إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة وميكروباص في دمياطالأربعاء.. قيس سعيد يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لتونسعلبة 70 قطعة بـ700 جنيه.. أسعار حلاوة المولد44 فيلما تتنافس على جوائز "أيام قرطاج السينمائية"فيديو.. ابنة طلعت زكريا تكشف آخر كلمات والدها: عايز أبطل الشغلانةرئيس الوزراء يبحث مع Adtran الأمريكية الاستثمار المباشر فى تصنيع مهمات الاتصالاتأمطار على هذه المناطق.. تعرف على حالة الطقس خلال الـ72 ساعة القادمةالطائفة الإنجيلية تشارك في احتفال "ثق وأطع" لمرور 10 سنوات علي إنشاء قناة "الملكوت".. صورالشيخ مات يا ابنى.. ريهام سعيد تسخر من قلة حظها والنحس فى حياتهاالبابا تواضروس لمجلس الشيوخ البلجيكي: مصر تشهد مشروعات تقودها للتقدمالعزلة الاجتماعية يمكن أن تكون سببا فى هشاشة العظام.. اعرف الأسبابأيهما أفضل المنشطات أم الحقن الموضعى؟.. الدكتور أحمد عادل يجيباطمن على نفسك..4 فحوصات مهمة لاكتشاف مشاكل الغدة الدرقيةباحث لـ إكسترا نيوز: أردوغان لم يلتزم بأى اتفاق فى سوريا وتنتظره عواقب وخيمةالعربية: رئيس الحكومة اللبنانية يوجه كلمة للشعب الساعة 6 بتوقيت بيروتالبيت الأبيض: وقف إطلاق النار في شمال سوريا يستغرق وقتاأنباء عن مواجهات بين الأمن ومحتجين في منطقة رياض الصلح وسط بيروتمتحرش بطبعه.. السوشيال ميديا تفضح الإخوانى سامى كمال الدين بمتظاهرة لبنانيةرئيس البرلمان الأوروبى يدعو تركيا لإنهاء تدخلها العسكرى فى سورياالعربية: قوافل اللاجئين السوريين بإقليم كردستان تعانى من نقص فى المؤن

«الناتو» قلق من التصعيد بعد الهجوم على «أرامكو» السعودية

-  
حريق نشب إثر هجوم طائرات الحوثيين على منشأتين لشركة أرامكو السعودية

أعرب رئيس حلف شمال الأطلسي «ناتو» عن قلقه إزاء إمكانية تصاعد التوترات في الشرق الأوسط عقب الهجوم على منشآت نفط تابعة لشركة أرامكو السعودية.

قال ينس ستولتنبرج، الأمين العام للناتو، إن «إيران تزعزع استقرار المنطقة بالكامل».

ونشرت الإدارة الأمريكية، الاثنين، صورا بالقمر الصناعي تظهر الأضرار التي لحقت بالمنشآت النفطية السعودية بسبب الهجوم «غير المسبوق» الذي تعرضت له نهاية الأسبوع الماضي، والذي نسبته واشنطن إلى إيران.

ونفت إيران تورطها في تلك الهجمات علاوة على وصف الرئيس الإيراني، حسن روحاني، الهجوم بأنه «رد فعل من الشعب اليمني»، فيما أعلن المتمردون الحوثيون في اليمن، الموالون لإيران، مسؤوليتهم عن الهجوم.

لكن الولايات المتحدة أثارت شكوكا حول مدى قدرة الحوثيين على تنفيذ هجوم بهذا الحجم وهذه الدقة دون مساعدة.

وقال ستولتنبرج: «ندعو جميع الأطراف للتوقف عن تكرار مثل هذه الهجمات لأنها قد تخلف آثارا سلبية على المنطقة بأكملها، كما أننا نشعر بقلق كبير من التصعيد».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة