الهجرة: قاعدة بيانات للطلاب المصريين بالخارج للاستفادة من خبراتهمقرار جديد للحكومة بشأن حظر التجوال .. تعرف عليهرئيس الوزراء يتابع خطة الاستعانة بمكاتب البريد لتقديم خدمات التوثيق العقاريتطهير وتعقيم مبنى وكالة أنباء الشرق الأوسط بالكامل وفتح الطابقين السادس والتاسعالجريدة الرسمية تنشر قرارا لمدبولي خاص بكورونا3 مذيعات.. إصابة ريهام السهلي وآية عبد الرحمن وإلهام النمر بفيروس كورونا.. تفاصيلبحضور وزيري الهجرة والشباب.. العالقون العائدون من كينيا يشكرون البابا تواضروسكثافات متحركة أعلى الدائري بسبب تعطل سيارة نقل محملة بالحديد| صوروليد سعد: سعيد بالتعاون مجددا مع فضل شاكر.. و«غيب» هديتنا للوطن العربي |صور وفيديوهل تفضل تناول القهوة الفاتحة أم الغامقة؟.. عظم استفادتك باختيار اللون الأفضل والكمية المناسبة يومياكان غصب عني.. سلوى عثمان تكشف تفاصيل دورها بمسلسل البرنس .. فيديووضع سقف بتكلفة علاج كورونا.. الحكومة تكشف سبب تعديل موعد حظر التجول ..فيديوبدوي علام: 70% من مصروفات التعليم الخاص أقل من 5 آلاف جنيه.. فيديوالسعر 5 جنيهات وتستخدم لمدة شهر بشرط.. الحكومة: الكمامة القماش ستكون متاحة للمواطنين خلال أيامهل قائد السيارة الخاصة ملزم بارتداء الكمامة؟.. الحكومة تجيبمصادر لـ"مصراوي": إصابة المذيعة ريهام السهلي بفيروس "كورونا"المطار يستقبل رحلتين لـ"مصر للطيران" تقل 600 مصريا عائدون من الكويتننشر توصيات "الزراعة" الفنية لمحصول الذرة الرفيعة خلال شهر يونيورئيس الوزراء يُصدر قرارًا جديدًا بتعديل مواعيد الحظرمدبولي: الانتهاء من تنفيذ 1790 مشروعًا تنمويًا في سوهاج وقنا

عادل حنفي: الحملات الممنهجة ضد مصر لن تؤثر على ثقة الشعب في قيادته‎

   -  
عادل حنفي

استنكر عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج والمتحدث الرسمي بالسعودية، الحملات الإلكترونية الممنهجة ضد مصر، على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أنها تهدف لبث الإشاعات بين المصريين الذين لن يلتفتوا إليها.

وأضاف عادل حنفي، في بيان، أن تلك الحملات مدعومة من بعض أجهزة المخابرات العالمية من قطر وتركيا، ولكن ما يحدث لا ننظر له بأي اهتمام، موضحا ان تلك الأكاذيب لن تؤثر على استكمال مصر لعجلة التنمية والنهوض الاقتصادي، ولن توقف مصر عن استكمال المشروعات القومية.

وأوضح نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج، أن مصر تسير بخطى سريعة نحو التقدم والازدهار والبناء وهو ما يؤكده المصريون في الداخل والخارج، موضحا ان أبناء مصر في الخارج يتصدون لمثل هذه الإشاعات ولديهم الثقة الكاملة في القيادة السياسية التي تدير مصر بحكمة شديدة.

وأشار عادل حنفي، إلى أن أعداء مصر في الداخل والخارج لن يستطيعوا أن يحركوا ثقة الشعب المصري في قيادتهم مهما حاولوا من بث شائعات وأكاذيب، مؤكدا أن الشعب المصري لديه من الوعي ما يستطيع ان يكشف به هذه المؤامرات التي تحاول أن تحدث فرقة بين أبناء الشعب الواحد.

واختتم نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج، ان الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع ان ينقل مصر إلى المكانة التي تستحقها بين العالم من خلال النجاحات الغير مسبوقة في كافة المجالات سواء على الخارجي مع الدول او داخليا على المستوى الامنى او الاقتصادي وغيرها من المجالات الاخرى وهو ما يجعل اعداء الوطن يتربصون بمصر والقوات المسلحة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة