أندريه زكي في افتتاح الحوار العربي الأوروبي السابع: نسعى لإدراك الأمور المشتركة بينناالزمالك يواجه المقاولون السبت المقبل بدلا من الأهليهاني رمزي: حدث "توتر" داخل المنتخب قبل البطولة الأفريقية.. وهذه كواليس أزمة وردةشوبير يكشف حقيقة وفاة ميمي الشربينيمصادرة 223 ألفا عبوة مقرمشات فاسدة قبل بيعها للمواطنين في البحيرةالسبت المقبل.. فصل الكهرباء عن عدة مناطق بالأقصرالأربعاء والخميس.. فصل الكهرباء عن مناطق بمدينتي الأقصر والبياضيةخبير: تحسن المصادر الدولارية في الاقتصاد المصري.. فيديوالمكتب الفني للمركزي للتعمير يكشف عن أهم مشروعات الجهاز.. فيديوأكثر من 40 دارساً بالأزهر من بوركينا فاسو يتعلمون العربية في مركز الشيخ زايد.. فيديوتعرف على صلاحيات نص عليها قانون الإرهاب لرئيس الجمهورية حال وجود خطرالمتهمان بسرقة سيارة بالسيدة زينب يعترفان: بنخدر الضحايازى النهاردة.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدة فى مصر 2002"الزراعة " حزمة ارشادية لـ 5 محاصيل فاكهة لزيادة الإنتاج ..تعرف عليهاما بين الذوبان والحرق والسحق.. فلكي يكشف توقيت وطرق موت الإنسان حال هبوطه على الكواكب3 محاذير من الأوقاف للأئمة والخطباءمواقيت الصلاة اليوم الأربعاءمحميات البحر الأحمر تكشف تفاصيل نفوق درفيل مصاب بخليج شرم الميهبرلمانية: وضع حدود ملزمة لإنهاء الإجراءات الجمركية خطوة إيجابيةانسحاب الشركات الدولية والعقوبات تحاصر الاقتصاد التركى وتقوده للانهيار

الله يخرب بيتك.. والدة الهارب محمد على توجه رسالة مؤثرة له.. فيديو

   -  
محمد على

عرض الإعلامي عمرو أديب، مقطع صوتي يعرض لأول مرة لوالدة المقاول الهارب محمد علي، وجاء في الرسالة: " ايه يا محمد عامل ايه.. يارب تكون مبسوط كده فى برشلونة بتاعتك دي".

وأضافت والدة الهارب محمد على فى التسجيل الصوتى الذى عرض ببرنامج الحكاية، المذاع على قناة أم بي سي مصر، : "طب يا عم قبل ما تركب الطيارة وقبل ما تروح وقبل ما تيجي، قبل ما تاكل وقبل ما تشرب، اعرف ان دعوة من أمك تطيرك".

واستكملت والده الهارب محمد على فى الرسالة الصوتية: "هى مزهزهة لك الدنيا أنا عارفة هي مزهزهة لك، بس خليك فاكر أن اى حاجة بتحصلك مني أنا ومن دعوتي عليك، يكفى إنك سبت البلد وجريت ومشيت وخدت العيال".

وتابعت والدة الهارب محمد علي: : أنت مشيت هربت أنت هربت أصلا أنت هربان.. مش هربان عشان خدت الملاليم لا لا .. انت هربان عشان حسيت انك ملكش قيمة فى وسط الناس من اللى بتعمله".

وقالت أم الهارب محمد على: "ابعت لأولاد إبراهيم حقهم وابعت لأمك حقها.. عشان ربنا يمكن يغفرلك يمكن يغفرلك".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة