رسميا .. غياب عبد الله جمعة والونش واوباما عن القمة بسبب كوروناالموقع الرسمي للزمالك يؤكد : إصابة جمعة والونش واوباما بفيروس كوروناكاف يعلن إيجابية مسحة جمعة وسليمان وديانج فى الأهلى قبل النهائى الأفريقىعبدالله جمعة عقب الإصابة بكورونا : لن يصيبنا إلا ما كتب الله لناتعرف علي التشكيل المتوقع للزمالك امام الأهلي بعد إصابة 3 لاعبين بكوروناحمدي فتحي بديلاً لديانج في تشكيلة الأهلي الأساسية أمام الزمالك..وكهربا بديلاًليفربول يستعرض هاتريك ديوجو جوتا فى آخر مواجه مع أتالانتا ..فيديوالزمالك يوضح إمكانية ضم ناشئين لقائمة القمة بعد إصابة 3 لاعبين بكورونا6 كورونا .. اتحاد الكرة يعلن نتائج المسحة الطبية للاعبى الأهلى والزمالكالأهلي يؤدي مرانه قبل الأخير استعداداً لمواجهة الزمالك..ويجهز كهربا وفتحي"الخارجية" تدين بناء وحدات استيطانية جديدة في الأراضي الفلسطينية المحتلةأمطار رعدية وسيول.. الأرصاد تزف بشرى سارة بشأن موعد تحسن حالة الطقسأبو العينين: الشباب 60 % من قوام الأمة العربية.. وابتكاراتهم سبيل نهوض الدول.. فيديوالأرصاد تكشف حالة الطقس خلال نهائي أفريقيا.. وتؤكد: أمطار اليوم لا تقارن بـ عاصفة التنين22 سيارة لشفط تجمعات الأمطار فى الإسكندرية والسيطرة على الأوضاع بالبحيرةضعف القوة الشرائية.. أبو العينين: جائحة كورونا أثرت على معدلات النمو عالمياالغضبان يكشف سبب اختياره كأفضل محافظ عربي في مسابقة التميز الحكوميالحكومات لها دور.. أبو العينين يطالب بدعم الشباب ودخولهم في الثورة الصناعية الرابعةوزارة الري تكشف تفاصيل تعاملها مع مياه الأمطارالكهرباء توجه تحذيرا شديد اللهجة للمواطنين بسبب الطقس السيئ

جامعة القاهرة تعد الطلاب بأنشطة طلابية قوية تنتظرهم بالعام الجديد

   -  

أكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن إدارة الجامعة أعدت خريطة قوية للأنشطة الطلابية التى تنتظر طلاب الجامعة خلال العام الجديد، مشيرا إلى أن هذه الخريطة تتضمن العديد من المسابقات الثقافية والرياضية ونماذج محاكاة وغيرها من الأنشطة الجاذبة لطلاب الجامعة.

وأضاف الخشت لـ"اليوم السابع"، أن هناك العديد من الندوات التى من المقرر أن تعقدها الجامعة فى إطار الموسم الثقافى لها، وكذلك عدد كبير من المهرجانات الخاصة بالأنشطة الطلابية إلى جانب حفلات بداية العام الدراسى بكل كلية، وكذلك المهرجانات التى تعقد بمشاركة مختلف الجامعات الأخرى.

وحث الخشت، طلاب جامعة القاهرة على المشاركة فى جميع الفعاليات الخاصة بالأنشطة الطلابية خلال العام الدراسى؛ قائلا: "هذه الأنشطة جزء أصيل من الدراسة بالجامعة والجامعة ليست للتحصيل الدراسى فقط وإنما تشكيل كامل للشخصية وهو ما يتم من خلال فتح هذه المجالات الكثيرة أمام الطلاب للتنافس فيها وإظهار المؤهلات والمهارات الشخصية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة