أحمد مكي ناعيا والده: ستظل في قلبيصور.. رمضان صبحي ينشر أول صورة له مع ابنه زين وزوجته بعد ولادتهالحظة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبل (صور)"نافخ الكير".. "عم محمد صابر" القناوي يروي حكايته مع أكل العيش وسط الحديد والنار"الجنايات" تستكمل اليوم مرافعة الدفاع بمحاكمة المتهمين بـ"كتائب حلوان"وزير التعليم العالى: تكلفة إنشاء مدينة زويل 4 مليارات جنيه.. فيديو3 طرق لتفادي الوقوع في خطأ قراءة العداد.. تعرف عليهااخبار التوك شو.. أحمد موسى يكشف المسئول الأول عن إشعال الوضع في لبنان.. هاني شاكر لـ حمو بيكا: مش هتغني تاني.. وسيول على هذه المناطقالكهرباء: توفير مصدرين تغذية لكل قرية وريف لضمان عدم انقطاع التيارالأوقاف: توزيع 109 طن لحوم أضاحى فى 25 محافظةحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالسفير محمد حجازي: موسكو حريصة علي استعادة زمام المبادرة الروسية بإفريقيا3 محطات بمحاكمة 12 داعشيا بـ"خلية استهداف محكمة القاهرة الجديدة"الاعلام الروسى: قمة "روسيا – أفريقيا" تعزز التعاون بكافة المجالاتانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار على معظم الأنحاء اليوم.. والعظمى بالقاهرة 29حملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةرادار المرور يضبط 1239 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق الرئيسيةما أهمية أغطية الصمامات لإطارات السيارة؟جي باور تحقن مرسيدس "AMG GLE 63 S" بقوة إضافية6 نصائح تضمن عمرا أطول لشنطتك.. خليها جديدة على طول

عادل حنفي: الحملات الممنهجة ضد مصر لن تؤثر على ثقة الشعب في قيادته‎

   -  
عادل حنفي

استنكر عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج والمتحدث الرسمي بالسعودية، الحملات الإلكترونية الممنهجة ضد مصر، على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أنها تهدف لبث الإشاعات بين المصريين الذين لن يلتفتوا إليها.

وأضاف عادل حنفي، في بيان، أن تلك الحملات مدعومة من بعض أجهزة المخابرات العالمية من قطر وتركيا، ولكن ما يحدث لا ننظر له بأي اهتمام، موضحا ان تلك الأكاذيب لن تؤثر على استكمال مصر لعجلة التنمية والنهوض الاقتصادي، ولن توقف مصر عن استكمال المشروعات القومية.

وأوضح نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج، أن مصر تسير بخطى سريعة نحو التقدم والازدهار والبناء وهو ما يؤكده المصريون في الداخل والخارج، موضحا ان أبناء مصر في الخارج يتصدون لمثل هذه الإشاعات ولديهم الثقة الكاملة في القيادة السياسية التي تدير مصر بحكمة شديدة.

وأشار عادل حنفي، إلى أن أعداء مصر في الداخل والخارج لن يستطيعوا أن يحركوا ثقة الشعب المصري في قيادتهم مهما حاولوا من بث شائعات وأكاذيب، مؤكدا أن الشعب المصري لديه من الوعي ما يستطيع ان يكشف به هذه المؤامرات التي تحاول أن تحدث فرقة بين أبناء الشعب الواحد.

واختتم نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج، ان الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع ان ينقل مصر إلى المكانة التي تستحقها بين العالم من خلال النجاحات الغير مسبوقة في كافة المجالات سواء على الخارجي مع الدول او داخليا على المستوى الامنى او الاقتصادي وغيرها من المجالات الاخرى وهو ما يجعل اعداء الوطن يتربصون بمصر والقوات المسلحة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة