كارثة كبرى..أهالي متوفاة بكورونا ينقلون جثمانها عبر سيارة نصف نقل لدفنها..شاهدبعد تغيبه عن أسرته من أول رمضان.. إعادة طفل إلى أسرته في الشرقيةتوزيع لعب على الأطفال المصابين بـ كورونا في عزل بني سويف.. شاهدحالة وفاة.. النجيلة تسجل أول إصابة بـ كورونا بواحة سيوةتوفير 23 سريرا بمستشفى صدر دمنهور لأعضاء الفريق الطبي المعالج لكوروناالأهلي يعلن موعد عودته للتدريبات الجماعيةالسيسي يتلقي اتصالا من رئيس مجلس النواب العراقي2.25 مليار لزيادة البدل وصندوق للمخاطر .. ماذا قدمت الدولة المصرية للأطقم الطبيةتنبيهات بأصوات ممثلين مصريين.. الصحة تحدث تطبيق "صحة مصر" لضم بيانات 320 مستشفى جديدا للكشف عن كوروناالعسل الطبيعي يتصدى لفيروس كورونا.. استشاري أمراض قلب يكشف لـ صدى البلد تطورات بحثهالرئيس السيسي عن مواجهة الدولة لأزمة كورونا: أخذنا بالأسباب ولازلنا نواجههاالحسم خلال الأيام المقبلة.. عائشة الرشيد: كورونا في مرحلة الانحسارموجز السوشيال ميديا.. ماجد المصري يوجه رسالة لـ رجاء الجداوي.. هبة مجدي تتألق في أحدث ظهور .. وأحمد حلمي يرد على تامر حسني.. شاهدبالفيديو.. تقديم قميص الجونة ضمن الأفضل عالميًاالفرماوي يتحدث لمصراوي عن طموحه مع المنتخب الأولمبي.. والعروض المقدمة لهغرف عمليات بالمحافظات السياحية للتفتيش على الفنادق الحاصلة على شهادة السلامة الصحيةإصابة مدافع فياريال بتمزق عضلي في الفخذالرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس النواب العراقي لتهنئته بعيد الفطر المبارك"الصحة العالمية" تحذر من "ذروة ثانية" لفيروس كوروناالولايات المتحدة.. إصابات كورونا تتخطى ١.٦ مليون حالة والوفيات تناهز ١٠٠ ألف

اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين "المعاصر والتجريبي" والهيئة العربية للمسرح

   -  
الكاتب المسرحي إسماعيل عبدالله الأمين العام للهيئة

القاهرة- (مصراوي):

تعقد إدارة مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي، اليوم الثلاثاء، لقاءً مع الكاتب إسماعيل عبدالله الأمين العام للهيئة العربية للمسرح، في المجلس الأعلى للثقافة لتوقيع بروتوكول تعاون مشترك.

وقال الدكتور سامح مهران رئيس المهرجان - في تصريح، إن البروتوكول يهدف إلى تدشين مشروع خزانة الذاكرة الذي تتبناه الهيئة، والتي توثق من خلاله المهرجانات المهمة، وتاريخ النشاط المسرحي بالوطن العربي.

وأضاف مهران أن البروتوكول هو مكمل لاتفاقية التعاون بين الهيئة والمهرجان الموقعة منذ 3 سنوات، والتي أسفرت عن عدة ورش تدريبية في عدة مجالات مسرحية تمت خلال الدورة الحالية والماضية من عمر المهرجان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة