عمرها 11 يومًا.. مستشفى العزل الصحي في تمي الأمديد يستقبل رضيعة مصابة بـ كوروناإعادة فتح مسجد الإمام الحسين جزئيا فجر اليوم بعد قرار وزير الأوقاف6 نصائح من المتحدث باسم وزارة الكهرباء قبل ما تدفع الفاتورة الجديدةمحاكمة رئيسة مكتب تموين الدرب الأحمر لاختلاسها 933 ألف جنيهمحاكمة سما المصري بتهمة سب وقذف ريهام سعيد.. اليوممحاكمة رئيسة مكتب تموين الدرب الأحمر لاختلاسها 933 ألف جنيهتامر حسني يكشف حقيقة إصابته بـ«كورونا»: «اللي يتعب لازم يقول»فوائد تناول التين على صحة جسمك ومناعتكتعرف على أعراض الإصابة بالتهاب المرىءالجنايني: نحضر تكريم لمحمد صلاح كأول لاعب مصري يحصد البريميرليجتعرف على قرارت الاتحاد السكندري في اجتماعه الأخيرالجنايني يكشف موعد انتهاء الموسم الحالي للدوري بعد استكمالهمجدي عبدالغني يوضح الفارق بين طاهر محمد ورمضان صبحيالزراعة: ارتفاع صادرات البصل لـ272 ألف طن لجميع الأسواق العالميةالأوقاف تعلن مواعيد المقابلة الشخصية للمتقدمين لشغل عدد من الوظائفوصفات طبيعية من الزبادى للعناية بالبشرة.. ترطيب وعلاج حب الشبابصندوق النقد: دول كثيرة قد تحتاج لإعادة هيكلة الديون بعد الجائحةالبرازيل تسجل 1254 وفاة و45405 إصابات جديدة بفيروس «كورونا»أحمد شوبير يعلن شفاء جميع المصابين بـ فيروس كورونا في نادي طنطامطالب بفتح تصدير الجلد الكروم قبل عيد الأضحى وضخ قروض ميسرة لأصحاب المدابغ

خلافات داخل اتحاد الكرة.. هاني حتحوت يكشف حقيقة استقالة محمد فضل.. فيديو

   -  
محمد فضل

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة يفكر في الاستقالة من إدارة المجلس بعد الخلافات التى نشبت بين الأعضاء بسبب اسم مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم.

وتابع حتحوت خلال برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد قائلا: «فضل يفكر في الاستقالة لعدم شعوره بالراحة»، مشيرا إلى أن فضل سبق وفكر في اتخاذ قرار الاستقالة خلال الأسبوع الماضي".

ووضع أعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة خمس أسماء لتولي تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم وهم حسام حسن وايهاب جلال أحمد حسام ميدو وحسام البدري والمعلم حسن شحاتة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة