أمين صندوق النادي المصري: عودة الدوري صعبة.. ومحاولات للصلح مع التوأم.. فيديوأخبار الرياضة | مرتضى منصور يرد على بيان الأهلي.. وإصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بـ فيروس كوروناقناة الزمالك تحتفل بمئوية النادي المصري.. الخميسشادي محمد عن أزمة نادي القرن: في حد ليه حق بيدور عليه بعد 20 سنةطقس الـ3 أيام المقبلة: ارتفاع درجات الحرارة وأمطار خفيفة ورياح  مثيرة للرمال والأتربةمعروف يوسف يرحب بالمبادلة ضمن صفقات الزمالك ..بشرطجهاز الشيخ زايد يبدأ تسليم وحدات مشروع "JANNA" بالشيخ زايد.. الأحدالدولار يهبط مع اتساع نطاق آمال التعافى الاقتصادىمتعاملون: سوريا تطرح مناقصة مجددا لشراء 50 ألف طن من فول الصويا و الذرةسحب تراخيص ٢٤ سائقا لعدم ارتداء الكمامة بدمياطمدير عام التأمين الصحي ببني سويف يتفقد قسم الأورام بعد نقله للمراكز الطبيةازالة 11 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بدمياطالتأبين "أون لاين" والميت "رماد".. هكذا أصبحت طقوس الجنازات فى زمن كوروناتحرير 732 مخالفة فى حملة مرورية مكبرة بالمنوفيةصور.. قصة ميدان شدوان بالغردقة.. يتوسطه سجل بأسماء الشهداء تخليدا لذكراهمنقيب الصحفيين ينعى الكاتب الكبير رجائي الميرغنيل علامات بتقولك ان فيتامين د قليل فى جسمكفي عيد ميلاده الـ 77.. عبد العزيز مخيون الفنان والسياسي.. اشتهر بدور طه السماحي.. وبرع في تجسيد عبدالوهابنشرة الفن | ابنة رجاء الجداوي تكشف تطورات حالتها الصحية.. وأول تعليق من شقيقة محمد رمضان على تنمر رواد السوشيال ميديا بهاقاوموا كل النكد والخوف.. عبير صبري توجه رسالة لـ متابعيها.. شاهد

هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)

-  
- صورة أرشيفية

كشف المطرب هيثم شاكر تفاصيل إصابته بمرض سرطان القولون الذي أعلن عنه مؤخرًا، وتسبب في اختفائه عن جمهوره وبعض أصدقائه، كاشفًا عن دور والدته في دفعه إلى مواصلة العلاج.

قال «شاكر»، خلال لقاءه مع برنامج «صاحبة السعادة»، إنه أكتشف منذ عدة سنوات إصابته بمرض سرطان الولون، ثم سافر للعلاج خارج مصر، وحدثت له مضاعفات كثيرة أثرت على قدرته على تناول الطعام.

أضاف: «استمريت 8 سنوات في العلاج، ومكنش حد عارف من أصدقائي إلا قليل، والحمدلله تعافيت من القولون ولكن معدتي تعباني، وربنا إداني القوة عشان حواليا ناس كتير بحبهم مينفعش أسيبهم لوحدهم».

أشار إلى أن والدته كانت مصدر القوة في أثناء مرضه، وأنها ساعدته على مواصلة العلاج قبل أن تذهب إلى مثواها الأخير، معقبًا: «هي التي كانت بتساعدني علشان أتحسن وأكون جنبها».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة