موسكو.. «نظام فريد» للتنزه وسط أزمة «كورونا»أكثر فاعلية من الحديد.. النحاس يقضي على «كورونا» في 4 ساعاترئيس شعبة صناعة المستلزمات الطبية يوضح سبب ارتفاع سعر الكمامة ومدى جودة المصنوعة من القماش.. فيديونعالج أكثر من 80 ألف شخص.. تعرف على جروب إغاثة مرضى كورونا.. فيديوبعد أدائها أصعب مشاهد البرنس.. سلوى عثمان: تفاجأت بالتريند.. فيديوعضو لجنة الصحة بالنواب يقدم نصائح لتفادي أزمة نقص الأدوية في مصر.. فيديوقرأت لك .. "فى العنف" كيف كان العالم "مشتعلا" فى سبعينات القرن الماضىزوج يتهم زوجته بالنشوز بعد 3 أشهر زواج.. ويؤكد: "بتضربنى وتتعمد إهانتى"اعرف قرارات النيابة فى واقعة إصابة شرطيين أثناء ضبط متهمين بالموسكىعودة الحركة فى الشوارع والميادين بعد ساعة من انتهاء اليوم الـ68 من حظر التجولالحكومة: 450 ألف أسرة مشمولة بمظلة التأمين الصحى الشامل بالعام الجديدالمترو: تعديل مواعيد التشغيل اليومى لتناسب التعديلات الجديدة لحظر التجوالالكهرباء: برنامج القراءة الموحد يسمح للمواطن مراجعة صور العداد لمدة 3 أشهرديلى ميل تنشر صورا لتصرفات الجيران السيئة خلال العزل المنزلىعارفة عبد الرسول جدة كريم عبد العزيز فى فيلم "كيرة والجن"نقابة المعلمين توجه الفرعيات بتوفير مستلزمات الوقاية من كورونا لأعضائهاأجايي يكشف دور حسام البدري في تألقه مع الأهلي.. فيديوأجايي يرد على اتهامه بتمثيل الإصابة.. ويؤكد: أفضل لحظاتي حين أسجل في الزمالكطارق السعيد لمسئولي الأهلي: حسام عاشور يستحق التكريم.. وأحمد فتحي اختار مستقبله.. فيديوالأهلي يبحث عن مخرج لأزمة المغربي وليد أزارو

تامر عاشور يستعد لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبل

-  

يستعد المطرب تامر عاشور لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبل الذى بدأ التحضير له، وذلك بعد نجاح ألبومه الأخير "أيام" الذى طرحه فى شهر مارس الماضى، حيث اختار عاشور أغنية من ألحانه وكلمات هشام صادق، وتوزيع الموسيقى مايكل صفوت ولم يستقر على اسمها حتى الآن حسبما أكد الشاعرهشام صادق لـ"اليوم السابع".

يشار إلى أن تامر عاشور أحيا حفلا غنائيا يوم الخميس الماضي ، في أحدى نوادى الإسكندرية، قدم عاشور خلال الحفل مجموعة من أغانيه التى يتفاعل معها الجمهور، إضافة إلى أنه سيقدم مجموعة من أغانى ألبومه الجديد، منها "قولوا له سماح".

وكان تامر عاشور قد طرح ألبوم "أيام" يوم 21 مارس الماضى ويضم 12 أغنية، هى: "أيام"، "حبيبى أنت حبيبى"، "مشوفناش خير"، "من غير ما أحكيلك"، "قولوله سماح"، "ده حكايه"، "متختلفيش"، "فى بالى"، "بقالى زمان"، "سلام"، "مره"، و"خلصانة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة