أسرة قتيل "كفر طهرمس" تكشف تفاصيل مرعبة.. الجناة أصدقاء العائلة ودافع الجريمة نفقات الزواج | صوربالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟رطوبة المنزل بعد هطول الأمطار تزيد من أزمات الربو عند الأطفال..تحذير"إكسترا نيوز" تبرز تقرير اليوم السابع حول شقيق الهارب عماد البحيرىالسبت.. محافظ الفيوم يشهد إعادة إعمار 23 منزلا بدار السلامجينيراسيون فوت: نقلنا الضغط إلى الزمالك.. رفضوا مواجهة الأهلي بسببناإنشاء 3 سدود لإعاقة تدفق مياه السيول في المنياأبو الغيط في اتصال مع الحريري: نتمنى للبنان وشعبه كل الخير"إسكان البرلمان" تستدعي الحكومة الأسبوع المقبل لمناقشة أزمة الأمطار"عصفورين بحجر".. خطفت ابن عمها لرفضها الزواج منه ولاسترجاع ميراثهاوكيل الأزهر: الإرهاب مرض نفسي وفكري لا علاقة له بالأديان السماويةعقد أول جلسة للبرلمان النمساوي بتشكيله الجديد عقب الانتخابات المبكرةنص مداخلة السيسي أثناء الغداء مع رؤساء المنظمات الاقتصادية بسوتشيتصدع 13 منزلا بسبب الأمطار في الشهداء بالمنوفيةالسفير المصري الجديد في الرياض يُقدم أوراق اعتماده إلى الملك سلمانوزارة الخارجية تطلق حملة للاحتفال بيوم الأمم المتحدة غدامادة قانونية تمنح النيابة العامة صلاحيات تفتيش السجون ..تعرف عليهاهوسبيس مصر .. خدمة مجانية تساعد الأفراد في أواخر أيامهم ..فيديوحجاج: رئاسة مصر للاتحاد الافريقى تشجع روسيا على الاستثمار فى دول القارةتوقيف المشتبه به.. العثور على 39 جثة بـ حاوية قرب لندن

أحمد موسى: الشعب التونسي لا يحب الإخوان وسقوطهم في الانتخابات زلزال سياسي

   -  
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الشعب التونسي الشقيق وجه صفعة كبيرة إلى جماعة الإخوان الإرهابية ومرشح الجماعة الإرهابي المنصف المرزوقي .

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن المنصف المرزوقي تذيل قائمة المرشحين الرئاسيين ولم يحصل سوى على 400 صوت في الانتخابات.

وقال الإعلامي أحمد موسى:" الشعب التونسي لا يحب جماعة الإخوان الإرهابية وأكدت وسائل الإعلام التونسية أن ما حدث في الانتخابات الرئاسية التونسية وسقوط الإخوان يعتبر زلزال سياسي".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى:" حملة المرشح الرئاسي قيس سعيد تضم أكبر عدد من الشباب واستطاع الوصول إلى الشباب نتيجة طريقة حملته الانتخابية الفريدة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة