إطلاق معرض كتاب إلكتروني يضم إصدارات 60 دار نشر.. اعرف التفاصيلجولة داخل قصر "مات ديمون" بعد عرضه للبيع مقابل 21 مليون دولار × 13 صورةحمادة صدقى يفاضل بين لاعب غانى وكونغولى لتدعيم وسط الإنتاج الحربىإسقاط القدم..مشكلة صحية تمنع المشى بشكل طبيعى والسبب التصلب المتعددمحافظ سوهاج : 136 ألف 491 طلب تصالح بمخالفات البناء حتى الآنفي ذكرى ميلاده.. معلومات عن المخرج الكبير يوسف شاهينوكيل كارتيرون يكشف تفاصيل عرض التعاون لـ أوباماتقييم محمد صلاح بعد خسارة ليفربول من مانشستر يونايتدليس خائنا.. وكيل كارتيرون يكشف أسباب رحيله عن الزمالكربنا يجعلك من أهل الجنة.. سيد معوض ينعى الدكتورة عبلة الكحلاويهدفا صلاح خطوة مهمة.. تعليق كلوب على خسارة ليفربول من مان يونايتدبرلماني يطالب وزير قطاع الأعمال بحل أزمة الغزل والطاقة بالمحلةمسؤول بقضية عمر خورشيد عن سبب وفاته: كان بيسابق بعربيته شاب سعوديمسؤول بقضية عمر خورشيد: الراحل كان مستهدفا من رافضي «كامب ديفيد»«الغرف التجارية» يطلق مبادرة لتنمية المشروعات الصغيرة عربيًاقصف مدفعي بين السودان وإثيوبيا في منطقة جبل أبو طيورخبيرة مواجهة التحرش: 93% من حالات التحرش بالأطفال تأتى من دوائرهم المقربةبها سحب كبير.. غرفة صناعة الدواء: مصر لا تعاني من نقص في الأدويةإصابتنا لا تذكر أمام تضحياتهم.. محمود الكومي: يجب أن نحتفل اليوم بالشهيد الذى ضحى بنفسه.. فيديوالنمنم: أردوغان يستغل الإخوان للضغط على مصر.. فيديو

لبنى عبد العزيز: فؤاد المهندس آخر كوميديان.. ومبحبش عادل إمام

-  
في ذكرى رحيل أحد كبار من نجوم الكوميديا الكبار، الفنان الراحل فؤاد المهندس الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 16 سبتمبر 2006، لم تنس الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز أن تؤكد على الموهبة الفريدة للأستاذ فيما عرف بـ"كوميديا المواقف".

وأشارت الفنانة لبنى عبد العزيز خلال تصريحات خاصة لـ"فيتو": إلى أن فؤاد المهندس كان ينتزع الضحكات من الجماهير الكبيرة باحترام وصدق وإخلاص.

حب وفراق.. قصة زواج وطلاق فؤاد المهندس والبسكويتة شويكار

وعلى الرغم من أن الفنان الراحل نجيب الريحاني هو أكثر كوميديان يغمرها بالضحك كلما سنحت لها الفرصة لمشاهدة أعماله، إلا أنها تؤكد على أن فؤاد المهندس آخر فنان كوميديان رأته، كما تؤكد أن عادل إمام لا يعجبها ولا تحب مشاهدته.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة