أحمد كرارة ينتظر «الطيران» لتصوير آخر مشاهده في «خيبة أمل»وزيرة الثقافة: برامج فنية تنشر الوعي وترتقي بالذوق العام عقب استئناف النشاطكأن ألسنة اللهب تتصاعد منها.. تليسكوب بريطاني يرصد تفاصيل مذهلة للشمس (صور)تركي آل الشيخ يتمنى الشفاء لحفيد الخطيب: «ما أكتبه الآن بعيدًا عن أي خلافات»اتحاد اليد يقرر إلغاء مسابقات السيدات والناشئين حفاظًا على سلامة اللاعبين من تفشى كورونااحذر.. 5 أشياء تخبرك بدخول فيروس كورونا منزلك (صور)القمامة أم الكمامة.. حرف واحد يطيح بـ3 مسئولين بالفيوم.. فيديوترامب يدرس استخدام قانون يسمح بنشر الجيش داخل المدن الأمريكيةدفعت مليون دولار.. رئيس قناة السويس يكشف تفاصيل عبور أكبر وأحدث سفينة بالعالماليوم.. إعادة محاكمة 12 متهما فى "أحداث فض اعتصام النهضة"سنغافورة: عدوى كورونا خارج مهاجع العمال انخفضت إلى الصفرواشنطن وبغداد تبحثان إسناد القوات العراقية في ملاحقة داعشكندا تؤكد معارضتها مشاركة روسيا في قمة مجموعة السبعطبيب بريطاني: لندن في خطر من موجة ثانية من العدوى بكورونانيويورك تفرض حظر للتجوال لمواجهة أعمال الشغب في الولايةالسفارة الروسية في البرازيل تتلقى بلاغا كاذبا بوجود قنبلةالجيش الوطني الليبي: عمليات عسكرية كبيرة في محاور طرابلسالحرس الوطني الأمريكي ينتشر بشكل مكثف في محيط البيت الأبيضلأول مرة منذ 3 أشهر.. إسبانيا لا تسجل أية وفيات بكورونافرنسا تسجل 31 وفاة جديدة بفيروس كورونا

مكنتش بعرف آكل .. هيثم شاكر يروي تفاصيل مؤلمة عن مرضه بالسرطان.. فيديو

   -  
هيثم شاكر

روى الفنان هيثم شاكر تفاصيل مرضه، قائلا: "منذ 9 سنوات اكتشفت إصابتي بورم في القولون، ومكنتش حابب أصعب على حد أو حد يبص لي بنظرة شفقة".

وأضاف هيثم شاكر في حواره مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج " صاحبة السعادة" المذاع على قناة " دي إم سي"، :" سافرت إلى الخارج وبدأت رحلة العلاج وتعرضت لمضاعفات في معدتي ومكنتش بقدر أكل وده سبب فقداني الكبير للوزن".

وتابع هيثم شاكر:" كنت بتعالج لفترة طويلة ومكنش حد يعرف، وتلقيت العلاج لمدة 9 سنوات وشفيت من ورم القولون، ولكن معدتي بها بعض المشاكل وما تعرضت له اختبار من الله سبحانه وتعالى".

وأكمل هيثم شاكر:" راضي بأي حاجة تحصل في حياتي ويمكن ربنا عايزني أقرب منه بشكل أكبر، وبعد علمي بالورم تأثرت نفسيا وافتكرت أنها نهاية العالم، ولكنى حولت اليأس إلى عزيمة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة