مستشفى كفر الزيات العام يعلن تعافي وخروج 7 مصابين بفيروس كوروناتحرير 281 مخالفة مرورية في حملة على الطرق الرئيسية بالغربيةنجم شباب قسنطينة يشترط اللعب في دوري الأبطال للانتقال للزمالكآداب عين شمس تعلن مواصفات البحث الدراسى لطلاب نظام الساعات المعتمدةغرفة القاهرة: المحلات تطلق عروضا لمواجهة ركود مبيعات الملابسشعبة الدواجن: كرتونة البيض تصل لأرخص سعر لها منذ عام وتسجل 21.5 جنيهترامب وتويتر: معركة مفتوحةكابوريا يتلقى عروضا من أندية الدورى وينتظر موقف الزمالكمستوحاه من ثقافة البادية..."التربلة" و"الرفيحى" أشهر رقصات قبائل البحر الأحمربعد إصابة زوجة المستشار المالي.. محافظ الشرقية: نتخذ كافة الإجراءات الوقائية داخل الديوان العامرابطة دوري السلة الأمريكي تستهدف استئناف الموسم في 31 يوليو المقبلتعرف على 8 إرشادات من الشريعة الإسلامية تساعد على منع انتشار فيروس كوروناركز على النوم العميق لحماية جسمك من أمراض القلب والسكتة الدماغيةنتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط بنسبة نجاح 99.76% .. بالاسم ورقم الجلوسصرف 3493 طن دقيق من المقررات التموينية للمواطنين خلال شهر مايو فى الأقصرصناعة الطائرات الورقية تغزو دمياط والأسعار تبدأ من 50 جنيهاالملكة فريدة طلبت التصوير معه.. حسن حسني زاهد الحوارات والصور الصحفيةتم تكريمه وهو عايش.. سر بكاء حسن حسني خلال الدورة 40 من مهرجان القاهرةأنا وبابا ياتري شبه بعض.. إيمي طلعت زكريا تستعيد ذكريات طفولتهاأطيب وأحن بني آدم.. ريهام سعيد تنعى حسن حسني

جامعة القاهرة تعد الطلاب بأنشطة طلابية قوية تنتظرهم بالعام الجديد

   -  

أكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن إدارة الجامعة أعدت خريطة قوية للأنشطة الطلابية التى تنتظر طلاب الجامعة خلال العام الجديد، مشيرا إلى أن هذه الخريطة تتضمن العديد من المسابقات الثقافية والرياضية ونماذج محاكاة وغيرها من الأنشطة الجاذبة لطلاب الجامعة.

وأضاف الخشت لـ"اليوم السابع"، أن هناك العديد من الندوات التى من المقرر أن تعقدها الجامعة فى إطار الموسم الثقافى لها، وكذلك عدد كبير من المهرجانات الخاصة بالأنشطة الطلابية إلى جانب حفلات بداية العام الدراسى بكل كلية، وكذلك المهرجانات التى تعقد بمشاركة مختلف الجامعات الأخرى.

وحث الخشت، طلاب جامعة القاهرة على المشاركة فى جميع الفعاليات الخاصة بالأنشطة الطلابية خلال العام الدراسى؛ قائلا: "هذه الأنشطة جزء أصيل من الدراسة بالجامعة والجامعة ليست للتحصيل الدراسى فقط وإنما تشكيل كامل للشخصية وهو ما يتم من خلال فتح هذه المجالات الكثيرة أمام الطلاب للتنافس فيها وإظهار المؤهلات والمهارات الشخصية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة