السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومالقوى العاملة تطلق ملتقى توظيف يوفر 9500 فرصة عمل بالدقهليةجوارديولا.. اعتراف صادم وشرط وحيد لتحقيق "الإنجاز المنتظر"طريقة عمل اللحم بالصوص الأبيض لتجديد مطبخكأغرب طرق استقبال نزلاء فنادق العالم.. من القوارب للقطارات للانزلاق بالحبالرئيس هيئة تنمية الصادرات: تنفيذ 31 معرض خارجى حتى يونيو 2020شعبة الخضروات والفاكهة : تراجع سعر البسلة الخضراء والكليو من 8 لـ 12 جنيهصاحب شركة بالبساتين يعترف بالاستيلاء على أموال الشباب بزعم توظيفهمديلر بـ6 أكتوبر يعترف بالاتجار فى البانجو ويرشد عن مصدر تمويله بالمخدراتمشروعات قوانين وطلبات إحاطة.. تفاصيل أجندة البرلمان اليوم الاثنينضبط 1350 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه بقرية السريره في الفيوم| صورحسين خضر: الألمان يطالبون بمحاكمة أردوغان دوليا بسبب عدوانه على سورياضبط ورشة لتصنيع الأسلحة بمنزل عامل بسوهاجسيراميكا كليوباترا يواجه الداخلية بطموح الصعود للأضواءالقناة يستضيف النجوم في دوري القسم الثانيالترسانة الطموح يستضيف منتخب السويس العنيد في افتتاح القسم الثاني بالقاهرةكأس العالم العسكرية.. موعد مباراة منتخب مصر مع قطرمواجهات نارية في القاهرة ضمن الجولة الأولى للقسم الثانيمواعيد مباريات اليوم الإثنين 21 - 10 - 2019 والقنوات الناقلةآرسنال يواجه شيفيلد في الدوري الإنجليزي ويطمح في احتلال المركز الثالث

مصر للطيران للخدمات تبدأ برنامج السلامة للحد من مخاطر الحريق

   -  
بدأت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، برنامج السلامة والصحة المهنية وشئون البيئة الأول والذي يقام بالإدارة العامة للنقل البري والتحضير لتعميمه على مستوى كافة الإدارات العامة والمحطات بالشركة.

8 تكليفات من وزير الطيران للارتقاء بالخدمة المقدمة للمسافرين

ويهدف البرنامج إلى التنمية والتوعية والتثقيف والتأكد من تطبيق الاشتراطات والمواصفات القياسية لمواقع العمل وإحياء روح الولاء والانتماء للشركة ورفع درجة الوعى، لدى العاملين وتثقيفهم، والوقاية من مخاطر الحريق والطوارئ والأزمات، تطبيقًا للقرار الوزاري رقم 134 المادة الثالثة، والتي تتطلب إعداد أسابيع للسلامة البيئية المهنية على أن يشمل التطبيق جميع مواقع الشركة بالقاهرة والمحطات الداخلية للتعريف بالآتي: طبيعة العمل، والمخاطر والتعرضات التي يواجهها العاملون بمواقع العمل، والالتزام بمهمات الوقاية الشخصية من حيث المواصفات، والجودة وتأديتها للغرض.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة