وزيرة الرياضة الفرنسية تكشف كواليس إلغاء الدورى«فيدرر»: خشيت الاعتزال القسري«تراورى» يدخل قائمة اهتمامات «كلوب»رينا يكشف حقيقة انتقاله إلى سان جيرمان«يويفا» يتفق مع رابطة الأندية على مواعيد استئناف دورى أبطال أوروباحدث ليلاً| قفزة جديدة في عدد مصابي ووفيات "كورونا" وتحذير من الكمامات المغشوشةكوريا الجنوبية تسجل 58 حالة إصابة جديدة بكورونااليوم.. صلاة الجمعة في مسجد السيدة نفيسة بنفس ضوابط العيد«كاظم» و«الجسمى» يغنيان لايف عبر StayCuriousنانسي عجرم تحيي حفل «أون لاين» على «يوتيوب»سميحة أيوب: تصدّر فريق مسرح مصر المشهد «موضة وهتنتهي» (حوار)وائل جسار: «متغيبش ثواني» عن قصة حقيقيةمحمد منير يغني مع دينا الوديدى ونوران أبو طالبمحمد صبحي يكشف صاحب الشخصية الحقيقية لـ«عم أيوب» في «الجوكر»«كمامات» مشاهير الفن.. وقاية و«دعاية» أيضًاDark يصل إلى محطته الأخيرة فى يونيو12 عامًا منذ الإعلان عن تقديمه .. هاريسون فورد ينتظر الجزء الخامس من «إنديانا جونز»حسين الجسمي: هدفى نشر مشاعر الأمل خلال العزل المنزلي«زي النهارده».. فتح القسطنطينية على يد محمد الفاتح 29 مايو 1453«زي النهارده».. وفاة الملكة نازلي 29 مايو 1978

الإسرائيليون يصوتون اليوم في ثاني انتخابات عامة خلال 2019

   -  
انتخابات إسرائيلية

(د ب أ):

يتوجه الإسرائيليون، اليوم الثلاثاء، إلى مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في ثاني انتخابات عامة في نحو 5أشهر فقط.

وسيواجه رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وحزبه "الليكود" مرة أخرى أقرب منافسيه، رئيس أركان الجيش السابق بيني جانتس، زعيم حزب "أزرق أبيض"، عقب فشله في تشكيل حكومة في أعقاب انتخابات جرت في أبريل الماضي.

وتفتح مراكز الاقتراع أبوابها في الساعة السابعة صباحًا بالتوقيت المحلي (0400 بتوقيت جرينتش) وتغلق في الساعة العاشرة مساء.

ويحق لنحو 6.4 مليون شخص التصويت من أجل اختيار 120 عضوًا في الكنيست، من خلال 10 آلاف و700 مركز اقتراع في 4 آلاف منطقة في جميع أنحاء البلاد.

يشار إلى أن المرشح الأكثر احتمالًا لأن يصبح رئيسًا للوزراء هو الذي سيستطيع تشكيل ائتلاف يضم أحزابًا تحتل 61 مقعدًا على الأقل من مقاعد الكنيست.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة