بعد العزل المنزلي.. 5 نصائح لفقدان الوزن (صور)محافظ بورسعيد يفتتح ميدان الشهيد الرائد هشام عباس بحضور والده.. شاهدترك أمه وأولاده لينقذ مصابي كورونا.. قصيدة مؤثرة لـ طبيب بمستشفى الأقصرعلى متنها 124 سائحا.. مطار الغردقة يستقبل أول رحلة طيران من المجروفاة رئيس قسم العزل بمستشفى المطرية بسبب كوروناالغضبان: افتتاح حديقة فريال في بورسعيد.. قريبابدون خطة آمنة.. وزيرة التعليم الأمريكية تريد إعادة فتح المدارسالملك عبد الله الثاني: فيروس كورونا بات في الأردن تحت السيطرةشورى «حركة النهضة» يقرر الدخول في مشاورات بشأن تشكيل حكومة جديدةالحكومة الفلسطينية تقرر إغلاق 4 محافظات لمدة 4 أيام إضافيةأول تعليق من البابا فرنسيس بشأن إعادة تحويل آيا صوفيا إلى مسجدتشكيل ميلان أمام نابولي .. إبراهيموفيتش في الهجومتشكيل نابولي أمام ميلان .. إنسيني في الهجومالاتحاد السكندري يجدد عقد لاعب السلة رامي إبراهيمالنصر السعودي يقدم عرضًا لضم عبد الفتاح عسيريشاهد.. مهارات وأهداف حاوي الترسانة المرشح للانضمام إلى الأهليرئيس الترسانة: الأهلي يفاوض أحد لاعبينا وحسم الصفقة خلال أيامالجارحي يدعم الخطيب برسالة قويةوزيرة الصناعة: برنامج لإحلال 50 ألف سيارة تعدى عمرها 20 عامًاالحماية المدنية تنتهي من تبريد حريق سوق توشكي

كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها

   -  
قال النائب كمال أحمد عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب إن عدم تفاعل الأحزاب مع مواقع التواصل الاجتماعى أمر طبيعي في ظل وجود الأحزاب كأرقام دون فاعلية مشيرا إلى أن غالبية الأحزاب لا تتوافر لديها الكوادر المؤهلة للتعامل مع السوشيال ميديا للتعبير عن نفسها.

آخرها الحركة الوطنية.. أحزاب تفصل أعضاءها بسبب مواقع التواصل

وأضاف لـ«فيتو» أن أغلب الأحزاب ليست لديها قدرات مالية لاعتمادها على الاشتراكات أو بعض تبرعات قيادات الحزب وهذه محدودة جدا لا تمكنها من تطوير آلياتها في التفاعل مع السوشيال ميديا للتعبير عن نفسها وبرامجها ومواقفها إزاء القضايا السياسية المطروحة على الساحة إلى جانب توضيح رؤيتها في الحلول للمشكلات التي يعانى منها المواطن.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة