بعد سنوات من العمل.. الكشف عن بدلة فضاء للسير على القمر 2024أمير كرارة يستضيف الميرغنى وشيماء سيف وهيثم شاكر فى "سهرانين".. الجمعةالفقي: إسرائيل تنتج أفلاما مشابهة لـ"الممر"تعيين عبد الجابر رئيسا لمدينة القرنة غرب الأقصرالتنمية المحلية تكشف عن ترخيص 248 ألفا و110 "توك توك" للعمل بالقرى والنجوعما الحد الأقصى لحيازة النقد الأجنبى عند دخول أو مغادرة البلاد؟البرلمان يواجه وزارة الإسكان بـ33 طلب إحاطة و3 أسئلة.. اقرأ التفاصيلالتحديات تنتظرك.. إعلامي تونسي ينتقد خطاب قيس سعيد بسبب حديثه عن فلسطينالملكة إليزابيث تطلب خادما شخصيا للعمل فى قصر "باكنجهام".. اعرف الراتبالتحقيقات: المتهم بهتك عرض طفل يتيم بمصر القديمة هدده بسلاح أبيضمصادر بالبترول: الإنتهاء من 80٪من اللائحة التنفيذية لقانون التعدين الجديدمؤشر نيكي يهبط 0.10% في بداية التعامل ببورصة طوكيوللنهوض بالعنصر البشري بأسوان.. تسليم شهادات إتمام الدورة التدريبية للتسويق الرقمي لـ 25 سيدة وفتاة ..شاهدلتوفير الرعاية الصحية.. صحة أسوان تحدد أماكن الكشف عن ضعاف السمعوصول مياه ترعة الشيخ جابر الصباح إلى محطة بئر العبد بشمال سيناءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مشيخة الطرق الصوفية بالمولد الأحمدي ..صورانطلاق بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بإستاد القاهرةثنائى الإسماعيلى المستبعد من مواجهة الحدود يبدأ التأهيل من الاصابةمستشار الحكومة السورية: أردوغان يرغب في إقامة منطقة آمنة للإرهابيينتفاصيل مبادرة الكشف المبكر عن ضعاف السمع.. إلزامية لحديثي الولادة

هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)

-  
- صورة أرشيفية

كشف المطرب هيثم شاكر تفاصيل إصابته بمرض سرطان القولون الذي أعلن عنه مؤخرًا، وتسبب في اختفائه عن جمهوره وبعض أصدقائه، كاشفًا عن دور والدته في دفعه إلى مواصلة العلاج.

قال «شاكر»، خلال لقاءه مع برنامج «صاحبة السعادة»، إنه أكتشف منذ عدة سنوات إصابته بمرض سرطان الولون، ثم سافر للعلاج خارج مصر، وحدثت له مضاعفات كثيرة أثرت على قدرته على تناول الطعام.

أضاف: «استمريت 8 سنوات في العلاج، ومكنش حد عارف من أصدقائي إلا قليل، والحمدلله تعافيت من القولون ولكن معدتي تعباني، وربنا إداني القوة عشان حواليا ناس كتير بحبهم مينفعش أسيبهم لوحدهم».

أشار إلى أن والدته كانت مصدر القوة في أثناء مرضه، وأنها ساعدته على مواصلة العلاج قبل أن تذهب إلى مثواها الأخير، معقبًا: «هي التي كانت بتساعدني علشان أتحسن وأكون جنبها».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة