اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءالجنايني يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح بعد أزمة اتحاد الكرة.. ورأيه في خلافات القطبيناشتراطات للدخول.. الأوقاف تعلن فتح مصلى السيدات بمسجد السيدة زينبغدًا.. قطع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة لمدة 18 ساعةجهاز مدينة بدر يستكمل تسليم شقق سكن مصر حتى 15 يوليو الجاريباقي 8 أيام.. خطوات تلقي التظلمات بالإعلان الـ12 لشقق الإسكان الاجتماعيمش عيب لو تعبت.. تامر حسني يرد على شائعة إصابته بـ كوروناأستاذ قانون جنائى: عقوبة الاعتداء الجنسى على الطفل تصل إلى المؤبد أو الإعدامأفضل مداخلة.. التضامن: 44% من مستفيدى "تكافل وكرامة" فى سن العمل و80% سيداتالأوردة العنكبوتية تُفسد جمال السيقانالمذيعة أروى: حالتى النفسية سيئة بسبب الأوضاع فى لبنانمحمد منير: ثقافة مصر لا تعرف التحرش وأعتذر نيابة عن الرجال الشرفاء لبنات مصر"شارع 9" يجمع رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمود عبد المغنى فى 45 حلقةيسرا تهنئ شيرين رضا: عيد ميلاد سعيد لأكثر الناس تفاؤلا وأكبر قلبأستراليا تعيد فرض الإغلاق في ملبورن بسبب ارتفاع الإصاباتبنجلاديش تغلق مستشفى بسبب تقارير مزيفة عن تحاليل كورونامعاق ببنى سويف يستغيث: معاشى وقف ومليش مصدر دخل للصرف على أولادىتفاصيل وفاة شقيقة وزيرة التضامن وزوجهامدير إدارة الطود الصحية بالأقصر يفند نجاحات رجال الجيش الأبيضصحة السويس: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 1188 ورصد 22 إصابة جديدة

الداخلية يواجه الشهداء اليوم استعداداً للمظاليم

   -  

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية تحت القيادة الفنية لضياء عبد الصمد مدرب الفريق لمواجهة فريق الشهداء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الودي الأول للداخلية بمعسكر الإسماعيلية، في إطار استعدادات الداخلية للموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

ويتخلل معسكر الإسماعيلية ثلاث مباريات ودية الأولى مع الشهداء ثم منتخب السويس ويختتم المعسكر بمباراة الداخلية مع بورفؤاد يوم السبت المقبل.

وأكد ضياء عبد الصمد مدرب الداخلية أن صفوف الفريق أصبحت متكتمله بعد انتهاء أزمة محمد صبحي وإيجيبتور وانتظامهما في صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد بدوري القسم الثاني الذي ينطلق 7 أكتوبر المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة