليمبي استعدادا لكأس الأممفى ذكرى ثورة المجر.. يانوش كادار زعيم مثير للجدل أنصفه التاريختضامن الشرقية: مساعدة عاجلة للأسرة الطفلة العاشر ضحية الصعق الكهربائىإحالة مدير مدرسة و3 عمال للتحقيق بالفيوممحافظ الدقهلية للعاملين: إعادة هيكلة إدارات الديوان العام لتحسين الأداءالطقس فى الاسكندرية الآن.. 30 صورة تلخص مشهد اليوم فى أول نوات الشتاءإحياء ذكرى معركة العلمين التى راح ضحيتها 20 ألف محارب و 50 ألف مفقود ..صور"روح اكتوبر .. وإرادة التحدى فى مواجهة الشائعات" فى ندوة بـجامعة طنطارئيس مدينة إسنا بالأقصر يناقش مشكلات المواطنين ويؤكد على سرعة تركيب الكابلات الأرضيةمحافظ دمياط تلتقى مواطنين لحل مشاكلهم بالتعاون مع ممثلى الأجهزة التنفيذية"طب بيطرى المنصورة": لا يجوز لخريج برنامج تميز الأدوية العمل بالتصنيع40 جامعة تشارك فى سباق الضاحية بأسبوع الجامعات الأفريقية بأسوانالأمير هاري: لن ألعب لعبة قتلت والدتيسامح زكي رئيسا لشعبة المصدرين بغرفة القاهرة التجاريةأشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي ضيفا أمير كرارة في سهرانين.. الجمعةبعد فيديو الجندى اللبنانى .. إليسا : الجيش والشعب إيد واحدةالجمهور يصدم محمد رمضان.. اعرف التفاصيلبـ إطلالة ناعمة.. كنده علوش تمازح جمهورها.. ومتابع: العمر مجرد رقم

"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33

   -  
طقس معتدل

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد اليوم الثلاثاء، طقسا معتدلا على السواحل الشمالية، مائلا للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، حارا على جنوبه نهارا، لطيفا ليلا.
وقالت الهيئة في بيانها اليوم الثلاثاء، أنه تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية.
وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء وخليح السويس والبحر الأحمر؛ ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.
وفيما يلي درجات الحرارة اليوم:


درجات الحرارة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة