7 أسباب تصيبك بهشاشة العظام أبرزها.. التدخين والكحولتنفيذ 14 محورا علويا لربط شرق وغرب النيل بـتكلفة 24 مليار جنيهتعرف على موقفك القانونى حال توقيعك إيصال أمانة على بياضتتويج ديانا حامد بلقب ملكة جمال مصر للكون 2019 وآية عبدالرازق وصيفة أولىشركات التجميل متهمة بتجاهل النساء الأكبر سنا.. كيف تحاول تصحيح الوضع؟حكاية "البركسيت".. أصعب طلاق فى التاريخ تكلفته تتخطى الـ30 مليار استرلينىنيكى يرتفع 0.22% فى بداية التعامل ببورصة طوكيومصرع شاب وإصابة 3 فى حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتوك توك بالدقهليةاليوم.. استكمال مرافعة دفاع 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"طفل وراء إشعال النيران بعقار فى مدينة 6 أكتوبرهذا ما قاله رامي جمال عن الضابط الشهيد "عمرو صلاح"بيان "ناري" من أصالة للرد على خبر انفصالها عن طارق العريانمظاهرات لبنان تُبكي أحلام.. وهذا ما قالته الفنانةكلوب يعلّق على هدف مانشستر يونايتد وخطأ "الفار"تنفيذ عدد كبير من المشروعات التنموية لصالح مصابي وأسر ضحايا الألغام بمطروحتحرير 691 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربية"أمجد الجمال" مديرا لمركز الخدمة العامة للتنمية البشرية بجامعة طنطاتعليق ناري من حسام البدري على صورة محمد صلاح مع عارضة الأزياءأخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 20 / 10 / 2019السبكى يناقش تجديد عقود لاعبى يد الزمالك المنتهية

اليوم.. البيئة تنظم ورشة حول "ضوابط الحد من استخدام الأكياس البلاستيك"

   -  
الأكياس البلاستيك

القاهرة- (أ ش أ):

تنظم وزارة البيئة، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل حول "ضوابط الحد من استخدام الأكياس البلاستيك أحادية الاستخدام"، بحضور الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والمهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة وممثل الاتحاد الأوروبي.

ومن المقرر أن يتم خلال الورشة مناقشة سياسات وزارة البيئة تجاه الحد من استخدام الأكياس البلاستيك أحادية الاستخدام بحضور ميسون نبيل مدير برامج التحكم في التلوث الصناعي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة