بعد اكتشاف عينات الفيروس فى الفضلات.. كيف نعقم أماكن المرضى بالمستشفياتجامعة طنطان تنظم مؤتمر دولى افتراضى حول "دور البحث العلمى فى مواجهة فيروس كورونا"محافظ كفرالشيخ: جهاز تنمية المشروعات مـول 114 ألف مشـروع صـغـيـر ومتنـاهى الصـغـر"معا ضد الكورونا" تطهر منازل الحالات الإيجابية بـ 22 منطقة فى أسوان.. صوراليوم.. يارا تحيي حفلاً غنائياً أون لاين بمناسبة عيد الفطرشاهد على الألم وفائض من العطاء.. قصيدة شعر من أحمد مجدي عبر إنستجرامطرب وجمال وتألق.. لطيفة تهنئ أنغام على حفلها في عيد الفطرهذا ما قالته المخرجة بتول عرفة عن حفل نانسي عجرملطلاب جامعة القاهرة..الجدول الزمنى لتقديم البحوث بديل امتحانات التيرم الثانىكيف حمت الحكومة السياحة فى أزمة كورونا من الغلق وحتى العودة.. اعرف التفاصيلإياتا: شركات الطيران تلقت 120 مليار دولار مساعدات مالية من الحكومات لمواجهة كورونا5 أفلام جديدة على «روتانا سينما» فى العيدكورونا في 24 ساعة| رقم قياسي في الإصابات ومصير عقار المصابين وإيطاليا تنهي الإغلاقبالشروط والتفاصيل.. فتح باب التقدم لجائزة أحمد فؤاد نجم لشعر العاميةلماذا نقيم فى المنزل؟.. كتاب مجانى عن كورونا للأطفالمباحثات سودانية مع مصر وإثيوبيا لاستئناف مفاوضات «سد النهضة»«صحة النواب»: الرئيس داعم للأطباء.. ويقدر تضحياتهمزى النهاردة.. قرار إدراج قتلة النائب العام على قوائم الإرهاب بالجريدة الرسميةمصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم بالشرقيةدوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية يتجه للدور الفاصل مباشرة

هيئة الانتخابات التونسية: بعد فرز 71% من الأصوات.. قيس سعيد يتصدر

-  
قيس سعيد

أعلنت الهيئة التونسية العليا المستقلة للانتخابات، أن المرشح قيس سعيد، يتصدر قائمة المرشحين بنسبة 18.8%، بعد فرز 71% من الأصوات.

وجاء في بيان الهيئة، اليوم الاثنين، «بعد فرز 71 بالمائة من الأصوات، يتصدر قيس سعيد بنسبة 18.8% ويليه القروي 15.4 في المائة، ثم مورو بـ 13%».

واختتمت، أمس الأحد، الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية التونسية، ومن المقرر أن يتم إعلان النتائج الجزئية، اليوم الاثنين، وأن تعلن عن النتائج الإجمالية الأولية في موعد أقصاه الثلاثاء.

ومثلت النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية التونسية التي أظهرت تصدر كل من المرشح المستقل قيس سعيد، والمرشح الموقوف بالسجن نبيل القروي، لنسب الأصوات ومرورهما للدور الثاني من الانتخابات، مفاجأة بالنسبة لغالبية السياسيين والمتابعين للشأن العام في تونس.

وقيس سعيد أستاذ القانون الدستوري والذي على الرغم من أنه لا يحمل أي رصيد سياسي ولا تقف وراءه ماكينة حزبية ورفض التمويل العمومي الذي تمنحه الدولة للمرشحين للقيام بحملاتهم الانتخابية. وصول هذين المرشحين الاثنين إلى الدور الثاني شكل صدمة للطبقة السياسية من جهة ولكنها مثلت نتيجة متوقعة بالنسبة لعدد من الأوساط الشعبية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة