أميرة فتحي تتألق بالأسود في أحدث ظهور .. شاهدشاهد.. سهير رمزي في أحدث ظهور لها بصحبة بوسي شلبيابنة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاشاهد.. تعليق جورج وسوف على حرائق لبنان.. فيديوفاطمة عادل تكشف لـ صدى البلد عن شخصيتها في فيلم بين بحرينتعليق مؤثر من الفنان أحمد زاهر عن حرائق لبنان.. شاهدبـ إطلالة مبهجة.. جيهان خليل تخطف الأنظار على إنستجرامهكذا دعمت ريهام عبد الغفور أطفال متلازمة داون .. شاهدتعرف على حقيقة انفصال أصالة وطارق العريانعلامات تحذيرية لإصابتك بأمراض القلب من ضمنها تورم القدمين وزيادة الوزن«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠١١.. وفاة الفنان عمر الحريرى«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٧١.. وفاة الفنان سعيد أبوبكرعطية: الخلع افتداء المرأة لنفسها ولا افتداء إلا إذا كانت روحها هتطلعفاتورة التليفون وحرائق لبنان والالتهاب السحائي.. أبرز تريندات جوجلنائب وزير الزراعة تفتتح أول مهرجان لعسل النحل المصرياليوم.. "دينية النواب" تستقبل وفدًا من كازاخستان لتعزيز التعاون والحوار«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٤٥.. تأسيس منظمة الأغذية والزراعة (فاو)«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٧٩٣.. إعدام ماري أنطوانيت«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠٠٢.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدةفيصل بن معمر: خطاب الكراهية لا يمكن حصره في دين أو معتقد أو مجتمع واحد

فيديو ومستندات.. اتهام أميرة صاحبة فيديو الإساءة لمصر في 3 قضايا دعارة

   -  
"فيديو ومستندات.. اتهام أميرة صاحبة فيديو الإساءة لمصر في 3 قضايا دعارة"

حصلت "الوطن" على مستندات تثبت تورط الأميرة إسماعيل، صاحبة الفيديو المسيء لمصر، الذي بثته من تركيا، هي وشقيقتيها، في ممارسة وتسهيل الدعارة عام 1996 بالإسكندرية.

وآنذاك تحركت قوة من مباحث الإدارة العامة للآداب بالإسكندرية بعد استئذان النيابة العامة لمراقبة ومداهمة "شقة" هدى إسماعيل بمنطقة مينا البصل، لإدارتها هي وشقيقتيها الأميرة وعزيزة الشقة لممارسة الدعارة، وتسهيل الأعمال المنافية للآداب مقابل حصولهم على مبالغ مالية.

وتوصلت التحريات وقتئذ أن المتهمات تبين عدم وجود مورد رزق لهن سوى العمل بالدعارة.

وذكرت التحريات أن الفتاة التى تدعى الأميرة إسماعيل هي وشقيقتيها هدى وعزيزة، اعترفن، بسفرهن لعدد من الدول العربية، لممارسة الدعارة مقابل حصولهم على مبالغ مالية.

وجاء ذلك ضمن أوراق القضية، التي تحمل رقم 3014 لسنة 96 جنح سيد جابر.

وكان الإعلامي عمرو أديب، قد عرض فيديو لفتاة تدعى الأميرة إسماعيل الضبع والتي سجنت 3 سنوات بقضية "آداب" وهاربة من قضية قتل، تهاجم الدولة المصرية ومؤسساتها.

 وقال أديب، خلال تقديمه لبرنامج "الحكاية" على شاشة "mbc مصر": "اللي بتهاجم مصر دي عندها 3 قضايا آداب".

وعرض الإعلامي صحيفة الحالة الجنائية للفتاة، قائلا، "متقدرش تنكر إن دي صورتها ولا صحيفة الحالة الجنائية بتاعتها"، وأضاف متهكما "وطبعا كل ده لا يعيبها، أنا حابب إن الزعيمة دي أما تيجي مصر هنشوف هتظبطلنا البلد إزاي، ده كل قضاياها تسهيل دعارة هي وعيلتها كلها، وكل إخواتها شغالين في تسهيل الدعارة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة