وزيرة التجارة تعني الفريق العصار: التاريخ لن ينسى دوره في خدمة الوطنصرف 656.8 مليون جنيه معاشات بالزيادة والعلاوات للمستفيدين من «ناصر الاجتماعي»الأهلي: فايلر يجري المسحة الأربعاء ويقود التدريبات بعد نتيجتهاأحمد الفيشاوى: كسبت أهم قضية أمام هند الحناوي .. شاهددعوا كل فتاة لأخذ حقها.. تعرف على رسائل النجوم للوقوف ضد التحرشليلى أحمد زاهر تنشر فيديو على تيك توك .. ووالدها: بحبك يا لولاأحمد السعدنى ينشر فيديو مع رجاء الجداوى.. ويعلق: حبيبة قلبي الله يرحمكرجل دولة من طراز فريد.. غادة عبد الرازق تنعى الفريق محمد العصارالأعلى للآثار: وضع ملصقات فى المتاحف لضمان التباعد الاجتماعى لمواجهة كوروناشاهد.. آخر حوار تليفزيونى للفريق العصار قبل رحيلهنيفين جامع: قانون المشروعات الجديدة يسهل على المصنعين بصورة كبيرة"الآثار" تكشف تفاصيل كتيب قصر البارون للأطفالخالد أبو بكر: الفريق محمد العصار كان موجوداً فى كل خطوات مصر العسكريةهاني يونس ينعى العصار: كافة التيارات السياسية تحترم تاريخه.. فيديواللواء سمير فرج عن الفريق العصار: تولى ملفات حساسة فى محطات فارقة فى تاريخ مصرالرى: السبت المقبل ستتضح الأمور فيما يتعلق بمباحثات سد النهضةرئيس قناة السويس: العصار كان يعمل على الملفات الصعبة حتى لو خارج تخصصهالثقافة: افتتاح 3 متاحف غدا وتأجيل فتح أى متحف يتواجد بأماكن مكدسة بالسكانمقاتل منذ 53 عاما .. ياسر رزق: تاريخ الفريق العصار زاخر ومليء بالبطولاتالديهي يرد على بيان حكومة السراج على الهواء.. ويوجه رسالة إلى أصالة نصري.. فيديو

ترامب: لا أظن الوقت مناسبًا لزيارة كوريا الشمالية

-  
ترامب يصافح كيم - صورة أرشيفية

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الاثنين، إنه لا يرى الوقت مناسبا لزيارة كوريا الشمالية، دون استبعاد حدوث ذلك مستقبلا.

كانت صحيفة كورية جنوبية ذكرت في وقت سابق إن الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونج أون، كان قد وجه دعوة لترامب لزيارة بيونج يانج، أغسطس الماضي.

وسأل صحفيون في البيت الأبيض ترامب عما إذا كان تلقى دعوة في هذا الصدد، فرد قائلا: «لا أريد التعليق على ذلك».

ولدى سؤاله عن استعداده الذهاب إلى كوريا الشمالية، أجاب: «ربما لا، لا أظن الأجواء مناسبة، لا أظنني مستعدا لذلك، قد يتطلب الأمر بعض الوقت».

والتقى ترامب وكيم 3 مرات منذ يونيو 2018 للتفاوض حول تفكيك برنامج الأسلحة النووية في كوريا الشمالية في مقابل تخفيف العقوبات.

وتوقفت المفاوضات بعد القمة الثانية في فيتنام، فبراير الماضي، والتي انتهت دون التوصل لاتفاق.

وقال ترامب عن كيم: «بناء على ما سيحدث، أنا متأكد أنه سيفكر في المجيء إلى الولايات المتحدة كذلك، لكنني لا أعتقد أننا مستعدون لذلك، أعتقد أنه لا يزال أمامنا أشواط لنقطعها».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة