أهم الأخبار.. اشتباكات عنيفة بين الجيش الليبي وميليشيا الوفاق.. فرنسا توقف استخدام هيدروكسي كلوروكين.. وهرمون يحمي الذكور من فيروس كورونافي ثالث أيام العيد .. الزراعة تتابع أداء المعاهد والمعامل البحثية والصوب الزراعيةالأهلي يوضح لـ في الجول حقيقة عرض العين لضم معلولأمير توفيق يوضح لـ في الجول حقيقة تحديد سعر أزارو بـ 3 ملايين دولارما هي أنيميا الفول وخطرها على الأطفال؟قتل زوجته بطريقة سينمائية ليتخلص من دفع مؤخر طلاقها"نوفافاكس" تبدأ اختبار أول لقاحاتها الواقية من فيروس كورونا على البشرنعرف والد سيدنا إبراهيم فماذا عن اسم "والدته"؟.. ما يقوله التراث الإسلامى"الداية".. مهنة عرفها الإنسان منذ فجر التاريخ ولا تزال تحارب الانقراضأزمة كورونا تجعل متحف اللوفر يسرع فى إنشاء المحتوى الرقمى للجمهور أون لاينمحمد علي خير يعود لبرنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس" السبت المقبل«الحرية المصري» يعلن دعمه والوقوف خلف أطباء مصر الشرفاءالاتحاد البرلماني الدولي يستعرض الإجراءات والتشريعات التي اتخذها مجلس النواب إزاء تداعيات "كورونا"استشاري بـ«التشكيليين»: تمثال مجدي يعقوب بداية جيدة لعمل مشرفبالأسماء.. تعيين معاونين بالنيابة ومحاكم الاستئناف ومجلس الدولة (8 قرارات جمهورية)«استقبل مواطنين».. تشميع محل كشري بطوخ لمخالفته قرارات الإغلاقدفن جثمان سائق الإسعاف «ضحية كورونا» في مقابر أسرته ببنى سويفالسيسي ورئيس وزراء الهند يبحثان هاتفيًا أفضل ممارسات مكافحة «كورونا»التشكيلي محمد عرابي: كورونا دفعتني للبحث في ماهية الأرض والجذور | صور«حكايات الدكتور جلجول» على يوتيوب المركز القومي لثقافة الطفل.. الليلة

ولي العهد البحريني يعلن توقيع صفقة لشراء صواريخ «باتريوت» الأمريكية

-  
ولي العهد ​البحرين​ي الأمير ​سلمان بن حمد آل خليفة​، - صورة أرشيفية

أعلن ولي العهد البحريني، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أن المنامة وقعت اتفاقية مع واشنطن حول شراء أنظمة «باتريوت» الأمريكية للدفاع الجوي.

وجاء الإعلان عن توقيع الاتفاقية خلال لقاء ولي العهد البحريني مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض، اليوم الاثنين.

وقال ولي العهد البحريني: «وقعنا اليوم اتفاقية لشراء أول بطاريات باتريوت لنا، ومن المستحيل أن يكون هناك توقيت أفضل لذلك».

وأشار ولي العهد البحريني إلى أن زيارته تهدف إلى «تعزيز العلاقات المبنية على قيم مشتركة»، وستركز على بحث تعزيز التعاون الأمني والتجاري.

وكانت شركة «رايثيون» الأمريكية أعلنت الشهر الماضي أن البحرين وافقت على شراء أنظمة «باتريوت» للدفاع الجوي ضد الصواريخ الباليستية والمجنحة.

وتقدر الصفقة، حسب التقارير الإعلامية الأمريكية، بـ 2.47 مليار دولار مع إمكانية توريد معدات إضافية ستزيد من قيمة الصفقة حتى تصل إلى 6 مليارات دولار.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة