تراجع مستمر.. الذهب ينخفض 8 جنيهات خلال أسبوعالبنك المركزي: الثقة عادت للمستثمرين بعد اختفاء الأسواق السوداء للعملةمصرع شخص وإصابة 7 آخرين في حوادث سير متفرقة ببني سويففيديو.. الجيش التركي يقصف مستشفى رأس العين متجاوزا الهدنةالكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن عن موعده المفضل لخوض الكلاسيكومؤتمر كلوب: موقف صلاح من لقاء يونايتد يتحدد لاحقا.. وليس لدي نصحية لـ سولشايربالفيديو - رونالدينيو يُمتع في المباراة الوداعية الأولى بـ كولومبيارسميا – ريال مدريد وبرشلونة يتفقان على موعد الكلاسيكوسكاي: مانشستر يونايتد يفكر في إيمري تشانمصطفى يونس عن بيان الأهلي: «ليه تحللها لنفسك وتحرمها على غيرك»بهاء عامر يطرح رؤيته للواقع بقالب فانتازي بمعرضه «الوقوف على أطرف الأصابع» | صور6 فوائد مذهلة عند تناول ثمرتي موز كل 24 ساعةتعرف على حقيقة بيع تذاكر القطارات من خلال شركات خاصةتقدير إفريقى للتجربة المصرية بشأن التسجيل المدنى والإحصاءات الإستراتيجيةأحد أفراد الأسرة الحاكمة بقطر: تميم بن حمد يقود عصابة تتلاعب بثروات الدوحةصحة سوهاج: حملات توعية للاستخدام الأمثل للمضادات الحيويةدورالمرأة الريفية في المشروعات الصغيرة محاضرة بثقافة الفيوماختفاء حقن منع الحمل يغضب سيدات المنياوزيراالاوقاف في خطبة الجمعة :القلوب تصدأ كما يصدأ الحديدختام فعاليات قافلة مديرية صحة سوهاج بالكشف على 1150 شخصًا في البلينا

الصفاقسي يقيل نيبوشا مدرب الزمالك الأسبق

   -  
نيبوشا خلال مباراة المصري والزمالك في الدوري الممتاز، 22 سبتمبر 2017. - صورة أرشيفية

قررت إدارة نادي الصفاقسي التونسي، إقالة المدرب المونتنيجري نيبوشا، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، على خلفية الهزيمة التي تكبدها فريقه مساء أمس في الجزائر أمام أتلتيك بارادو الجزائري، بنتيجة (1- 3) في ذهاب دور الـ32 الأول لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ولم تشمل الإقالة نيبوشا فقط، بل طالت كامل الجهاز الفني للفريق، باستثناء المدرب المساعد وسيم معلي، الذي سيواصل الإشراف على الفريق إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

وبذلك يكون نيبوشا أول مدرب في الدوري التونسي، يتم الاستغناء عنه في الموسم الجديد.

يذكر أن نيبوشا، قاد الصفاقسي التونسي إلى التتويج ببطولة كأس تونس، بعد الفوز في الدور النهائي على النجم الساحلي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة