شكوك حول مشاركة دونجا مع الإسماعيلي أمام الجزيرة الإماراتيالبدري يكشف مخاطبة منتخبين لمحاولة لعب ودية جديدة للمنتخبكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولاأهداف السبت الكروي - إثارة الدقائق الأخيرة وسقوط ريال مدريد وثلاثية برشلونةمدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟أرقام في الجول - ساسي ضد المقاولون.. فعل كل شيء وخرج مطروداأمير مرتضى عن عصبية لاعبيه: الاستفزازات تأتي دائما من لاعبي الزمالك السابقينالأهلى يتأهل لنهائى بطولة الأندية العربية للبريدج"ميتشو": واجهنا أحد أقوى فرق الدوري.. والنتيجة ستساعدنا أمام جينيراسيونطلب خاص من "ميتشو" لجماهير الزمالك.. ما هو؟الدورى الإسبانى: مايوركا يلحق الخسارة الأولى بريال مدريد ويهدي الصدارة لبرشلونة"المشروعات الصغيرة": الجهاز وفر 321 ألف فرصة عمل في آخر 5 سنواتبالصور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تعتذر لأسرة التلميذة المحبوسة"تعالى مع نفسك".. كافيه في طوكيو يستقبل "السناجل" فقط8 حرائق خلال أسبوع في العقار رقم "141" بأكتوبر.. والأمن يفحصالمصري: إيهاب جلال الأفضل في مصر.. ولم يتأثر بعدم تولية مهمة المنتخبالمصرية شيماء ناجي تتألق في "ذا فويس" بأغنية "مش كل حب" لذكرىاخبار ماسبيرو.. طه الحديري يترك تليفزيون الشارقة ويعود للنيل للرياضةإليسا عن تظاهرات اللبنانيين: ما فيه أجمل من الإرادة ضد الظلمأحمد مكي ينشر فيديو لوالده الراحل أثناء ترديده دعاء

حبس شابين وفتاتين متلبسين أثناء ممارستهم الرذيلة في الغردقة (تفاصيل)

-  
شبكة دعارة- صورة أرشيفية - صورة أرشيفية

قررت نيابة الغردقة برئاسة المستشار حسام فاروق، رئيس نيابة الغردقة، حبس 4 شباب وفتيات احتياطيا على ذمة التحقيقات بعد ضبطهم أثناء ممارسة الرذيلة بكمبوند سكني بمنطقة الكوثر بالغردقة.

كان اللواء أشرف حشيش، مدير أمن البحرالأحمر، تلقى إخطارًا من العميد محمد دردير، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن حملة لمباحث الآداب برئاسة المقدم رامي الشيخ، رئيس مباحث الآداب، يعاونه الرائد خالد متولي، وكيل مباحث قسم الآداب، من ضبط المدعو “أ. م. م”، 30 عاما، عاطل، والمدعو “و. م. ك”، 32 عامًا، وبرفقتهما الفتاتين “ف. م. ن”، 23 عاما، مقيمة بالمطرية، والمدعوة “و. ا.ع”، 28 عامًا، مقيمة بإمبابة، حال وجودهم في وضع التلبس أثناء ممارسة الفجور والرذيلة وأعمال مخلة بالشرف.

وقررت نيابة الغردقة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة