صور.. وزير الرياضة يفتتح صالة نادي مطروح بتكلفة 4 ملايين جنيهحفل تأبين لمشجع الزمالك الطفل "أدهم الكيكي"اتحاد الكرة يوافق على سفر منتخب مصر إلى جزر القمر بطائرة خاصةجوميز يقود تشكيل الهلال أمام ضمك فى الدورى السعودىنص أول مشروع قانون لتنظيم العمالة المنزلية بعد تقديمه للبرلمانإقامة صلوات القداس بكنيسة مارجرجس المحترقة بحلوانرئيس الإنجيلية يشارك في احتفال مرور ١٠ سنوات على إنشاء قناة "الملكوت""وفد الفيوم" يناقش مشكلات عجز المدرسين في المحافظةسعيد حساسين: "الإرهابية" وراء شائعات انتشار الالتهاب السحائيطلب إحاطة حول زيادة أسعار السلع في التموين بالمقارنة مع الأسواقالبابا تواضروس لمجلس الشيوخ البلجيكي: مصر تشهد مشروعات تحقق النمو المنتظرحريات المحامين تتقدم بقائمة للمحامي العام بأسماء أعضائها المحتجزين"صناعة البرلمان" تناقش أزمة احتكار عدد من الشخصيات للاستيراد.. الأحد المقبلعضو بمجلس "المحامين": قانون الإدارات القانونية لم يعدل منذ 1973تعرف على رأي المواطنين في التفاعل مع الهاشتاج ..فيديولو انتي عروسة جديدة .. أسهل طريقة لتحضير الأرز باللبنوزير خارجية لبنان: لن نفرض ضرائب جديدة.. وحل جذري للموازنةاحتفالات ضخمة بفعاليات موسم الرياض بحضور عدد كبير من الفنانين.. فيديوالدولار يعود للتراجع أمام الجنيه خلال تعاملات الأسبوعضبط 3 أشخاص لتعديهم على فلاح بالضرب في مشاجرة ببني سويف

مرتضى منصور يكشف.. تجربة جديدة لحضور مباريات الزمالك

   -  
مرتضى منصور رئيس الزمالك

كتب- عمر قورة:

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، توقيع عقد مع شركة "تذكرتي" لتولي بيع تذاكر مباريات الزمالك في الموسم الجديد "إلكترونيًا"، مؤكدًا على ثقته في جماهير القلعة البيضاء.

وقال مرتضى، في تصريحات هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم" عبر قناة "الحدث اليوم" صباح الثلاثاء: "توصلنا لاتفاق مع شركة تذكرتي لتولي بيع تذاكر مباريات الزمالك في الموسم الجديد".

وأضاف: "ستحضر الجماهير بأسبقية الحجز، ولن يكون هناك بلطجي في المدرجات لأن بيانات كل مشجع موجودة وهناك كاميرات حديثة في الملاعب لضبط أي مخالفات في الإستاد".

وأكمل: "رفضنا حجز التذاكر عن طريق شركة WE بعد الإعلان التي أساءت خلاله للزمالك، وفضَّلنا أن يكون مكتب الحجز في نادي الزمالك، وستكون منافذ البيع في القاهرة والإسكندرية".

وتابع: "طريقة الدخول ستكون مثل حضور الجماهير لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2019، وسيتم مراجعة بيانات المشجعين من قبل الأمن، وأطلب من الجماهير الالتزام وضبط النفس".

وأوضح: "سيتم تطبيق نظام تذكرتي بحضور الجماهير للمباريات بدءً من أول مباراة للزمالك في الدوري أمام الاتحاد السكندري، على أن تتولى وزارة الداخلية تأمين المباراة من خارج الملعب".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "جماهير الأهلي والزمالك التي ستحضر مباراة السوبر لمصري ستكون نموذجا محترما، ومستعد لحضور المباراة وسط جماهير الأهلي، قلب الأسد لا يخاف".

ويستعد الزمالك حامل لقب كأس مصر حاليًا لمواجهة الأهلي حامل لقب الدوري في مباراة السوبر يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية وسط حضور 10 آلاف مشجع.

يُذكر أن الزمالك، وصيف النسخة الماضية للدوري المصري، سيستهل مشواره في المسابقة بمواجهة الاتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل على ملعب بتروسبورت في ختام منافسات الجولة الأولى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة