طبيب لم يستخدم الصابون منذ 4 سنوات ولم يستحم.. اعرف القصةاكتشاف هرمونا فى سمكة الحمار الوحشى يساعد فى علاجات الخصوبةاكتشاف طفرة وراثية مرتبطة بالخرف تزيد من خطر الإصابة بكوروناربنا يغنينى بالحلال.. عامل النظافة يعثر على 45 ألف جنيه ويسلمها لصاحبهاإزالة 4 حالات تعد على الأراضى الزراعية بالدقهلية فى ثالث أيام عيد الفطر..صورصحة كفر الشيخ تخصص 12موقعا لعزل الأطقم الطبية..وصيدلى يتطوع لعلاج مصابى كوروناصور.. إزالة 5 حالات تعد على الأراضى الزراعية ببرج العرب غرب الإسكندريةصور.. محافظ الشرقية يضبط 3 سيارات تسير عكس الاتجاه بطريق فاقوس - الزقازيق‎محافظ الغربية يتابع تطبيق قرار الحظر وغلق الحدائق والمتنزهات بزفتىمحافظ الشرقية يكلف محمد الأباصيرى برئاسة مركز ومدينة أبو كبيرالحمد لله على راحة البال .. رانيا منصور تتألق فى أحدث ظهوربـ فستان أسود.. لاميتا فرنجية تشعل السوشيال ميديامكشوفة الساقين .. فنانة شهيرة متهمة بإهانة زوجها .. شاهدسمعني أحلى سلام .. بشرى تستعيد ذكرياتها فى العيدأتمنى نجاح الفكرة .. صبا مبارك تكشف عن رأيها فى الجزء الرابع من حكايات بناتجوهرة ترقص على "غزل البنات" مع عمر كمال.. فيديوأثنت عليها.. صبا مبارك تعلق على إجراءات كورونا في الأردندنيا عبدالعزيز بصحبة أبطال "البرنس": "عشرة العمر"محمد أنور ينعي عم "إيتو"دياب: العيد أحلى في البلكونة

هذا ما قاله الراحل خالد صالح عن "دكان شحاتة"

-  
صبري

كتب- هاني صابر:

قال الفنان صبري فواز، إن زميله الراحل خالد صالح، قاله له أثناء تصوير فيلم "دكان شحاتة": "هتجيب جون"، مضيفًا أن الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا.

وتابع فواز، خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "90 دقيقة" المُذاع على قناة "النهار"، أنه لم يندم على انقطاعه عن التمثيل من أجل المسرح: "بالعكس استفدت من التجربة وتعلمت إزاي اتعامل مع النص والشخصية".

وأضاف أنه لم يشعر بالإحباط في أي فترة من فترات حياته: "شعرت بالضغوط، ولو الإحباط تمكن مني، مكنتش كملت في التمثيل".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة