التحديات تنتظرك.. إعلامي تونسي ينتقد خطاب قيس سعيد بسبب حديثه عن فلسطينالملكة إليزابيث تطلب خادما شخصيا للعمل فى قصر "باكنجهام".. اعرف الراتبالتحقيقات: المتهم بهتك عرض طفل يتيم بمصر القديمة هدده بسلاح أبيضمصادر بالبترول: الإنتهاء من 80٪من اللائحة التنفيذية لقانون التعدين الجديدمؤشر نيكي يهبط 0.10% في بداية التعامل ببورصة طوكيوللنهوض بالعنصر البشري بأسوان.. تسليم شهادات إتمام الدورة التدريبية للتسويق الرقمي لـ 25 سيدة وفتاة ..شاهدلتوفير الرعاية الصحية.. صحة أسوان تحدد أماكن الكشف عن ضعاف السمعوصول مياه ترعة الشيخ جابر الصباح إلى محطة بئر العبد بشمال سيناءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مشيخة الطرق الصوفية بالمولد الأحمدي ..صورانطلاق بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بإستاد القاهرةثنائى الإسماعيلى المستبعد من مواجهة الحدود يبدأ التأهيل من الاصابةمستشار الحكومة السورية: أردوغان يرغب في إقامة منطقة آمنة للإرهابيينتفاصيل مبادرة الكشف المبكر عن ضعاف السمع.. إلزامية لحديثي الولادةأسرار وتفاصيل.. مرتضى منصور يكشف سر إقامة مباراة جينيراسيون بـ استاد السلاممرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن موقفه من قرار تأجيل مباراة الأهلي والزمالكبطريقة كوميدية.. شاهد كهربا يعلم أمح الدولي إنجليزيياسمين صبري بإطلالة رشيقة في أحدث ظهور لها (صورة)حلقة نقاشية حول كتاب "اليونانيون وصناعة مصر الحديثة" بالجامعة الأمريكية.. الخميسهل يتزوج سكوت ديسك وصوفيا ريتشي في رأس السنة؟.. اعرف التفاصيلفريق دفاع شهيد الشهامة بالمنوفية يطالب بتعديل قانون الطفل وخفض سنه لـ15 سنة

السلمندر العملاق المحشو يأسر القلوب في اليابان

   -  
حيوان السلمندر

د ب أ-

هوس اليابان بالشخصيات الجالبة للحظ أخذ منحى أكثر غرابة مؤخرا حيث يمكن رؤية المزيد والمزيد من الأشخاص في حالة عشق مع عملاق السلمندر المحشو.

وتبدو هذه الدمى المحشوة تماما مثل حيوان السلمندر الحقيقي، حيث لديها عيون صغيرة للغاية وأربعة أصابع في كفوفها الأمامية وخمسة في أرجلها الخلفية، وهي ليست فكرة الأطفال عن الدمية المحشوة التي عادة ما يتخذونها صديقا.

إلا أن الحوض البحري الذي يضم العديد من هذه الحيوانات البرمائية الرفيعة الشبيهة بالسحلية، أحدث ضجيجا عبر اليابان منذ بدأ بيعها بخمسة أحجام، من 19 سنتيمترا مقابل 930 يوان (8ر8 دولار) إلى 170 سنتيمترا مقابل 25720 ين (242 دولارا).

ومن بين المفردات الـ24 مفردة المتعلقة بالسلمندر "المخيفة ولكن لطيفة" التي تباع في متجر الهدايا بحوض كيوتو البحري، كانت دمى سلمندر المحشوة هي الأكثر شعبية حتى الآن.

والنماذج التي كان عليها تهافت في الحوض البحري كانت قريبة من حجم السلمندر العلاق الحقيقي، وهو أحد أكبر الحيوانات البرمائية في العالم، ويتراوح طوله بين 80 و150 سنتيمترا.

ومن بين الأماكن القليلة التي يقطنها السلمندر العملاق هي نهر كامو الذي يمر عبر مدينة كيوتو.

وعند دخول حوض كيوتو البحري، يرى الزوار أكثر من 12 سلمندر عملاق حي. ويضم الحوض البحري ما يصل إلى 21 سلمندر عملاق وكذلك بطاريق ودلافين وفقمات وغيرها من الحيوانات .

لمطالعة الخبر على مصراوى