عايز أكسب الأهلي .. رسالة قوية من مرتضى منصور للزملكاوية.. فيديوالخطيب يتصدر تويتر بعد تأجيل لقاء الأهلي والجونة.. ومغردون: خليت الفرق خايفة تلاعبنامدافعا عن وزير الرياضة.. مرتضى منصور: سأرحل عن الزمالك في هذه الحالةإعلاء مصلحة الوطن.. تعليق ناري لوزير الرياضة على تهديد اللجنة الخماسية بالاستقالةشايل فرقته حرفيا.. إبراهيم عبد الجواد يشيد بـ عبد الله السعيد عقب انتقادهأمير عزمي: طارق حامد في يده أن يكون من أساطير الزمالكتأجيل مباراة الأهلي والجونة.. انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي مبكراميتشو يجرب سيناريوهات إقصاء جينيراسيون فوت فى دورى الأبطال7 مباريات فى ختام الجولة الأولى للمظاليمالأهلي يرصد 4 ملايين دولار لشراء رمضان صبحي نهائيًاالزراعة: حملة جديدة لمكافحة الفئران استعدادا للموسم الشتوىشاهد التريلر الرسمى للموسم الثالث The Crown.. قبل طرحه فى نوفمبر118 مليون دولار إيرادات فيلم Gemini Man بعد 10 أيام من طرحه عالمياجولة ليلية لمحافظ جنوب سيناء لمتابعة رفع كفاءة شارع السلام بشرم الشيخأخبار متفوتاكش.. ثبات أسعار تذاكر القطارات والشمس تتعامد على وجه رمسيسفيديو.. "عجوز بس رياضي" مسنة تجتاز "تحدي الضغط" في عمر 84 عاما"Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكرالجيش الليبي يشن غارات على مخازن أسلحة في مطار معيتيقةرسميًا.. تنصيب ناروهيتو إمبراطورًا لليابان (فيديو)وكيل تعليم دمياط يحذر من تكليف الطلاب بأية أعمال خارج العملية التعليمية

بوتين يطلب من أردوغان تسريع الرد بشأن التعامل بالعملة الوطنية بين البلدين

-  
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يلتقي رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان خلال زيارة اليوم - صورة أرشيفية

طلب الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين من نظيره التركي، رجب طيب أردوغان، «الاستجابة في أقرب وقت ممكن» لمشروع اتفاق اللجنة الحكومية المشتركة حول الحسابات بالعملة الوطنية، المقدم إلى أنقرة في 3 سبتمبر.

وقال بوتين خلال لقائه مع أردوغان، (تم نشر نسخة من المحادثة على موقع الكرملين): «في الثالث من سبتمبر، سلمنا أصدقاءنا الأتراك مشروع اتفاقية حكومية بشأن الحسابات بالعملات الوطنية. نرجو أن يتم الرد عليه في أقرب وقت ممكن، خاصة أن هذا نتيجة لعمل مشترك».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة