أسطورة الأخلاق والاحترام .. شوبير يعلق على الاعتداء اللفظي على محمود الخطيبالقبض على مشجع أستون فيلا يبلغ 12 عاما بعد توجيه تهديدات عنصرية لـ زاها مهاجم كريستال بالاسخاص.. الملعب التونسي: طلبنا ضم هذا اللاعب من إنبيلدعم صفوفه الموسم المقبل.. الإسماعيلي يفاوض مهند لاشين لاعب طلائع الجيشاجتماع عاجل لـ الكاف لتحديد البلد المستضيف مباريات دوري أبطال أفريقيا.. مصر تترقبأنا بتحارب من تركيا وقطر.. أول تعليق من مرتضى منصور على الفيديو المسربتعرف على تشكيل نابولي وإي سي ميلان في قمة الدوري الإيطاليصالح جمعة يشارك متابعيه بـ صورة جديدة.. شاهدأنا مش مجنون ومصر كلها أسود.. مرتضى منصور مدافعا عن نفسه بعد الفيديو المسربليجانيس بقيادة أجيري يفوز على فالنسيا في الدوري الإسبانيوعد مورينيو يتحقق ودفاع أرسنال يفسد ما يصلحه هجومه.. توتنام يحكم شمال لندنألدرفيريلد: الحظ ساعدنا قليلا للانتصار على أرسنالمن ينظم دوري أبطال إفريقيا؟ الاتحاد الرواندي لـ في الجول: جاهزون ولكنمدرب أستون فيلا: تريزيجيه يعمل بجدية وسلوكه مثالي.. أدى بشكل رائعمورينيو: لأكون صادقا أرتيتا وجد طريقة لهم للعب والاستقرار.. أرسنال يتحسنفي حضور 5 آلاف مشجع ودون تباعد اجتماعي.. سان جيرمان ينتصر وديا بـ9 أهدافأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناانتهاء اليوم الثاني للترشح في انتخابات الشيوخ وتقدم 323 بأوراق ترشحهم58 جريمة قتل بالعاصمة في النصف الأول من 2020.. و«مباحث القاهرة» تضبط المتهمين"دباديب الحب" تفرض التباعد الاجتماعى فى مطاعم المغرب بسبب كورونا.. صور

محافظ الأقصر: كورنيش النيل سيضاهى المدن العالمية والانتهاء قبل الموسم الشتوى

   -  

صرح المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، أن مشروع تطوير كورنيش النيل كان ضمن مشروع الهوية البصرية وتم البدء فيه بتكليف من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء مؤخراً بصورة جادة وتم إنجاز جزء كبير منه حتى الآن.

وأضاف محافظ الأقصر لـ"اليوم السابع"، أنه قبل البدء فى تطوير الكورنيش كلف رئيس مجلس الوزراء رجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بعمل مخطط شامل لتجديد وإحلال الكورنيش، وتم العمل فيه من خلال الإستشاريين الفنيين بالهيئة، ولدى العرض على الدكتور مصطفى مدبولى أصدر تكليفه فوراً بالبدء فى إحلال وتجديد الكورنيش، وحالياً تم العمل وإنهاء جزء كبير منه وقبل بدء الموسم السياحى الشتوى سيكون انتهى تماماً ويستمتع به السائحين من مختلف دول العالم خلال زيارتهم لمصر.

وأوضح المستشار مصطفى ألهم، أنه بعد الانتهاء من تطوير الكورنيش سيصبح كورنيش سياحى عالمى ولايوجد مثله فى باقى محافظات مصر وبعض دول العالم، مشدداً على أن العمل فى الكورنيش ليس تغيير بلاط وحسب، ولكنه يتم تطويره بالكامل من الألف للياء، حيث تشمل خطط تطوير الكورنيش أن يتم فى الشرق ثم تطوير كورنيش الغرب بجانب تطوير الجزء السفلى من الكورنيش فى المراسى بدءاً من الممشى السياحى وحتى نهاية الكورنيش بالكامل.

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة