محافظ سوهاج: رصف طرق 3 مراكز بتكلفة 10 ملايين جنيهرئيس «اتحاد التنمية»: مصر ستصبح من أقوى 7 دول في العالم اقتصاديًا بحلول 2030خلاف بين وزارة النقل ومحافظة الدقهلية بسبب ملكية أرض «حديقة هابي لاند»افتتاح المرحلة الأولى من جناح العمليات المجمعة في مستشفى الدمرداشحريق هائل في أحد فنادق «خليج مكادي» بالغردقةقيادات تعليمية تزور «طفلة الباب الحديدي» في كفر الشيخ (تفاصيل)وكيلة تعليم كفر الشيخ تعتذر للطفلة "هيام" بعد احتجازها عقب انتهاء اليوم الدراسي| صورغدا.. التضامن تطلق مبادرة «حياة جديدة» لتوظيف ذوي الإعاقةتعرف على أهم قواعد مدونة السلوك الوظيفي"الحلم الأفريقي" تُكرم فاروق الباز بعد إطلاق اسمه على كويكبننشر أسماء المحامين المدافعين عن ضحية الشهامة بالمنوفية3 آلاف سنة في جنة العساسيف .. حكاية 30 تابوتا فرعونيا عثر عليها بالأقصر|صورالتعليم تستبعد مدير المدرسة والنوبتجي في واقعة التلميذة المحبوسة بـ كفر الشيخ | صوراخبار الرياضة.. الزمالك يرفض لعب القمة دون ساسي.. حقيقة رحيل إيهاب جلالأخبار الأهلي اليوم السبت| فايلر يعنف اللاعبين ويطلب الحسم من إدارة النادي | رسالة كهربا للجماهيرمقتطفات أفريقية قبل انطلاق بطولة أفريقيا للرجال النسخة الـ 24مشاركة فرجاني ساسي بـ مباراة القمة في يد الأهلي.. تفاصيلنجم الزمالك يكشف عن تفاصيل إصابته فى مباراة المقاولون بالدورياخبار الزمالك اليوم | الفريق الأبيض يفوز على المقاولون | ضربة موجعة لـ الملكي .. ومباراة القمة بدون ساسى مرفوضةأمير مرتضى: نواجه استفزازات من هؤلاء الأشخاص فى مباريات الدوري

جمارك سفاجا تضبط 4 محاولات تهرب جمركي (تفاصيل)

-  
تفاقم أزمة مستخلصي الجمارك بميناء سفاجا - صورة أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لجمارك سفاجا برئاسة مدحت رجب مدير عام جمارك سفاجا بالتنسيق مع مباحث ميناء سفاجا من ضبط 4 محاولات تهرب جمركى لكمية من الأجهزة الطبية ومستحضرات التجميل ومستلزمات الشيش الإلكترونيه بالمخالفة لأحكام قانون مزاولة مهنة الصيدلة.

وأوضح بيان، الاثنين، أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على البضائع الواردة من ميناء ضبا السعود تم الإشتباه في 4 ركاب وسائقين مصريين قادمين من السعودية وبتفتيش أمتعتهم الشخصية تبين وجود401 عبوة وأمبول لمستحضرات التجميل الخاصه بالعناية بالبشرة والشعر مختلفة الأحجام والأنواع و407 عبوة زيت خاصه بالشيش الإلكترونيه أحجام ونكهات مختلفه و200 شال رجالي و90 عبوة عطور وكمية من الأجهزة الطبية المستعملة وأجزائها مخبأة ضمن مشمول الأمتعة الشخصية الخاصة بهم .

بلغ إجمالي التعويضات الجمركية المستحقة 470 ألف جنيه مصري.

واتخذت الإجراءات القانونية وتحرير 4 محاضر ضبط جمركي والتحفظ على المضبوطات وإخطار النيابه العامه لسفاجا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة