كوريا الجنوبية تسجل 35 إصابة جديدة بفيروس كوروناندم ولا دموع تماسيح؟ علامات هتساعدك تحكمى على بكاء شريك حياتك لو خانك3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع.. كيندال جينر أبرزهنتعرف على أسعار اللحوم اليوم السبت 11-7-20206 مشاكل بقطاع الاتصالات واجهت رجال الأعمال خلال أزمة كوروناالكنيسة تحذر من مجموعات مجهولة تتوجه إلى المسيحيين وتقدم لهم نسخا مزورة للإنجيل مجانا100 كتاب عالمى.. "الأحمر والأسود" تاريخ الصراع بين رجال الدين والعلمانيةقرأت لك .. "الرجل القش" 11 صفة تؤكد: نحن لا نفكر بـ شكل منطقىبدون مكياج.. شاهد لقاء الخميسي في أحدث ظهور عبر انستجرامبفستان أسود مكشوف.. وصلة رقص مستمرة لـ فيفي عبدة من منزلها10 صور من حفل محمود العسيلي في البلكونةالزراعة: تشديد فحص عجول التربية واللحوم المستوردة بالمحاجر البيطريةصور..حملة مكبرة على كورنيش الإسكندرية لمنع الطائرات الورقية ومخالفة اصطحاب الكلاباضبط مخالفة.. عامود كهرباء متهالك يشكل خطورة على حياة أهالى أولاد صقر.. صور«الثقافة الجديدة».. تودع «قمر المغارب» وتحتفى بالحلى والتراث الشعبىاختراع هوميروس.. أفق آخر لقصيدة النثر«رقصة الحياة وزيارة ابن حزم الأخيرة».. مسرحيتان فى صراع مع الذات ومحاكمة للتاريخالنيابة تطلب سرعة التحريات فى العثور على جثة شاب داخل أرض فضاء بعين شمسروسيا تتمسك بـ«التسوية السياسية» للأزمة فى ليبياتعرف على مواعيد السكة الحديد اليوم السبت 11- 7 - 2020

أحمد موسى: الشعب التونسي لا يحب الإخوان وسقوطهم في الانتخابات زلزال سياسي

   -  
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الشعب التونسي الشقيق وجه صفعة كبيرة إلى جماعة الإخوان الإرهابية ومرشح الجماعة الإرهابي المنصف المرزوقي .

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن المنصف المرزوقي تذيل قائمة المرشحين الرئاسيين ولم يحصل سوى على 400 صوت في الانتخابات.

وقال الإعلامي أحمد موسى:" الشعب التونسي لا يحب جماعة الإخوان الإرهابية وأكدت وسائل الإعلام التونسية أن ما حدث في الانتخابات الرئاسية التونسية وسقوط الإخوان يعتبر زلزال سياسي".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى:" حملة المرشح الرئاسي قيس سعيد تضم أكبر عدد من الشباب واستطاع الوصول إلى الشباب نتيجة طريقة حملته الانتخابية الفريدة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة