جرائم بيت المقدس.. خسائر مادية لحقت بـ5 من الشهود إثر انفجار مديرية القاهرةكيف كان يمضى البريطانيون الإجازات في فترة الثمانينات؟ (صور)فيلم "Poppy" أول فيلم نيوزيلندي محلي يستأنف تصويره منذ تفشي كورونامقتل شخص وإصابة آخرين بينهم شرطيين في إطلاق نار بنيويوركالمكسيك تسجل زيادة قياسية في حالات الإصابة الجديدة بـ«كورونا»جامبيا تدعو للتحقيق في مقتل أحد مواطنيها برصاص الشرطة الأمريكيةألمانيا تسجل 29 وفاة و342 إصابة جديدة بـ«كورونا»ليتناسب مع مشواره وتاريخه بالنادي.. الزمالك يدرس تعديل عقد شيكابالابعد إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بفيروس كورونا.. مؤمن زكريا يواسي نجم الأهلي السابقنقيب الصحفيين ينعى رجائي الميرغني: أحد رموز الصحافة المصريةفيفا يرفض إقامة انتخابات اتحاد الكرة بالنظام القديمأسعار اللحوم بالأسواق اليوم.. الكندوز يبدأ من 120 جنيها والضأن من 130 جنيهاقصة شركة السيوف..أسسها سباهى باشا بالإسكندرية من 79 سنة وجارٍ هيكلتهافيديو.. سينما فى الهواء الطلق بعد شهرين ونصف من الحجر الصحى فى اليونانفى زمن كورونا.. حفلة أوبرا من الشرفة بسبب حظر التجولوكيل تموين الأقصر يعلن تلقى 50 شكوى وحلها بنسبة 100% خلال مايو الماضىأهالى "فانوس" بالفيوم يطالبون المحافظ بتعقيم القرية بعد وفاة مصاب بكورونامستشفى العديسات للحجر تعلن خروج 4 حالات عقب شفاؤهم من كورونا بالأقصركيف يؤثر فيروس كورونا على الكلى فى جسم الانسانمن العلماء والخبراء.. اعرف إزاى تعزز صحتك العقلية لتخطى أزمة كورونا

التحقيقات: "شات جنسي" ضمن أحراز فتيات متهمات بممارسة الرذيلة بالعجوزة

   -  
"التحقيقات: "شات جنسي" ضمن أحراز فتيات متهمات بممارسة الرذيلة بالعجوزة"

باشرت النيابة العامة، التحقيق مع 12 فتاة، تم ضبطهن على الكافيهات وفي شقق مفروشة، فى منطقة العجوزة.

ونسبت النيابة للفتيات تهمة ممارسة وتسهيل الدعارة، وحرزت النيابة هواتفهن بعد أن تبين أن هناك محادثات جنسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورسائل تتضمن الاتفاق على لقاءات جنسية، مقابل مبالغ مالية تترواح من 500 إلى 1000 جنيه، ومبالغ مالية حصيلة لقاءات جنسية، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت حبسهن على ذمة التحقيق.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب في الجيزة بقيادة العميد طارق حمزة مدير الإدارة، ألقت القبض على 12 فتاة بتهمتي تسهيل وممارسة الدعارة داخل كافيهات وشقق بالعجوزة، بمبالغ مالية تتراوح بين 500 لـ1000 جنيه في الساعة.

وتمكنت القوات من ضبط الفتيات في حالة تلبس، وجرى التحفظ عليهن، وأمر اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة.

كان اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة تلقى إخطارًا بالواقعة عقب القبض على المتهمات، وأحال الفتيات إلى النيابة العامة للتحقيق معهن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة