"الكهرباء" تناشد المواطنين الإبلاغ عن أى أعطال على رقم 121"التعليم": انتظام الدراسة غدًا بالمحافظات عدا القاهرة والجيزة والقليوبية"الصحة": رفع درجة الاستعداد للقصوى بالمستشفيات استعدادًا لمواجهة السيولالأزهر يعلن تعطيل الدراسة غدًا بالقاهرة الكبرى بسبب سوء الأحوال الجوية"مصر للطيران" تعفى عملائها المتأخرين عن رحلات اليوم من غرامات تغيير الحجزاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الثلاثاءالسيسى يبحث مع رئيس "جاز" الروسية تطوير صناعة السياراتصور.. كواليس تصوير هبة عبدالغني "ما تيجي يا مليجي"سيلفي.. فتحي عبدالوهاب لأحمد الفيشاوي: "علي عمو يالا"صور.. سميرة سعيد تخطف الأنظار بإطلالة أبيض وأسودوليد طلعت للوفد: "سكة سفر" لعبة صعبة بس لذيذة.. وحازم إيهاب أضاف للعرضتوني كروس يصل للمباراة رقم 100 مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروباسترلينج يحقق رقم قياسي مع مانشستر سيتي بدوري الأبطالبايرن ميونيخ يفوز على أولمبياكوس بصعوبة بدوري أبطال أوروباباريس سان جيرمان يسحق كلوب بروج بخماسية بدوري أبطال أوروبافيديو.. يوفنتوس يسقط لوكوموتيف موسكو ويتصدر مجموعته بدوري الأبطالمانشستر سيتي يكتسح أتالانتا بخماسية في دوري الأبطالشاهد.. ريال مدريد يقتنص أول 3 نقاط في دوري الأبطال بالفوز على جالطة سرايشاهد.. توتنهام يقهر سرفينا زفيزدا بخماسية في دوري الأبطالكيت ميدلتون تخطف الأنظار بفستان زهرى رقيق منقوش بالورود.. صور

خلافات داخل اتحاد الكرة.. هاني حتحوت يكشف حقيقة استقالة محمد فضل.. فيديو

   -  
محمد فضل

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة يفكر في الاستقالة من إدارة المجلس بعد الخلافات التى نشبت بين الأعضاء بسبب اسم مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم.

وتابع حتحوت خلال برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد قائلا: «فضل يفكر في الاستقالة لعدم شعوره بالراحة»، مشيرا إلى أن فضل سبق وفكر في اتخاذ قرار الاستقالة خلال الأسبوع الماضي".

ووضع أعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة خمس أسماء لتولي تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم وهم حسام حسن وايهاب جلال أحمد حسام ميدو وحسام البدري والمعلم حسن شحاتة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة