الأمير هارى يتحدث عن «لعبة قتلت أمه الأميرة ديانا»نيويورك تايمز: ترامب يخطط لإبقاء 200 جندي شمال سورياالأغنام تغزو شوارع مدريد (صور)صور.. محافظ المنطقة الروتارية يفتتح معرض "مصرية" بنادي الجزيرةجامعة دمنهور تشارك في أسبوع شباب الجامعات المصرية الأفريقية الأولالتعليم العالي تعد برنامجا لتوعية طلابها بخطورة السوشيال ميدياسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 21-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 21-10-2019 في مصرالنشرة المرورية.. تباطؤ حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةخاتم يتحكم في هاتفك عن بُعد.. براءة اختراع جديدة من «أبل»تفاصيل مكالمة البدري وصلاح بعد غيابه عن لقاء مانشيستر يونايتدالحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 21-10-2019 في القاهرة والمحافظات..فيديوالأرصاد: سقوط أمطار اليوم وانخفاض درجات الحرارة .. فيديوالطماطم بـ5 جنيهات..أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين 21 – 10- 2019..فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 21 -10- 2019 .. فيديوالأرصاد: موجة خادعة تتعرض لها البلاد فى الأيام المقبلة.. فيديوالدولار يسجل 16.23 جنيه.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 21 - 10 -2019تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم|فيديوالنائب العام عن قضية راجح: نطالب بأقصى عقوبة للجناة .. يتصدر نشرة صباح البلدتمارين رياضية لتقوية عضلات الجزء العلوي من الجسم.. فيديو

ما بين "دلع" و"مخدة الراحة" محمد رشاد نجم أراب أيدول يواصل نشاطه الفنى

-  

يستعد المطرب محمد رشاد لتسجيل أغنية جديدة بعنوان "مخدة الراحة" لطرحها خلال الفترة المقبلة، والأغنية من كلمات إبراهيم دردير، وألحان كريم فتحى، وتوزيع إسلام حسن والذى أكد لـ"اليوم السابع"، أن تسجيلها فى خلال أيام قليلة.

من ناحية أخرى انتهى رشاد الأيام الماضية من تصوير فيديو كليب جديد فى منطقة المنصورية بعنوان "دلع"، وهى من كلمات الشاعر محمد مصطفى، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد شفيق، والكليب من إخراج نبيل مكاوى.

وكان محمد رشاد نشر مؤخرا صورة تجمعه بزوجته عبر حسابه على Instagram ظهرا فيها يقفان أمام البحر وكتب: "أكتر حاجة بحبها فيكى طبعا دا غير إنى بحب كل ما فيكى الأوقات والذكريات اللى بتحبى تاخديها فى حياتنا زى المكان دا هنفضل كل مرة مسافرين وراجعين على الطريق نقف ونتصور عنده وحتى لو موقفناش بس بقى بيربطنا بيه ذكرى وصورة لينا سوا مع بعض.. بحبك من جوا قلبى يا كل قلبي".

يذكر أن محمد رشاد ومى حلمى احتفلا بزفافهما فى 23 مارس الماضى، والذى كان بمثابة مفاجأة لجمهورهما، نظرًا لإلغاء حفل الزفاف الأول بسبب مشاكل بين العائلتين قبل ساعات من انطلاقه.

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رشاد كانت أغنية "إحساسى"، وهى من كلمات عمرو المصرى، وألحان علاء الراوى، وتوزيع عمر إسماعيل، وتخطت نسبة المليون مشاهدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة