انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للسكان والتنمية برعاية السيسيالثلاثاء.. "النواب" يواجه وزير الإسكان بـ33 طلب إحاطةمدحت العدل يعلق على تأجيل القمةشاهد.. فعاليات أعرق سباقات السيارات العاملة بالطاقة الشمسية فى إستراليامحافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى انتصارات أكتوبر والعيد القومي بالمركز الثقافي بطنطاببركة "سيدنا".. عم صابر المنوفي يروي حكايته مع "الأسبتة" بمولد السيد البدوي (صور)أندريه زكي في افتتاح الحوار العربي الأوروبي السابع: نسعى لإدراك الأمور المشتركة بينناالزمالك يواجه المقاولون السبت المقبل بدلا من الأهليهاني رمزي: حدث "توتر" داخل المنتخب قبل البطولة الأفريقية.. وهذه كواليس أزمة وردةشوبير يكشف حقيقة وفاة ميمي الشربينيمصادرة 223 ألفا عبوة مقرمشات فاسدة قبل بيعها للمواطنين في البحيرةالسبت المقبل.. فصل الكهرباء عن عدة مناطق بالأقصرالأربعاء والخميس.. فصل الكهرباء عن مناطق بمدينتي الأقصر والبياضيةخبير: تحسن المصادر الدولارية في الاقتصاد المصري.. فيديوالمكتب الفني للمركزي للتعمير يكشف عن أهم مشروعات الجهاز.. فيديوأكثر من 40 دارساً بالأزهر من بوركينا فاسو يتعلمون العربية في مركز الشيخ زايد.. فيديوتعرف على صلاحيات نص عليها قانون الإرهاب لرئيس الجمهورية حال وجود خطرالمتهمان بسرقة سيارة بالسيدة زينب يعترفان: بنخدر الضحايازى النهاردة.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدة فى مصر 2002"الزراعة " حزمة ارشادية لـ 5 محاصيل فاكهة لزيادة الإنتاج ..تعرف عليها

تامر عاشور يستعد لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبل

-  

يستعد المطرب تامر عاشور لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبل الذى بدأ التحضير له، وذلك بعد نجاح ألبومه الأخير "أيام" الذى طرحه فى شهر مارس الماضى، حيث اختار عاشور أغنية من ألحانه وكلمات هشام صادق، وتوزيع الموسيقى مايكل صفوت ولم يستقر على اسمها حتى الآن حسبما أكد الشاعرهشام صادق لـ"اليوم السابع".

يشار إلى أن تامر عاشور أحيا حفلا غنائيا يوم الخميس الماضي ، في أحدى نوادى الإسكندرية، قدم عاشور خلال الحفل مجموعة من أغانيه التى يتفاعل معها الجمهور، إضافة إلى أنه سيقدم مجموعة من أغانى ألبومه الجديد، منها "قولوا له سماح".

وكان تامر عاشور قد طرح ألبوم "أيام" يوم 21 مارس الماضى ويضم 12 أغنية، هى: "أيام"، "حبيبى أنت حبيبى"، "مشوفناش خير"، "من غير ما أحكيلك"، "قولوله سماح"، "ده حكايه"، "متختلفيش"، "فى بالى"، "بقالى زمان"، "سلام"، "مره"، و"خلصانة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة