الإمارات تشكل غرفة عمليات لتسهيل مغادرة رعاياها من لبنان"لما كنت فى أمريكا" كتاب جديد لـ سارة شريف عن دار كنوزس وج.. كل ما تريد معرفته عن خبيئة العساسيف بالأقصررحمة حسن تدعم لبنان بصور من شوارعها: "نحن نحبكم"ترخيص مشروعات أبناء الشهداء دون رسوماحتفاء عالمي باكتشاف «خبيئة العساسيف»مصر للطيران تتسلم ثالث طائراتها من طراز 300-A220بيان مهم من النيابة العامة بشأن محاكمة راجح فى مقتل محمود البناتعرف على تردد قناة أون سبورتبالدرجات.. الأرصاد تحذر المواطنين من حالة طقس اليومالنقل تكشف حقيقة أسعار تذاكر مترو الأنفاقالصحة تحذر من شراء أدوية عبر مواقع التواصل: مغشوشة ومنتهية الصلاحيةالتضامن تحتفل بتخريج الدفعة الأولى لمشروع رفيق المسنانخفاض درجات الحرارة خلال الـ48 ساعة المقبلة.. والعظمى بالقاهرة 29ماريا كارى تتألق فى دبى مع حسين الجسمى.. تفاصيلالدفاع الروسية: العدوان التركي تسبب في بقاء 12 سجنًا للإرهابيين دون حراسةالحكومة اللبنانية تعقد جلسة صباح اليوم لبحث مقترحات سعد الحريريالأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأسبوع .. اعرف التفاصيلمحمد صلاح تخلى عنه ومحافظ البحيرة تنصل.. مأساة طالب هندسة بُترت ساقه ويحتاج أطرافا صناعيةأخبار ماتفوتكش: إعلان أسماء المرشحين لجوائز الكرة الذهبية اليوم

"ما كنتش عاوز حد يبص لي بشفقة".. هيثم شاكر يتحدث عن فترة مرضه بالسرطان

-  
""ما كنتش عاوز حد يبص لي بشفقة".. هيثم شاكر يتحدث عن فترة مرضه بالسرطان"

قال المطرب هيثم شاكر، إنه أصيب بورم سرطاني في القولون منذ 8 سنوات، وسافر إلى الخارج لتلقي العلاج، موضحًا أنه لم يكن ليعلن ذلك على الهواء إلا بعد سماعه تعليقات مسيئة له تتهمه بإدمان المخدرات والكسل في إصدار الألبومات.

وأضاف "شاكر"، خلال حواره في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية إسعاد يونس، على شاشة "dmc"، أنه تعرض أثناء علاجه بالخارج لعدة مضاعفات في المعدة نتج عن ذلك فقدانه للوزن، مستطردًا: "لما بيدي الابتلاء بيدي معاه الصبر".

وعن سبب رفضه في البداية الإعلان عن مرضه، قال: "ما كنتش حابب أصعب على حد أو حد يبص لي نظرة شفقة، ناس قليلة قوي اللي كانوا عارفين بمرضي"، موضحًا أنه رغم تعافيه من المرض الذي استمر 8 سنوات إلا أن معدته ما زالت تُسبب له مشاكل عديدة.

وتابع الفنان الشاب قائلا: "اللي حصل اختبار من عند ربنا، وعمر ما ربنا بيعمل حاجة وحشة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة