طبيب بارز: فيروس كورونا المستجد يفقد قوته وأصبح أقل فتكا11 جريمة قتل.. تعرف على جرائم محافظة القاهرة خلال شهر مايوبقالي أسبوع ما شوفتش أسرتي.. تفاصيل إصابة الإعلامية إلهام نمر بـ كورونامتحدث الوزراء: امتحانات الثانوية العامة 21 يونيو و500 مليون جنيه لتأمينها طبيا ..فيديووزير التربية والتعليم يكشف موعد ظهور نتيجة أولى وثانية ثانوي.. فيديوقائمة أسعار ملزمة للمستشفيات الخاصة في علاج كورونا.. الوزراء: 85% نسبة إشغال مستشفيات المرحلة الأولى و17% بالثانية ..فيديونمر بظروف معقدة.. وزير التعليم: ضميرنا مرتاح علشان عملنا الواجبأحمد موسى عن عودة المصلين لـ المسجد النبوي: مشهد يبكي من السعادةأحمد موسى: من يتحدث عن مصر لا يعرف قيمتها وقدرها.. فيديومائل للحرارة على القاهرة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الاثنين بالدرجاتفي المستشفى والعزل المنزلي.. تفاصيل إصابة 5 إعلاميين بفيروس "كورونا"اقرأ مع الإمام محمد عبده.. "رسالة التوحيد" معنى "لا إله إلا الله"أصدرت ألبومها بعد أسابيع من التأجيلات.. ليدى جاجا: طرح«Chromatica» أنسب حل لمواجهة «كورونا»إيمان العاصى: قلبى مع رجاء الجداوىإعادة عرض «لما كنا صغيرين» على «ON»إصابة المطربة نهال نبيل ووالدتها بفيروس كورونادلال عبد العزيز: الحالة الصحية لرجاء الجداوي "بتطلع وبتنزل"لميس الحديدي منتقدة محمد رمضان: "اهتم بصحة الناس أكثر من اهتمامك بصورك"النشرة الفنية| زواج شقيقة محمد رمضان ومطربة شابة تصاب بالكورونا ووفاة فنان سودانيسلاف معمار بصحبة كندة حنا وساندي بملابس واقية.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال ساعة

«الناتو» قلق من التصعيد بعد الهجوم على «أرامكو» السعودية

-  
حريق نشب إثر هجوم طائرات الحوثيين على منشأتين لشركة أرامكو السعودية

أعرب رئيس حلف شمال الأطلسي «ناتو» عن قلقه إزاء إمكانية تصاعد التوترات في الشرق الأوسط عقب الهجوم على منشآت نفط تابعة لشركة أرامكو السعودية.

قال ينس ستولتنبرج، الأمين العام للناتو، إن «إيران تزعزع استقرار المنطقة بالكامل».

ونشرت الإدارة الأمريكية، الاثنين، صورا بالقمر الصناعي تظهر الأضرار التي لحقت بالمنشآت النفطية السعودية بسبب الهجوم «غير المسبوق» الذي تعرضت له نهاية الأسبوع الماضي، والذي نسبته واشنطن إلى إيران.

ونفت إيران تورطها في تلك الهجمات علاوة على وصف الرئيس الإيراني، حسن روحاني، الهجوم بأنه «رد فعل من الشعب اليمني»، فيما أعلن المتمردون الحوثيون في اليمن، الموالون لإيران، مسؤوليتهم عن الهجوم.

لكن الولايات المتحدة أثارت شكوكا حول مدى قدرة الحوثيين على تنفيذ هجوم بهذا الحجم وهذه الدقة دون مساعدة.

وقال ستولتنبرج: «ندعو جميع الأطراف للتوقف عن تكرار مثل هذه الهجمات لأنها قد تخلف آثارا سلبية على المنطقة بأكملها، كما أننا نشعر بقلق كبير من التصعيد».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة