تعرف على أسعار الذهب مع بداية تعاملات الأسبوعفريق بحثي بجامعة القاهرة يقدم روشتة للقطاع السياحي لتفادي آثار كورونا"صيدلة حلوان" تقدم إرشادات للمطهرات التي يمكن استخدامها للوقاية من كورونابدء تنفيذ قرار إلزام المواطنين بارتداء الكمامة في 6 جهات.. ووزراء يتابعون تطبيقه| فيديوجرافنقيب الفلاحين يكشف أسباب تراجع مساحات عباد الشمسوزير الزراعة يشهد حصاد القمح بمزرعة القرضا بكفر الشيخ ويتفقد مزرعة معهد بحوث الإنتاج الحيوانيتركيز الملوثات ليلًا.. البيئة: سرعة الرياح تتجاوز 10 أمتار اليوموزير الزراعة يصل كفر الشيخ لتفقد المشروعات الزراعية والحيوانية -صورالقوى العاملة: صرف 3 ملايين جنيه مستحقات لـ 22 عاملا بالأردنتزامنًا مع عودة تشغيل القطارات والمترو.. وزير النقل يتفقد محطتَي مصر والشهداءمن 40 لـ45 درجة.. الأرصاد تعلن موعد وتفاصيل الموجة الحارة الجديدةحرصًا على سلامة المسافرين.. "النقل" توفير كمامات للبيع بمكاتب صرف التذاكر بالمحطاتبسبب كسر مفاجئ.. انقطاع المياه عن مناطق الهرم وفيصل والمريوطيةبمسافة أقل من متر.. محافظ القاهرة يساعد مواطنا على ارتداء الكمامةالصحة تعدل بروتوكول علاج كورونا: حذف "التاميفلو".. والإبقاء على "هيدروكسي كلوركين"وزيرة الثقافة تنعى الفنان الكبير حسن حسني: صنع نجومية من نوع خاصالصحة العالمية توصى بالرضاعة الطبيعية وتؤكد: لبن الأم لا ينقل عدوى كورونابلومبرج: بدء إنتاج لقاح كورونا الصينى المحتمل وطرحه نهاية العامفريق بحثى صينى يعمل على التوصل لعلاج لفيروس كورونا بحلول الشتاء المقبلطبيب أمريكي يحذر.. فيروس جديد قد يقتل نصف سكان العالم ينشأ من مزارع الدجاج

فيديو ومستندات.. اتهام أميرة صاحبة فيديو الإساءة لمصر في 3 قضايا دعارة

   -  
"فيديو ومستندات.. اتهام أميرة صاحبة فيديو الإساءة لمصر في 3 قضايا دعارة"

حصلت "الوطن" على مستندات تثبت تورط الأميرة إسماعيل، صاحبة الفيديو المسيء لمصر، الذي بثته من تركيا، هي وشقيقتيها، في ممارسة وتسهيل الدعارة عام 1996 بالإسكندرية.

وآنذاك تحركت قوة من مباحث الإدارة العامة للآداب بالإسكندرية بعد استئذان النيابة العامة لمراقبة ومداهمة "شقة" هدى إسماعيل بمنطقة مينا البصل، لإدارتها هي وشقيقتيها الأميرة وعزيزة الشقة لممارسة الدعارة، وتسهيل الأعمال المنافية للآداب مقابل حصولهم على مبالغ مالية.

وتوصلت التحريات وقتئذ أن المتهمات تبين عدم وجود مورد رزق لهن سوى العمل بالدعارة.

وذكرت التحريات أن الفتاة التى تدعى الأميرة إسماعيل هي وشقيقتيها هدى وعزيزة، اعترفن، بسفرهن لعدد من الدول العربية، لممارسة الدعارة مقابل حصولهم على مبالغ مالية.

وجاء ذلك ضمن أوراق القضية، التي تحمل رقم 3014 لسنة 96 جنح سيد جابر.

وكان الإعلامي عمرو أديب، قد عرض فيديو لفتاة تدعى الأميرة إسماعيل الضبع والتي سجنت 3 سنوات بقضية "آداب" وهاربة من قضية قتل، تهاجم الدولة المصرية ومؤسساتها.

 وقال أديب، خلال تقديمه لبرنامج "الحكاية" على شاشة "mbc مصر": "اللي بتهاجم مصر دي عندها 3 قضايا آداب".

وعرض الإعلامي صحيفة الحالة الجنائية للفتاة، قائلا، "متقدرش تنكر إن دي صورتها ولا صحيفة الحالة الجنائية بتاعتها"، وأضاف متهكما "وطبعا كل ده لا يعيبها، أنا حابب إن الزعيمة دي أما تيجي مصر هنشوف هتظبطلنا البلد إزاي، ده كل قضاياها تسهيل دعارة هي وعيلتها كلها، وكل إخواتها شغالين في تسهيل الدعارة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة