محمد يوسف: سعيد بضم بامبو ونسعى لحسم صفقتين للبنكمدحت شلبى: ديون الزمالك 70 مليون جنيه والاتحاد متصرفش صح فى أزمة الشناوىبشير التابعى: لسه موجوع من خسارة أفريقيا والأهلي هيتألق فى مونديال الأنديةالزمالك يعسكر اليوم استعداداً لمواجهة أسوان غدا«بتنام برة البيت».. تفاصيل شنق طفلة بالإسكندرية في منزلها على يد الأبإسبانيا.. جولة سياحية في منازل الفنانينالعلمانية بالبشاميل!حكايات السندريلا «١»حال الديمقراطية ومعاندة التاريخ.. وقضايا أخرىجيس ويجمان يكتب: يمكن لبايدن أن يعالج ما دمره ترامبالأب رفيق جريش يكتب: يا نواب.. الأخوة والمواطنةشريف قلب الأسد!الشعب يريد..!!نلبس الكمامة ولّا نقلعها؟!يوميات أسبوعمحمد محيى الدين يكتب: تأملات فى «كوفيد 19» بين الطابية والفيل«التايمز»: الحكومة اليابانية تعتزم إلغاء أولمبياد طوكيوأحمد السيد: الأهلي قادر على هزيمة بايرن ميونيخ لضعف الدوري الألمانيأحمد السيد: محمد شريف مثل نيمار.. ورفض أوروبا والخليج من أجل الأهليأحمد السيد عن تفويت النحاس لمباراة الأهلي: لو الموضوع صح.. اللعيبة كانت فضحته

هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)

-  
- صورة أرشيفية

كشف المطرب هيثم شاكر تفاصيل إصابته بمرض سرطان القولون الذي أعلن عنه مؤخرًا، وتسبب في اختفائه عن جمهوره وبعض أصدقائه، كاشفًا عن دور والدته في دفعه إلى مواصلة العلاج.

قال «شاكر»، خلال لقاءه مع برنامج «صاحبة السعادة»، إنه أكتشف منذ عدة سنوات إصابته بمرض سرطان الولون، ثم سافر للعلاج خارج مصر، وحدثت له مضاعفات كثيرة أثرت على قدرته على تناول الطعام.

أضاف: «استمريت 8 سنوات في العلاج، ومكنش حد عارف من أصدقائي إلا قليل، والحمدلله تعافيت من القولون ولكن معدتي تعباني، وربنا إداني القوة عشان حواليا ناس كتير بحبهم مينفعش أسيبهم لوحدهم».

أشار إلى أن والدته كانت مصدر القوة في أثناء مرضه، وأنها ساعدته على مواصلة العلاج قبل أن تذهب إلى مثواها الأخير، معقبًا: «هي التي كانت بتساعدني علشان أتحسن وأكون جنبها».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة