ضبط ألف حقنة تسبب الموت المفاجئ بالظاهر ومصر الجديدةضبط عامل يرتدي نقابا سرق 628 ألف جنيه من شركة بالموسكي (صور)ضبط 6 ملايين عبوة تجميل محظور استيرادها داخل حاوية بالسخنةعرض ضابط على الطب الشرعي في اتهام مسجون بإلقاء"مية نار" عليهالعثورعلى جثة مزارع في حفرة أثناء تنقيبه عن الآثار بالشرقيةالنيابة تأمر بإعدام ألف حقنة تسبب الموت المفاجئأمن القاهرة يكشف لغز سرقة 2 سبيكة ذهبية من شقة مدير شركة بمصر القديمةتفريغ كاميرات المراقبة في محيط العثور على جثة طفلة بمقلب قمامةالنيابة تستعلم عن صحة طفلة سقطت من الطابق الثالث في الجيزةتأجيل إلغاء قرار"العدل"بعدم قبول الدعاوى من المتقاضين إلا بتوكيل من محامأمين عام الدعوة: للمعلم دور مهم تجاه الطلاب..فيديوالآثار: تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس ظاهرة فريدة فى العالم.. فيديوأمين "التعاون الإسلامي": "أسبوع القاهرة للمياه" حدث عالمي ومنبر لكل الجهات المعنيةالمنظمات الدولية.. السفير البريطاني يكشف كواليس عودة الرحلات إلى شرم الشيخوزيرة السياحة عن استئناف الرحلات البريطانية: مطلب الشعب الإنجليزيعبدالعال منتقدًا أداء بعض الوزراء: "نظرة يا حكومة للصعيد"عبدالعال للأعضاء: "مفيش نائب هياخد الكلمة برفع الأيدي"أمطار في القاهرة الآن.. والأرصاد تعلن طقس الساعات المقبلةالحكومة: إتاحة 10 مستشفيات للجامعات الخاصة لتشغيلها كمستشفيات جامعية"دفاع النواب" توافق على تعديل قانون هيئة الشرطة

فرج عامر: لن نمانع فى انتقال حسام حسن لتدريب المنتخب

   -  
أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن مصلحة مصر فوق كل اعتبار وأنه سيوافق على رحيل حسام حسن لتدريب المنتخب إذا استقر اتحاد الكرة على تعيينه.

وقال فرج عامر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كورة كل يوم المذاع عبر شاشة الأولى: "مصلحة مصر أهم من سموحة، رغم تضرره من رحيل مديره الفني قبل انطلاق الدوري بأيام قليلة".

وأضاف: "حتى الآن لم يتواصل اتحاد الكرة مع حسام حسن والجميع بات ينتظر حسم هذا الملف في أقرب وقت".

وكان الإعلامى أحمد شوبير، قد أكد أن عمرو الجنينى رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، اجتمع مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، للتفاوض معهم حول تولى مهمة تدريب المنتخب الوطنى فى الفترة المقبلة.
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة