"الانتماء قبس من أكتوبر".. ندوة الصالون الثقافي بآداب الإسكندرية| صورخبير: إنشاء محطات معالجة للمياه بطرق جديدة .. فيديوالباز: خزان المياه الجوفية في اتجاه جبل العوينات يكفي ٢٥٠ ألف فدان ١٠٠ عاملميس الحديدي في أولى حلقاتها بقناة الحدث: من هنا بدأت وإليها أعود7 أسباب تصيبك بهشاشة العظام أبرزها.. التدخين والكحولتنفيذ 14 محورا علويا لربط شرق وغرب النيل بـتكلفة 24 مليار جنيهتعرف على موقفك القانونى حال توقيعك إيصال أمانة على بياضتتويج ديانا حامد بلقب ملكة جمال مصر للكون 2019 وآية عبدالرازق وصيفة أولىشركات التجميل متهمة بتجاهل النساء الأكبر سنا.. كيف تحاول تصحيح الوضع؟حكاية "البركسيت".. أصعب طلاق فى التاريخ تكلفته تتخطى الـ30 مليار استرلينىنيكى يرتفع 0.22% فى بداية التعامل ببورصة طوكيومصرع شاب وإصابة 3 فى حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتوك توك بالدقهليةاليوم.. استكمال مرافعة دفاع 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"طفل وراء إشعال النيران بعقار فى مدينة 6 أكتوبرهذا ما قاله رامي جمال عن الضابط الشهيد "عمرو صلاح"بيان "ناري" من أصالة للرد على خبر انفصالها عن طارق العريانمظاهرات لبنان تُبكي أحلام.. وهذا ما قالته الفنانةكلوب يعلّق على هدف مانشستر يونايتد وخطأ "الفار"تنفيذ عدد كبير من المشروعات التنموية لصالح مصابي وأسر ضحايا الألغام بمطروحتحرير 691 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربية

ترامب: لا نريد حربًا مع إيران.. لكننا مستعدون لها

-  
دونالد ترامب - صورة أرشيفية

يرى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن إيران ربما تكون مسؤولة عن الهجوم الذي استهدف المنشآت النفطية السعودية، السبت الماضي.

وقال ترامب: «يبدو أن إيران مسؤولة عن الهجوم على المنشآت النفطية السعودية، لا نريد حربًا مع إيران، لكن الولايات المتحدة أكثر استعدادًا للحرب من أي دولة أخرى».

وأضاف ترامب: «واشنطن تريد أن تعرف بشكل مؤكد هوية من يقف وراء الهجوم على المنشآت النفطية السعودية. الولايات المتحدة بكل تأكيد ستساعد السعودية».

وذكر الرئيس الأمريكي أن «الخيار الدبلوماسي ما زال قائما مع طهران، والإيرانيون يريدون عقد صفقة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة