فعاليات اليوم.. ندوة الخطاب الدينى بدار الكتب.. ومسرحية دعوة للحضور بالبالونرئيس جامعة قناة السويس يعلن افتتاح 3 مشروعات طبية لخدمة الإسماعيلية.. اليوم"الفاميليا" يعيد أحمد أمين للسوشيال ميديا بعد غياب 4 سنواتالقوات المشتركة في اليمن: استهداف الحوثي لنقطة مراقبة وقف إطلاق الناربالصور- مراسم تنصيب امبراطور اليابان الجديدروسيا وإيران وانتخابات أميركا.. استهداف جديد عبر "انستجرام"موراليس يتأهب للفوز بانتخابات الرئاسة البوليفيةهكذا يرى نبيل الحلفاوي حل أزمة مباراة القمةأحمد مكي ينشر آخر صورة مع والده.. ويعلق عليها4 نوفمبر.. آية عبدالله تحيي حفلا غنائيا في دار الأوبراانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 29نشاط الرئيس وزيارة رئيس مجلس الوزراء الكويتي لمصر.. أبرز ما تناولته الصحف اليومعبلة إبراهيم: حبس الزوج الرافض لسداد النفقة أكثر ردعا من الغرامةس وج..كل ما تريد معرفته عن النزيف الشديد أثناء الطمثأحمد مكي ناعيا والده: ستظل في قلبيصور.. رمضان صبحي ينشر أول صورة له مع ابنه زين وزوجته بعد ولادتهالحظة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبل (صور)"نافخ الكير".. "عم محمد صابر" القناوي يروي حكايته مع أكل العيش وسط الحديد والنار"الجنايات" تستكمل اليوم مرافعة الدفاع بمحاكمة المتهمين بـ"كتائب حلوان"وزير التعليم العالى: تكلفة إنشاء مدينة زويل 4 مليارات جنيه.. فيديو

جامعة القاهرة تعد الطلاب بأنشطة طلابية قوية تنتظرهم بالعام الجديد

   -  

أكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن إدارة الجامعة أعدت خريطة قوية للأنشطة الطلابية التى تنتظر طلاب الجامعة خلال العام الجديد، مشيرا إلى أن هذه الخريطة تتضمن العديد من المسابقات الثقافية والرياضية ونماذج محاكاة وغيرها من الأنشطة الجاذبة لطلاب الجامعة.

وأضاف الخشت لـ"اليوم السابع"، أن هناك العديد من الندوات التى من المقرر أن تعقدها الجامعة فى إطار الموسم الثقافى لها، وكذلك عدد كبير من المهرجانات الخاصة بالأنشطة الطلابية إلى جانب حفلات بداية العام الدراسى بكل كلية، وكذلك المهرجانات التى تعقد بمشاركة مختلف الجامعات الأخرى.

وحث الخشت، طلاب جامعة القاهرة على المشاركة فى جميع الفعاليات الخاصة بالأنشطة الطلابية خلال العام الدراسى؛ قائلا: "هذه الأنشطة جزء أصيل من الدراسة بالجامعة والجامعة ليست للتحصيل الدراسى فقط وإنما تشكيل كامل للشخصية وهو ما يتم من خلال فتح هذه المجالات الكثيرة أمام الطلاب للتنافس فيها وإظهار المؤهلات والمهارات الشخصية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة