محمد صلاح يغيب عن القائمة الأولية للمرشحين لجائزة الكرة الذهبيةبيراميدز والإنتاج الحربي يتبادلان الدروع.. ويتعهدان بالتعاونصور.. جلسة الوزير مع مجلس الأهلي مستمرة والأزمة تقترب من الحلشيفيلد يتقم على آرسنال في الشوط الأولالمصري يضرب أف سي مصر بثنائية في الدوريجوارديولا يشيد بثنائي هجوم مانشستر سيتيالاتحاد يخسر أمام المنستيري التونسي في البطولة العربية لكرة السلةتاكيس جونياس يعلن قائمة دجلة لمواجهة المقاصةتعرف على قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمىحسام البدري: شارة قيادة منتخب مصر ليس لها ثوابتالغرفة الفرنسية : ضخ استثمارات جديدة فى العاصمة الإدارية الجديدةأخبار البورصة المصرية اليوم الاثنين 21-10-2019البنوك تدفع البورصة السعودية للانخفاض وسط تراجع معظم أسواق الخليجوكالة الطاقة: قدرة الطاقة المتجددة ستزيد 50 % خلال 5 سنواتانطلاق المؤتمر العالمى لـ"الاتصالات الراديوية" بشرم الشيخ الإثنين المقبلأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الاثنين 21- 10-2019أسعار الذهب فى السعودية .. وعيار 24 بـ 180.01 ريال سعودىصور.. جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولةالجالية الأذربيجانية بالقاهرة تهنئ نقيب الأشراف لحصوله على الوسام الدبلوماسيبينها القاهرة.. الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار الرعدية والسيول

هذا ما قاله الراحل خالد صالح عن "دكان شحاتة"

-  
صبري

كتب- هاني صابر:

قال الفنان صبري فواز، إن زميله الراحل خالد صالح، قاله له أثناء تصوير فيلم "دكان شحاتة": "هتجيب جون"، مضيفًا أن الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا.

وتابع فواز، خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "90 دقيقة" المُذاع على قناة "النهار"، أنه لم يندم على انقطاعه عن التمثيل من أجل المسرح: "بالعكس استفدت من التجربة وتعلمت إزاي اتعامل مع النص والشخصية".

وأضاف أنه لم يشعر بالإحباط في أي فترة من فترات حياته: "شعرت بالضغوط، ولو الإحباط تمكن مني، مكنتش كملت في التمثيل".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة