التأبين "أون لاين" والميت "رماد".. هكذا أصبحت طقوس الجنازات فى زمن كوروناتحرير 732 مخالفة فى حملة مرورية مكبرة بالمنوفيةصور.. قصة ميدان شدوان بالغردقة.. يتوسطه سجل بأسماء الشهداء تخليدا لذكراهمنقيب الصحفيين ينعى الكاتب الكبير رجائي الميرغنيل علامات بتقولك ان فيتامين د قليل فى جسمكفي عيد ميلاده الـ 77.. عبد العزيز مخيون الفنان والسياسي.. اشتهر بدور طه السماحي.. وبرع في تجسيد عبدالوهابنشرة الفن | ابنة رجاء الجداوي تكشف تطورات حالتها الصحية.. وأول تعليق من شقيقة محمد رمضان على تنمر رواد السوشيال ميديا بهاقاوموا كل النكد والخوف.. عبير صبري توجه رسالة لـ متابعيها.. شاهدأحمد مكي ينتظر عرض مسرحية حزلقومله الفضل بعد ربنا علي.. وفاء عامر تنعى على عبد الرحيم برسالة مؤثرةاللهم اجعل مثواه الجنة.. فيفي عبده تدعو للراحل علي عبد الرحيم"الإرشاد الزراعى" يحدد 5 توصيات فنية لمزارعى الرمان خلال يونيو.. تعرف عليهافي نقابة الصحفيين.. محمد شبانة يوضح أهمية البوابات الذكية للتعقيم ضد كوروناموجز السوشيال ميديا| إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بكورونا.. ابنة رجاء الجداوي تنفي فقدان والدتها الوعي بالعناية المركزةيحدث اليوم.. تنظيم 3 رحلات جوية لإعادة المصريين العالقين من لبنانرحل في الظل كما عاش.. في ذكرى محمد كامل الباحث عن الأدوار الصعبةتضامن النواب توافق علي موازنة المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابيناقتراح برلماني باستبدال امتحانات 3 مواد لطلاب الشهادات الأجنبية بأبحاثالشقة الـ100 متر بمليون جنيه.. غدًا انتهاء التقديم لحجز شقق جنة في 6 مدن جديدةبدرجات الحرارة والظواهر الجوية.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيام

ملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعودية

   -  
ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة

القاهرة- (مصراوي):

تلقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اتصالاً هاتفيًا من الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، وفق ما أوردت وكالة الأنباء السعودية "واس".

وعبر الملك حمد بن عيسى خلال الاتصال عن إدانته للاعتداءات الأخيرة التي استهدفت معملين تابعين لشركة أرامكو في بقيق وخريص، مؤكدًا وقوف البحرين مع المملكة في كل ما يحفظ أمنها واستقرارها.

كما تلقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اتصالاً هاتفياً من الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد بدولة الكويت، حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس).

وعبر ولي عهد الكويت خلال الاتصال عن إدانته للعمل التخريبي الذي استهدف معملين لأرامكو السعودية في بقيق وخريص، مؤكدًا تضامن الكويت مع المملكة في مواجهة هذه الهجمات.

وفي اتصال هاتفي مع وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أن التهديدات الإيرانية ليست موجهة ضد المملكة فحسب، وإنما تأثيرها يصل إلى الشرق الأوسط والعالم.

وأكد إسبر خلال الاتصال دعم بلاده الكامل للمملكة في موقفها تجاه الاعتداء على المنشآت النفطية، مشيرًا إلى أن واشنطن تدرس كل الخيارات المتاحة لمواجهة هذه الاعتداءات على المملكة.

وأصدرت وزارة الخارجية السعودية، بيانًا بشأن الهجوم الذي استهدف منشآت نفطية لشركة آرامكو، وأسفر عن توقف نحو 50% من إنتاج الشركة من النفط.

وأوضح البيان أن التحقيقات الأولية توصلت إلى أن أسلحة إيرانية استخدمت في الهجوم، مؤكدة أن العمل جار على التحقق من مصدر ذلك الاعتداء.

وقالت الوزارة إن الهجوم على المنشآت النفطية السعودية يهدد السلم والأمن والدوليين، مشيرة إلى أن الهدف من هذا الاعتداء موجه بالدرجة الأولى لإمدادات الطاقة العالمية، وهو امتداد للأعمال العدوانية السابقة.

وأكدت الخارجية السعودية أن المملكة ستتخذ كل الإجراءات المناسبة في ضوء ما تسفر عنه التحقيقات بما يكفل أمنها واستقرارها. وشددت السعودية على أنها قادرة على الدفاع عن أراضيها وشعبها والرد بقوة على تلك الاعتداءات.

وأشار بيان الخارجية السعودية إلى أن المملكة ستقوم بدعوة خبراء دوليين ومن الأمم المتحدة للوقوف على الحقائق والمشاركة في التحقيقات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة