صورة.. إليسا فى شراكة وتعاون فنى مع تامر عبد المنعم بمصر"الفيل الأزرق 2" يحصد 344 ألف جنيه هذا الأسبوع فى شباك التذاكرنورهان المرشدى ترد على شتامين السوشيال ميديا: أمتى هترتقوا كفاية تنمر"السيرك القومى" يفوز بجائزة العرض المفضل جماهيريًا فى مهرجان فيتنامبدء حفلات التانجو الأرجنتينى بأوبرا القاهرة والإسكندرية غداتركى آل الشيخ يفتتح "ليال المحروسة" بموسم الرياض : فكرتى وتنفيذ شباب سعوديينإميليا كلارك حزينة بعد انتقادها بسبب GOT.. اعرف الحكايةمادلين طبر للسياسيين اللبنانيين :احترموا حالكم ..من غيركم لبنان راح يبقىوالدة ضحية الأمطار تروي كابوس مصرعها: انتشلوا جثة بنتي بجرار"المواد الغذائية": 20% انخفاضا في أسعار السلع.. والسكر بــ6.5 جنيهمصادر: طرح 30% من "أبوقير للأسمدة" في البورصة مطلع نوفمبرترامب: أسرى "داعش" في سوريا تحت السيطرةبينهم شيخ بلد.. مصرع وإصابة 3 في حادث مروري ببني سويفإليسا تستعد لحفلات جديدة بمحافظات مصرمحمد محمود يغادر مران الأهلي لتجدد الإصابةفايلر يعقد جلسة فنية مع لاعبي الأهليحسام عاشور يواصل التأهيل في الأهليمروان محسن يشارك في تدريبات الأهلي بقناع الوجهمحمد صلاح يتصدر غلاف صحيفة بلجيكية قبل مباراة ليفربول وجينكمهندس مصري يتولى منصب المستشار الرياضي للهلال الليبي

كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها

   -  
قال النائب كمال أحمد عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب إن عدم تفاعل الأحزاب مع مواقع التواصل الاجتماعى أمر طبيعي في ظل وجود الأحزاب كأرقام دون فاعلية مشيرا إلى أن غالبية الأحزاب لا تتوافر لديها الكوادر المؤهلة للتعامل مع السوشيال ميديا للتعبير عن نفسها.

آخرها الحركة الوطنية.. أحزاب تفصل أعضاءها بسبب مواقع التواصل

وأضاف لـ«فيتو» أن أغلب الأحزاب ليست لديها قدرات مالية لاعتمادها على الاشتراكات أو بعض تبرعات قيادات الحزب وهذه محدودة جدا لا تمكنها من تطوير آلياتها في التفاعل مع السوشيال ميديا للتعبير عن نفسها وبرامجها ومواقفها إزاء القضايا السياسية المطروحة على الساحة إلى جانب توضيح رؤيتها في الحلول للمشكلات التي يعانى منها المواطن.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة