7 أسباب تصيبك بهشاشة العظام أبرزها.. التدخين والكحولتنفيذ 14 محورا علويا لربط شرق وغرب النيل بـتكلفة 24 مليار جنيهتعرف على موقفك القانونى حال توقيعك إيصال أمانة على بياضتتويج ديانا حامد بلقب ملكة جمال مصر للكون 2019 وآية عبدالرازق وصيفة أولىشركات التجميل متهمة بتجاهل النساء الأكبر سنا.. كيف تحاول تصحيح الوضع؟حكاية "البركسيت".. أصعب طلاق فى التاريخ تكلفته تتخطى الـ30 مليار استرلينىنيكى يرتفع 0.22% فى بداية التعامل ببورصة طوكيومصرع شاب وإصابة 3 فى حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتوك توك بالدقهليةاليوم.. استكمال مرافعة دفاع 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"طفل وراء إشعال النيران بعقار فى مدينة 6 أكتوبرهذا ما قاله رامي جمال عن الضابط الشهيد "عمرو صلاح"بيان "ناري" من أصالة للرد على خبر انفصالها عن طارق العريانمظاهرات لبنان تُبكي أحلام.. وهذا ما قالته الفنانةكلوب يعلّق على هدف مانشستر يونايتد وخطأ "الفار"تنفيذ عدد كبير من المشروعات التنموية لصالح مصابي وأسر ضحايا الألغام بمطروحتحرير 691 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربية"أمجد الجمال" مديرا لمركز الخدمة العامة للتنمية البشرية بجامعة طنطاتعليق ناري من حسام البدري على صورة محمد صلاح مع عارضة الأزياءأخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 20 / 10 / 2019السبكى يناقش تجديد عقود لاعبى يد الزمالك المنتهية

فرج عامر: لن نمانع في انتقال حسام حسن لتدريب المنتخب

   -  
حسام حسن

أكد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن مصلحة منتخب مصر فوق كل اعتبار، وأنه سيوافق على رحيل حسام حسن لتدريب المنتخب الوطني، إذا استقر اتحاد الكرة على تعيينه.

وقال فرج عامر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كورة كل يوم المذاع عبر شاشة الأولى: " مصلحة مصر أهم من سموحة رغم تضرره من رحيل مديره الفني قبل انطلاق الدوري بأيام قليلة".

وأضاف فرج عامر: " حتى الآن لم يتواصل اتحاد الكرة مع حسام حسن والجميع بات ينتظر حسم هذا الملف في أقرب وقت".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة