أعراض حصوات الكلى .. قيء وغثيان وألم فى البطنظافر العابدين عن "عروس بيروت": المواطن العربي يحب مشاهدة الرومانسيةوزير النقل يكشف حقيقة تحريك أسعار تذاكر المتروميدو: أزمة وردة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصرأدلة دامغة.. كيف حققت النيابة العامة في قضية "راجح"؟الجنايات تستمع للشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" اليومأصالة تنفي شائعة انفصالها عن طارق العريان: "زوجي وأبو أولادي"فاروق الباز يؤكد وجود خزان مياه جوفية بالعوينات: يكفي للزراعة لـ100 سنةالطريق إلى اجارتا.. رواية لـ عمرو ممدوحصدور رواية «شتل الجنين» لـ أحمد صبري الزيات«الرفيقة».. رواية فانتازية جديدة لـ إسراء إبراهيم«كأس فودكا» رواية جديدة لـ بكر البنجاويصدور المجموعة القصصية «جدران» عن «دريم بن»«لعنة المصير».. رواية جديدة لـ مي ياسينمصرع وإصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ربع نقل بتوك توك في الدقهليةإصابة شخصين في تصادم بين سيارتين في الغربيةيسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لموقعة الجزيرة الإماراتي بالبطولة العربيةاستعجال التحريات في اتهام صاحب شركة بالنصب على راغبي العمل بالبساتينضبط سوداني الجنسية بحوزته 50 لفافة بانجو في أكتوبراليوم.. استكمال المرافعة في قضية المتهمين بكتائب حلوان

الغندور: نجد صعوبة في استقدام حكم أوروبي لمباراة السوبر

   -  
أكد جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أنه يواجه صعوبة في مهمة استقدام حكما أجنبيا لمباراة السوبر المصري بين الأهلى والزمالك المقرر إقامتها الجمعة المقبلة على ملعب برج العرب بحضور 10 آلاف مشجع.

وقال الغندور خلال تصريحات تلفزيونية إن ارتباط الحكام الأجانب بمباريات الدوريات الأوروبية يومي السبت والأحد يصعب مهمة استقدام حكم أجنبي للسوبر المصرى موضحا أن الباب مفتوحا أمام حكام أمريكا اللاتينية.

وتحدث الغندور عن ملف التحكيم فى الدورى المصرى قائلا : اتفقنا مع اللجنة الخماسية بأن الدوري سيدار بتحكيم مصري باستثناء مباريات الأهلي والزمالك في كافة البطولات المحلية".

وكان اتحاد الكرة قد أعلن إقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلى والزمالك يوم الجمعة المقبلة على ملعب برج العرب بحضور 10 آلاف مشجع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة