اليوم.. غرفة السياحة تختتم تدريب الشركات على بوابة العمرة (صور)9500 فرصة عمل.. إطلاق ملتقى توظيف في الدقهليةتحد من الزحام والتلوث.. 10 معلومات عن أتوبيسات "التردد السريع" (صور)قائد القوات البحرية: قادرون على حماية شواطئنا..ونملك القوة لردع الإرهاب (صور)وزير الإسكان يصدر قرارًا بتعيينات وتكليفات بأجهزة المدن الجديدة"العصار" يبحث إقامة محطات معالجة مياه صرف صحي وتحلية مياه البحر"السياحة" تنتهي من تدريب عاملي الشركات على التعامل مع بوابة العمرةالبيئة: إزالة 115 مكمورة فحم مخالفة بالدقهليةملتقى توظيف يوفر 9500 فرصة عمل بالدقهلية.. اعرف التفاصيلقرارات جديدة للجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة بشأن استكمال إجراءات التقنينالسكك الحديدية تعتذر عن تأخيرات القطارات"الصناعات المعدنية" ترفض تصفية أو خصخصة "الوطنية للحديد والصلب"برنامج عمل المنتدى الاقتصادي "الروسي - الأفريقي" برئاسة السيسي وبوتين الأربعاء المقبلكلوب يُعلّق على هدف مانشستر يونايتد وخطأ "الفار"هل ينهار سد النهضة بسبب غياب الاشتراطات الجيولوجية؟ رد قاطع من العالم فاروق البازاختلسوا مبالغ مالية وأحرقوا جهة عملهم.. تفاصيل إحالة موظفين بـ«منفلوط» للمحاكمةوفاة شيماء وإصابة مريم.. الكلاب الضالة في أسيوط تواصل الهجوم والأهالي تستغيثصور محمد صلاح تتصدر حملات مكافحة الإدمان في السويسعرس أفريقي في أسوان.. كرنفال شباب القارة على ضفاف النيل ..صورخلع البدلة لطلاء جدران المدرجات .. عميد هندسة المنصورة: الكلية دى بيتنا

«الأمم المتحدة الإنمائي» يعين «حداد» سفيرًا إقليميًا للنوايا الحسنة

-  
مايكل حداد سفيراً إقليمياً للنوايا الحسنة

أعلن اليوم الإثنين، المكتب الإقليمي للدول العربية التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، تعيين محترف رياضات التحمل اللبناني، مايكل حداد سفيرًا إقليميًا للنوايا الحسنة لدعم وتسريع إجراءات التصدي للآثار السلبية لتغير المناخ في المنطقة العربية وحول العالم.

وقال مراد وهبة، الأمين العام المساعد بالأمم المتحدة، والمدير المشارك بالإنابة والمدير الإقليمي للدول العربية في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي: «لا يمكننا التواني في مواجهة تهديدات المناخ اليوم، فمنطقتنا العربية هي بالفعل أقل مناطق الأرض بالأمن الغذائي، لاعتمادها بشكل كبير على استيراد الغذاء، كما أنها تشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة في المياه وأقلها تمتعاً نحو أسرع من المتوسط العالمي«، وأضاف:» سعينا لتحقيق السلام والإزدهار للجميع وللتصدي لتحدي تغير المناخ».

وعلق مايكل على نبأ تعيينه قائلا: «يجب أن يتصدر تغير المناخ قائمة الاهتمامات ذات الأولوية التي تدفعنا جميعًا إلى العمل في لبنان، وعبر المنطقة العربية، بل وفي كل مكان».

وأضاف: «أنا متحمس للغاية للعمل بشكل وثيق مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي للمساعدة في تسليط الضوء على أكبر خطر يهدد إنسانيتنا المشتركة اليوم. علينا جميعًا اتخاذ إجراءات ملموسة لمواجهة هذا التهديد كأفراد ومجتمعات ودول، وكمجتمع عالمي متحد، فليس لدينا مكان آخر سوى كوكب الأرض هذا لنعتمد عليه في عيشنا».

كان مايكل حداد نجا وهو في عمر السادسة من حادث تسبب في إصابته بالشلل مع خسارة بنسبة 75٪ من وظائفه الحركية، ولكنه لم يقبل بالحكم الطبي بأنه لا يستطيع المشي مرة أخرى، فلم يكتف بإيجاد طريقة ليحفظ بها توازنه وليقف فحسب، بل إنه ابتكر أيضا طريقته الخاصة ليصبح متنقل والدفع بجسمه إلى الأمام بمساعدة تكنولوجيا متقدمة، تنطوي على هيكل بشكل مستقل لصدره وساقيه، وقد جذب تفرد أداء مايكل اهتمام العاملين في مجال الأبحاث الطبية والهندسة الحيوية بما يبشر بتحقيق إنجازات من شأنها أن تساعد عددا كبيرا ممن يعانون من إصابات مماثلة على الحركة والمشي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة