رسميا - الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإيطالي.. انتظروا "جنة كرة القدم"الآثار: مشروع مسار العائلة المقدسة يعمل على زيادة أعداد السائحين لمصرالكنيسة تصدر عددا جديدا من مجلة الكرازة إلكترونيا بسبب كوروناتجاوزنا ألف وفاة.. الصحة: 1399 إصابة جديدة بفيروس كوروناالصحة تكشف أعلى 3 محافظات في الإصابة بكورونا.. وتوجه رسالة عاجلةغرامة 3 آلاف.. أول تحرك برلماني لمواجهة إعادة بيع الكمامات المستخدمةبرلماني: أبطال جيش مصر الأبيض أفشلوا مؤمرات الإرهابيةتخفف الضغط على الحكومة.. برلماني يطالب بوضع تسعيرة للمستشفيات الخاصةعقب استئناف النشاط.. "الثقافة" تستعد ببرامج فنية تهدف إلى نشر الوعيمحافظ الجيزة: تعقيم مقار صرف المعاشات والتأكد من ارتداء الكمامات (صور)سنتخذ الإجراءات القانونية.. "السياحة" تحذر الفنادق من العمل دون شهادة السلامة الصحيةاستنشق الكلور.. نقل عامل نظافة بالبرلمان أُصيب بضيق تنفس إلى مستشفى المنيرةالحكومة: إزالة 25 ألف مخالفة بناء على أراض زراعيةآل الشيخ لإدارة الأهلي: إذا كنتم غير متفقين.. فلماذا طلب الخطيب عودتي بعد الاستقالة؟مرتضى منصور يساند محمود الخطيب بعد مرض حفيدهضبط 2345 كمامة غير مطابقة للمواصفات في بني سويفمصرع شخصين وإصابة 4 سقطت عليهم شرفة عقار في الإسكندرية (صور)«ملي الإسكندرية»: دخول العائلة المقدسة لمصر «تشريف وعيد قومي» للمصريين«السياحة والأثار» تطلق جولة افتراضية لكنيسة «أبو سرجة»«نشر أفكارًا خارج الوسطية».. وقف إمام وخطيب في القاهرة لحين انتهاء التحقيقات

مرتضى منصور يكشف.. تجربة جديدة لحضور مباريات الزمالك

   -  
مرتضى منصور رئيس الزمالك

كتب- عمر قورة:

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، توقيع عقد مع شركة "تذكرتي" لتولي بيع تذاكر مباريات الزمالك في الموسم الجديد "إلكترونيًا"، مؤكدًا على ثقته في جماهير القلعة البيضاء.

وقال مرتضى، في تصريحات هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم" عبر قناة "الحدث اليوم" صباح الثلاثاء: "توصلنا لاتفاق مع شركة تذكرتي لتولي بيع تذاكر مباريات الزمالك في الموسم الجديد".

وأضاف: "ستحضر الجماهير بأسبقية الحجز، ولن يكون هناك بلطجي في المدرجات لأن بيانات كل مشجع موجودة وهناك كاميرات حديثة في الملاعب لضبط أي مخالفات في الإستاد".

وأكمل: "رفضنا حجز التذاكر عن طريق شركة WE بعد الإعلان التي أساءت خلاله للزمالك، وفضَّلنا أن يكون مكتب الحجز في نادي الزمالك، وستكون منافذ البيع في القاهرة والإسكندرية".

وتابع: "طريقة الدخول ستكون مثل حضور الجماهير لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2019، وسيتم مراجعة بيانات المشجعين من قبل الأمن، وأطلب من الجماهير الالتزام وضبط النفس".

وأوضح: "سيتم تطبيق نظام تذكرتي بحضور الجماهير للمباريات بدءً من أول مباراة للزمالك في الدوري أمام الاتحاد السكندري، على أن تتولى وزارة الداخلية تأمين المباراة من خارج الملعب".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "جماهير الأهلي والزمالك التي ستحضر مباراة السوبر لمصري ستكون نموذجا محترما، ومستعد لحضور المباراة وسط جماهير الأهلي، قلب الأسد لا يخاف".

ويستعد الزمالك حامل لقب كأس مصر حاليًا لمواجهة الأهلي حامل لقب الدوري في مباراة السوبر يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية وسط حضور 10 آلاف مشجع.

يُذكر أن الزمالك، وصيف النسخة الماضية للدوري المصري، سيستهل مشواره في المسابقة بمواجهة الاتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل على ملعب بتروسبورت في ختام منافسات الجولة الأولى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة