"تطوير العشوائيات": سنحول تل العقارب إلى مزار سياحى على غرار شارع المعزترامب: قرار أردوغان شن هجوم على سوريا لم يفاجئنىترامب: إذا كانت روسيا ستساعد فى حماية الأكراد فهذا جيدوسائل إعلام أمريكية: خروج جميع القوات الأمريكية من مدينة الرقة السوريةإقامة 6 محطات رفع وصرف صحي في كفر الشيخالقوات السورية تدخل مدينة كوباني بموجب الاتفاق مع الأكرادتفكيك موقع يستغل الأطفال جنسيا والقبض على أكثر من 300 شخص في 38 بلداإحالة 4 متهمين بقتل 3 شرطيين في الشرقية إلى المفتي"الوطن" غدا.. مسابقة الـ 120 ألف معلم.. خطوة لإنقاذ روح التعليمفرنسا تدعو للانتخابات فى ليبيا.. و"حفتر" يطالب "الوفاق" بتسليم السلاحإحالة ٤ أطباء بوحدة "الرجبية الصحية" للتحقيق في الغربيةمحافظ قنا يتفقد عددا من مشروعات قوص بمليار و38 مليون جنيه (صور)قطع التيار الكهربائي عن 3 مناطق بمدينة قنا.. السبت10 صور ترصد افتتاح محافظ الدقهلية ٤ مدارس بتكلفة ٢٢ مليونافحص 5218 طالبا وطالبة في حملة فيروس سي بمدارس الوادى الجديدمد فترات العمل بالسجل المدني للمتقدمين لمسابقة التعليم بالوادى الجديدنقل خدمات عيادة الصفا الصحية لحي ٢٥ يناير بالوادي الجديدالوادي الجديد تطلق مبادرة تدريب العاملين بالحكومية على لغة الإشارةالشرطة تنقذ «معزة» عالقة بين جدران منزل ومخبز بالمنوفية"الرفاعية" تستقبل مريدي مولد السيد البدوي بـ "حلة محشي" (صور)

إحباط 4 محاولات تهرب جمركي لكمية من البضائع في سفاجا

   -  
جمرك سفاجا

أحبط رجال الإدارة العامة لجمارك سفاجا، بالتنسيق مع مباحث ميناء سفاجا، 4 محاولات تهرب جمركي لكمية من الأجهزة الطبية، ومستحضرات التجميل ومستلزمات الشيش الإلكترونية بالمخالفة لأحكام القانون.

وقالت جمارك سفاجا - في بيان- إنه فى أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على البضائع الواردة من ميناء ضبا السعودي تم الإشتباه فى 4 ركاب وسائقين مصريين، وبتفتيش أمتعتهم الشخصية تبين وجود 401 عبوة وأمبول لمستحضرات تجميل خاصة بالعناية بالبشرة والشعر مختلفة الأحجام والأنواع و407 عبوات زيت خاصة بالشيش الإلكترونيه أحجام ونكهات مختلفه، و200 شال رجالي و90 عبوة عطور وكمية من الأجهزة الطبية المستعملة وأجزائها مخبأة ضمن مشمول أمتعتهم الشخصية، وبلغ إجمالي التعويضات الجمركية المستحقة 470 ألفا و 982 جنيها.

واتخذت الإجراءات القانونية وحررت 4 محاضر ضبط جمركي والتحفظ على المضبوطات وإخطار النيابة العامة لسفاجا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة