فحص دم بسيط يحدد المرضى المعرضين لخطر الانتكاس في سرطان الغدد الليمفاوية Bمظاهرات ليلية في بيروت واحتقان بالشارع اللبناني (فيديو)نبيلة عبيد تكشف سبب فشلها في الزواج (فيديو)نبيلة عبيد: "اتحاربت كتير عشان أحصل على لقب نجمة مصر الأولى" (فيديو)تحذير من الجلوس على المكاتب لفترات طويلة: الموظف محتاج ليونةرئيس حكومة لبنان الأسبق: ما حدث في الشارع ضربة موجعة لحزب اللهصبري عبادة يتدخل لحل أزمة المتبرعة بكبدها لإنقاذ زوجها (فيديو)نجيب ميقاتي: المواطن اللبناني فقد الثقة في الحكومةحمو بيكا يعتذر لهاني شاكر: "عايز آكل عيش"حمو بيكا: "اشتغلت جزار ونجار وليا جمهور بيسمعني"صندوق النقد يكشف حقيقة تنفيذ برنامج جديد مع الحكومة"التعليم العالي": صدور قرارين جمهوريين بتعيين قيادات جامعيةموعد إجازة المولد النبوي الشريف عام 2019العاصمة الإدارية: تركيب أكثر من 8 آلاف كاميرا مراقبة في المرحلة الأولىالجيش اللبناني يمنع أنصار حزب الله وحركة أمل من الاحتكاك بالمتظاهرينالجدول الزمني لتشكيل الحكومة الإسرائيلية.. فرصتان قبل انتخابات ثالثةمباشر – الإعلان عن المرشحين للكرة الذهبية.. جواو فيلكس وسانشو يتنافسان في الشبابمؤتمر راموس: مورينيو؟ زيدان لا يخشى أي شيءمالك إنتر السابق: في الوقت الحالي ربما أردت التعاقد مع إبراهيموفيتشتسليم ٧١٦ وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعي بكفر الدوار في البحيرة

ولي العهد البحريني يعلن توقيع صفقة لشراء صواريخ «باتريوت» الأمريكية

-  
ولي العهد ​البحرين​ي الأمير ​سلمان بن حمد آل خليفة​، - صورة أرشيفية

أعلن ولي العهد البحريني، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أن المنامة وقعت اتفاقية مع واشنطن حول شراء أنظمة «باتريوت» الأمريكية للدفاع الجوي.

وجاء الإعلان عن توقيع الاتفاقية خلال لقاء ولي العهد البحريني مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض، اليوم الاثنين.

وقال ولي العهد البحريني: «وقعنا اليوم اتفاقية لشراء أول بطاريات باتريوت لنا، ومن المستحيل أن يكون هناك توقيت أفضل لذلك».

وأشار ولي العهد البحريني إلى أن زيارته تهدف إلى «تعزيز العلاقات المبنية على قيم مشتركة»، وستركز على بحث تعزيز التعاون الأمني والتجاري.

وكانت شركة «رايثيون» الأمريكية أعلنت الشهر الماضي أن البحرين وافقت على شراء أنظمة «باتريوت» للدفاع الجوي ضد الصواريخ الباليستية والمجنحة.

وتقدر الصفقة، حسب التقارير الإعلامية الأمريكية، بـ 2.47 مليار دولار مع إمكانية توريد معدات إضافية ستزيد من قيمة الصفقة حتى تصل إلى 6 مليارات دولار.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة