من هى الملكة كيا؟سينما الحبالاختيار والمحتوىليس غضباً من أجل السود.. بل من أجل الأوبامية!الحرية والفن المنحطدولة آدم حنين!جنود فى دائرة الخطرمرحباً بالمبادرة الرئاسية للقضاء على الفساد«البرنس» والخاتمة السلبية!شخبطة 2سوق العبور.. الخير بالجملة|صورالكنيسة الأرثوذكسية: الاحتفال بالعيد في الكنائس بـ6 أفراد فقطتوفر حماية تصل لـ90٪.. غرفة الملابس الجاهزة: الكمامة البوليستر لا تسمح بمرور الفيروس إلى مرتديهابعد إعادته حقيبة بها مليون جنيه.. سائق الأتوبيس الأمين: ردود الأفعال سيئة.. والمحافظ مكلمنيشنقيب الزبالين يطالب بتوفير أدوات الوقاية لعمال النظافة.. فيديوأخبار التوك شو.. وزير التعليم: لجنة معزولة لأي طالب بالثانوية ترتفع حرارته قبل الامتحان.. وإصابة 7 نواب بكورونامدير مستشفى حميات الأقصر: وزارة الصحة تقدم لنا حصة من مستلزمات مكافحة العدوى..فيديوخبير في الشأن التركي: الإدارة الأمريكية تستخدم أردوغان لصالحها.. فيديوسلامة المواطن مسئوليتنا.. محافظ الإسكندرية: عودة الحياة الطبيعية مقرونة بالتباعد الاجتماعيصدور الطبعة الـ 16من رواية "بين القصرين" للأديب العالمى نجيب محفوظ

لبنى عبد العزيز: فؤاد المهندس آخر كوميديان.. ومبحبش عادل إمام

-  
في ذكرى رحيل أحد كبار من نجوم الكوميديا الكبار، الفنان الراحل فؤاد المهندس الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 16 سبتمبر 2006، لم تنس الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز أن تؤكد على الموهبة الفريدة للأستاذ فيما عرف بـ"كوميديا المواقف".

وأشارت الفنانة لبنى عبد العزيز خلال تصريحات خاصة لـ"فيتو": إلى أن فؤاد المهندس كان ينتزع الضحكات من الجماهير الكبيرة باحترام وصدق وإخلاص.

حب وفراق.. قصة زواج وطلاق فؤاد المهندس والبسكويتة شويكار

وعلى الرغم من أن الفنان الراحل نجيب الريحاني هو أكثر كوميديان يغمرها بالضحك كلما سنحت لها الفرصة لمشاهدة أعماله، إلا أنها تؤكد على أن فؤاد المهندس آخر فنان كوميديان رأته، كما تؤكد أن عادل إمام لا يعجبها ولا تحب مشاهدته.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة