حبس المتهم بالاتجار في مخدر الحشيش بمنطقة الزيتونغدا.. الحكم على متهمين في "أحداث عنف المطرية"نادي القضاة يقدم التهنئة لرئيس "الدستورية" بمناسبة اليوبيل الذهبي للمحكمةالأهلى يهنئ أليو ديانج بعيد ميلاده الـ 22انتظام طارق حامد وتأهيل جمعة وإراحة صبحى فى تدريبات الزمالكأزارو ينتظم فى مران الأهلى وتأهيل مروان محسنفقرة تأهيلية لمحمد أبو جبل لتجهيزه لمباريات الدورىسوبر كورة .. مهاجم دولي يعود لحسابات الأهلي في الشتاءصبرى المنياوى: جاهزون للحدود ولا توجد مواجهة سهلة بالدورىميتشو يمنح عمر السعيد راحة من تدريبات الزمالكساسي : علاقتي بالزمالك وجماهيره رائعة.. وأتمني التتويج بالبطولاتأحمد عادل عبد المنعم يبدأ تدريبات بالكرة فى المقاصةرئيس أوكرانيا: كييف لن تتدخل في التحقيق الهادف لعزل ترامبرئيس وأعضاء نادي القضاة يهنئون رئيس الدستورية بـ"اليوبيل الذهبي"لبنان: 8 دول من بينها مصر أبدت كل التجاوب لمساعدتنا في مواجهة الحرائقرئيس الأركان اللبناني: الوضع الأمني في البلاد مستقر بفضل تضحيات الجيشالمبعوث الأمريكي إلى إيران: نسعى إلى اتفاق شامل مع طهرانترودو: الانتخابات لحظة محورية وقد يكون لها عواقب على الأجيال القادمةعمرو الحلواني : هذا الشخص سبب رحيلي عن إنبي .. وأحلم بالعودة إلى الأهليمفاجأة سارة لمحمد صلاح ورفاقه أمام مانشستر يونايتد.. تفاصيل

عاجل.. الاستئناف ترفض طلب زينة بزيادة نفقة توأمها لـ100 ألف جنيه شهريا

   -  
"عاجل.. الاستئناف ترفض طلب زينة بزيادة نفقة توأمها لـ100 ألف جنيه شهريا"

قضت محكمة الاستئناف، اليوم، برفض الاستئناف المقدم من الفنانة زينة، والذي طلبت فيه زيادة نفقة توأمها عز الدين وزين الدين إلى 100 ألف جنيه شهريا بدلا من 30 ألف جنيه، يُلزم بدفعها الفنان أحمد عز.

وكانت محكمة أول درجة قضت بإلزام الفنان أحمد عز، في أبريل الماضي، بدفع 30 ألف جنيه شهريا "نفقة" للفنانة زينة وتوأمها، إلا أنها استأنفت الحكم طالبة زيادة المبلغ إلى 100 ألف، بينما تقدم المحامي عمر عبدالرحمن، دفاع عز، باستئناف على ذات للحكم للتخفيض، بسبب زيادة الأعباء المالية على موكله ومنها المصاريف الدراسية.

ونظرت محكمة الاستئناف، الاستئنافين المقدمين من الطرفين، على مدار عدة جلسات، ثم أصدرت الحكم المتقدم، بإقرار مبلغ النفقة بقيمة 30 ألف جنيه شهريا.

وبهذا الحكم، يصل قيمة ما تتحصل عليه "زينة" من "عز" مبلغ 1060000 (مليون وستون ألف جنيه) سنويا، وذلك بعد إضافة مبلغ 700 ألف جنيه، ألزمت محكمة الاستئناف "عز" بدفعها سنويا كمصاريف مدرسة للتوأم زين الدين وعز الدين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة