رئيس حي شرق مدينة نصر: صقر قريش فى ثوبه الجديد خلال أيام .. صورأعراض حصوات الكلى .. قيء وغثيان وألم فى البطنظافر العابدين عن "عروس بيروت": المواطن العربي يحب مشاهدة الرومانسيةوزير النقل يكشف حقيقة تحريك أسعار تذاكر المتروميدو: أزمة وردة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصرأدلة دامغة.. كيف حققت النيابة العامة في قضية "راجح"؟الجنايات تستمع للشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" اليومأصالة تنفي شائعة انفصالها عن طارق العريان: "زوجي وأبو أولادي"فاروق الباز يؤكد وجود خزان مياه جوفية بالعوينات: يكفي للزراعة لـ100 سنةالطريق إلى اجارتا.. رواية لـ عمرو ممدوحصدور رواية «شتل الجنين» لـ أحمد صبري الزيات«الرفيقة».. رواية فانتازية جديدة لـ إسراء إبراهيم«كأس فودكا» رواية جديدة لـ بكر البنجاويصدور المجموعة القصصية «جدران» عن «دريم بن»«لعنة المصير».. رواية جديدة لـ مي ياسينمصرع وإصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ربع نقل بتوك توك في الدقهليةإصابة شخصين في تصادم بين سيارتين في الغربيةيسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لموقعة الجزيرة الإماراتي بالبطولة العربيةاستعجال التحريات في اتهام صاحب شركة بالنصب على راغبي العمل بالبساتينضبط سوداني الجنسية بحوزته 50 لفافة بانجو في أكتوبر

خالد جلال: تعرضت لانتقادات لاذعة.. ونجاحات جروس وضعتنى تحت ضغط

   -  

أكد خالد جلال المدير الفنى السابق لفريق الزمالك، إنه تولى مهمة قيادة الفارس الأبيض فى فترة عصيبة جدًا، خاصة بعد النجاحات التى حققها السويسرى جروس قبل أن رحيله عن القلعة البيضاء.

أضاف جلال، خلال حواره مع الإعلامى شوبير عبر شاشة "أون سبورت" إنه سبق وعرض عليه أكثر من مرة لتولى منصب المدرب العام فى جهاز السويسرى جروس، إلا إنه رفض، مفضلاً أن يستمر المدرب دون التدخل فى عمله، لافتًا إلى إنه وافق بعد ذلك أن يتولى مهمة القيادة الفنية للفريق بعد رحيل جروس، قائلاً: "لو كان أى مدرب فى العالم تولى تدريب الزمالك بعد جروس كان سيتعرض لضغوطات رهيبة بسبب نجاحاته".

تابع المدير الفنى السابق للأبيض، إنه تعرض لانتقادات لاذعة منذ توليه مهمة تدريب الزمالك، موضحًا: "كنت أتلقى اتصالات ورسائل على هاتفى بأعداد كبيرة جدًا وجميعها انتقادات، بالاضافة الحملات المرتبة التى حدثت على مواقع السوشيال ميديا ضده".

أردف خالد جلال، إنه واجه سوء حظ كبير جدًا خلال قيادة الزمالك فى الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذى أدى لضياع لقب الدورى، وتتويج الأهلى به، مؤكدًا إنه كان يبذل قصارى جهده إلا أن الرياح جاءت بما لا تشتهى السفن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة