كوكو شانيل.. اعرف قصة مصممة الأزياء التى غيرت شكل الموضة الأوروبيةلو بتفضلى الشيفون والتول.. استوحى تصميم فستانك من الإطلالات الملكيةماجد المصرى يعود لاستئناف تحضيرات مسلسله "الوجه الأخر" خلال أسابيعالمواقع الشرطية تستقبل المواطنين بالأحوال المدنية والجوازات والمرورارتفاع درجات الحرارة بكافة الأنحاء اليوم .. والعظمى بالقاهرة 34 درجةسيد ضيف الله يكتب عن مسرح سعدالله ونوس في "الثقافة الجديدة"دار الشروق تطرح الطبعة الـ16 من الجزء الأول من ثلاثية نجيب محفوظرواية «الباشا» تحكي حياة نوبار للكاتب سمير زكيباريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم ظهير أيمن أياكس أمستردامقبل انتهاء المسابقة بـ 5 جولات.. بوروسيا دورتموند يعلن الاستسلام في سباق الدوري الألمانيقد يرحل قريبا .. عقد إيهاب جلال مع المقاصة ينتهي آخر الموسمأحمر الشفاه بهذا اللون يغازل كل النساءالعضويات الشرفية وزيارة الشهداء وتكريم الأطباء شعار الوسط الكروى في العزل المنزلىحسام البدرى يُحضر خطة لتجهيز اللاعبين لتصفيات أمم افريقيا19 لاعباً بالزمالك يمنعون الأبيض من التعاقد مع صفقات جديدة فى هذه المراكزبلاتس: متوسط خام دبى يقفز 10 دولارات فى مايوالمؤشر نيكى يصعد لذروة 3 أشهر مع انحسار المخاوف بشأن واشنطن وبكينتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الاثنينأسعار النفط ترتفع قليلا قبيل اجتماع محتمل لأوبك+الابن البار.. حكاية جابر حمل أمه المصابة بكورونا ولم يخش من العدوى

محافظ الإسكندرية يبحث مع السفير البرازيلي التعاون في السياحة والاستثمار والصناعة

   -  
الدكتور عبدالعزيز قنصوة محاقظ الإسكندرية

بحث محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة، مع سفير البرازيل لدى القاهرة هوي أمار، سبل دعم العلاقات بين الإسكندرية وإحدى المدن البرازيلية، وفرص تبادل الخبرات وتدعيم أواصر الصداقة، وزيادة الاستثمارات بين الجانبين.

وأكد عبد العزيز قنصوة، أن المحافظة ترحب بإقامة علاقات تعاون في المجالات الصناعية وغيرها من المجالات وزيادة فرص الاستثمار، خاصة أنها عاصمة مصر الثانية وتعد واحدة من أهم محافظات الجمهورية في مجال السياحة والاستثمار والصناعة، وبها أكبر ميناء بمصر والذي بدوره يسهل عملية تبادل التجارة بين الدول، كما تتمتع بوجود العديد من المناطق الصناعية بها بمختلف الصناعات وتمتلك فرصا استثمارية كثيرة.

وأوضح عبد العزيز قنصوة، أن الإسكندرية تملك العديد من المناطق التاريخية والأثرية، مثل مكتبة الإسكندرية والميناء الشرقي وبقايا الفنار القديم، ومشروع إنشاء متحف للآثار الغارقة، لافتًا إلى أنه من الممكن تبادل لقاءات بين رجال الأعمال بالإسكندرية والبرازيل، وكذلك تبادل لقاءات بين الغرفتين التجاريتين المصرية والبرازيلية لتوقيع اتفاقيات تعاون مع إحدى المدن البرازيلية، في إحدى المجالات المشتركة بين الجانبين.

من جانبه، أعرب السفير عن سعادته بتواجده في الإسكندرية خاصة مع زيارة السفينة البرازيلية "نافيو ايسكولا برازيل"، لعروس البحر المتوسط لأول مرة منذ عدة سنوات، مؤكدًا ضرورة زيادة سبل التعاون بين الجانبين، ومقترحًا إبرام اتفاقيات تعاون بين الإسكندرية وسانتوس أكبر المدن البرازيلية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة