قرأت لك.. "مذهب ابن آدم الأول" هل العنف أصل فى الإنسان؟100 لوحة عالمية.. "داخل القصر" الحياة المترفة كما يراها المستشرقونأخبار التوك شو| أحمد موسى يهاجم حسام عاشور.. تطورات حالة رجاء الجداوي الصحية.. تقرير الصحة عن وفيات كوروناضبط 37 قطعة سلاح و5 قضايا مخدرات وتنفيذ 1370 حكما قضائيا بحملة فى سوهاجخلال ساعات.. محاكمة صاحب شركة ومهندس بتهمة عرض رشوة على معاون وزير الآثارضبط 1000 عبوة معسل مغشوشه فى حملة تموينية بسوهاجاليوم.. محاكمة أعضاء مجلس إدارة شركة بتهمة اختلاس 6 ملايين جنيهشقيقة محمد رمضان للمتنمرين على صورها: «الكلمة الطيبة صدقة»الصحة السودانية: 137 إصابة جديدة بفيروس كورونا و9 وفياتالجمهوريون سيغيرون مكان انعقاد مؤتمرهم الحزبي بسبب كوروناجرائم بيت المقدس.. خسائر مادية لحقت بـ5 من الشهود إثر انفجار مديرية القاهرةكيف كان يمضى البريطانيون الإجازات في فترة الثمانينات؟ (صور)فيلم "Poppy" أول فيلم نيوزيلندي محلي يستأنف تصويره منذ تفشي كورونامقتل شخص وإصابة آخرين بينهم شرطيين في إطلاق نار بنيويوركالمكسيك تسجل زيادة قياسية في حالات الإصابة الجديدة بـ«كورونا»جامبيا تدعو للتحقيق في مقتل أحد مواطنيها برصاص الشرطة الأمريكيةألمانيا تسجل 29 وفاة و342 إصابة جديدة بـ«كورونا»ليتناسب مع مشواره وتاريخه بالنادي.. الزمالك يدرس تعديل عقد شيكابالابعد إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بفيروس كورونا.. مؤمن زكريا يواسي نجم الأهلي السابقنقيب الصحفيين ينعى رجائي الميرغني: أحد رموز الصحافة المصرية

السلمندر العملاق المحشو يأسر القلوب في اليابان

   -  
حيوان السلمندر

د ب أ-

هوس اليابان بالشخصيات الجالبة للحظ أخذ منحى أكثر غرابة مؤخرا حيث يمكن رؤية المزيد والمزيد من الأشخاص في حالة عشق مع عملاق السلمندر المحشو.

وتبدو هذه الدمى المحشوة تماما مثل حيوان السلمندر الحقيقي، حيث لديها عيون صغيرة للغاية وأربعة أصابع في كفوفها الأمامية وخمسة في أرجلها الخلفية، وهي ليست فكرة الأطفال عن الدمية المحشوة التي عادة ما يتخذونها صديقا.

إلا أن الحوض البحري الذي يضم العديد من هذه الحيوانات البرمائية الرفيعة الشبيهة بالسحلية، أحدث ضجيجا عبر اليابان منذ بدأ بيعها بخمسة أحجام، من 19 سنتيمترا مقابل 930 يوان (8ر8 دولار) إلى 170 سنتيمترا مقابل 25720 ين (242 دولارا).

ومن بين المفردات الـ24 مفردة المتعلقة بالسلمندر "المخيفة ولكن لطيفة" التي تباع في متجر الهدايا بحوض كيوتو البحري، كانت دمى سلمندر المحشوة هي الأكثر شعبية حتى الآن.

والنماذج التي كان عليها تهافت في الحوض البحري كانت قريبة من حجم السلمندر العلاق الحقيقي، وهو أحد أكبر الحيوانات البرمائية في العالم، ويتراوح طوله بين 80 و150 سنتيمترا.

ومن بين الأماكن القليلة التي يقطنها السلمندر العملاق هي نهر كامو الذي يمر عبر مدينة كيوتو.

وعند دخول حوض كيوتو البحري، يرى الزوار أكثر من 12 سلمندر عملاق حي. ويضم الحوض البحري ما يصل إلى 21 سلمندر عملاق وكذلك بطاريق ودلافين وفقمات وغيرها من الحيوانات .

لمطالعة الخبر على مصراوى