طريقة عمل اللحم بالصوص الأبيض لتجديد مطبخكأغرب طرق استقبال نزلاء فنادق العالم.. من القوارب للقطارات للانزلاق بالحبالرئيس هيئة تنمية الصادرات: تنفيذ 31 معرض خارجى حتى يونيو 2020شعبة الخضروات والفاكهة : تراجع سعر البسلة الخضراء والكليو من 8 لـ 12 جنيهصاحب شركة بالبساتين يعترف بالاستيلاء على أموال الشباب بزعم توظيفهمديلر بـ6 أكتوبر يعترف بالاتجار فى البانجو ويرشد عن مصدر تمويله بالمخدراتمشروعات قوانين وطلبات إحاطة.. تفاصيل أجندة البرلمان اليوم الاثنينضبط 1350 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه بقرية السريره في الفيوم| صورحسين خضر: الألمان يطالبون بمحاكمة أردوغان دوليا بسبب عدوانه على سورياضبط ورشة لتصنيع الأسلحة بمنزل عامل بسوهاجسيراميكا كليوباترا يواجه الداخلية بطموح الصعود للأضواءالقناة يستضيف النجوم في دوري القسم الثانيالترسانة الطموح يستضيف منتخب السويس العنيد في افتتاح القسم الثاني بالقاهرةكأس العالم العسكرية.. موعد مباراة منتخب مصر مع قطرمواجهات نارية في القاهرة ضمن الجولة الأولى للقسم الثانيمواعيد مباريات اليوم الإثنين 21 - 10 - 2019 والقنوات الناقلةآرسنال يواجه شيفيلد في الدوري الإنجليزي ويطمح في احتلال المركز الثالثصدى البلد يرصد أرقاما من تاريخ مواجهات أرسنال وشيفيلد يونايتدفايلر يضع برنامجا خاصا للاعبى الأهلى تحسباً لإقامة القمةالاهلي يرفض التسرع في عودة الثلاثي المصاب.. اعرف التفاصيل

خلال ساعات.. شيخ الأزهر يجري عملية جراحية في العين بفرنسا

   -  
يجري فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الثلاثاء، عملية جراحية بالعين، في أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس.

يأتي ذلك استكمالا للرحلة العلاجية التي بدأها فضيلة الإمام الأكبر في شهر يوليو الماضي، والتي شملت إجراء بعض الفحوصات الطبية، وإجراء عملية جراحية بالعين.

تفاصيل الحالة الصحية لشيخ الأزهر بعد سفره لفرنسا لاستكمال العلاج

من جانبه، أوضح الشيخ محمد الطيب، شقيق شيخ الأزهر، أن الدكتور أحمد الطيب، سافر لفرنسا لإجراء عملية "مياه بيضاء" في العين، مشيرا إلى أنه أصيب بوعكة صحية فور وصوله إلى فرنسا.

وأضاف "الطيب"، في تصريحات صحفية له، أن الإمام الأكبر تعرض لنزلة برد، ولذلك أوصى الأطباء بتأجيل عملية "المياه البيضاء" لحين استقرار الحالة الصحية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة