فى الغربية .. غلق وتشميع 10 محلات لمخالفتها قرار مجلس الوزراءوقف إصدار تراخيص المباني أو توسعتها أو تعديلها لمدة 6 أشهر بالغربيةصور... محافظ كفرالشيخ : انتظام عمليات توريد القمح للصوامع والشونإزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالفيومتوريد 146 الف و855 طن من القمح للصوامع والشون بقناتربية المنوفية تواصل عمليات التعقيم والتطهير من كورونابدء ري الحدائق والمتنزهات بالرش والتنقيط بدلا من مياه الغمر بالدقهليةنقابة الأطباء تنعى وفاة مدير مستشفى جامعة القناة الأسبق بفيروس كورونافض السوق الأسبوعي بقرية الغرق في الفيوملماذا علقت الصحة العالمية التجارب السريرية للهيدروكسى كلوروكين على مرضى كورونا؟مدافع يوفنتوس يقترب من العودة بعد إصابته بالرباط الصليبيبرشلونة يرفض انتقال انسو فاتي ليوفنتوس ضمن صفقة بيانيتشمدرب لايبزيج يعلق على إمكانية رحيل فيرنرالكاف يهدد الزمالك بعقوبات عنيفة بسبب لافتة نادي القرنباريس سان جيرمان يتراجع عن موقفه ويبدأ التفاوض لشراء ايكارديوكيل جورجينيو يلمح لإمكانية رحيله عن تشيلسيبيراميدز يدرس تخفيض رواتب نجوم الفريق بسبب أزمة كورونااتحاد الكرة يكشف موعد ظهور نتيجة مسحة كورونا لمحمود سعدبث مباشر مشاهدة مباراة لايبزيج وهيرتا برلين في الدوري الألمانيبرشلونة يحدد أسعار لاعبيه هذا الصيف

مرتضى منصور يتحدى: أنا أسد وهقعد في مدرجات الأهلي.. فيديو

   -  
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك، على جاهزية لحضور مواجهة السوبر المقبلة امام النادي الأهلي داخل مدرجات النادي الأهلي و وسط جماهير الفريق الأحمر.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية إنه جاهز لحضور مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في المدرجات مثلما يفعل دائمًا.

واضاف مرتضى منصور خلال تصريحاته انه لا يوجد لديه اي مانع من الجلوس في مدرجات النادي الأهلي وجماهيره لانه يملك قلب اسد.

وشدد مرتضى منصور على ان المدرجات الفترة المقبلة لن يتواجد بيها اي بلطجي، مشيرًا الي تعاقد نادي الزمالك مع شركة تذكرتي لبيع تذاكر مباريات السوبر والدوري المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل في اطار نهائي السوبر المصري بالمباراة التي ستقام على استاد الجيش ببرج العرب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة