الكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن عن موعده المفضل لخوض الكلاسيكومؤتمر كلوب: موقف صلاح من لقاء يونايتد يتحدد لاحقا.. وليس لدي نصحية لـ سولشايربالفيديو - رونالدينيو يُمتع في المباراة الوداعية الأولى بـ كولومبيارسميا – ريال مدريد وبرشلونة يتفقان على موعد الكلاسيكوسكاي: مانشستر يونايتد يفكر في إيمري تشانمصطفى يونس عن بيان الأهلي: «ليه تحللها لنفسك وتحرمها على غيرك»بهاء عامر يطرح رؤيته للواقع بقالب فانتازي بمعرضه «الوقوف على أطرف الأصابع» | صور6 فوائد مذهلة عند تناول ثمرتي موز كل 24 ساعةتعرف على حقيقة بيع تذاكر القطارات من خلال شركات خاصةتقدير إفريقى للتجربة المصرية بشأن التسجيل المدنى والإحصاءات الإستراتيجيةأحد أفراد الأسرة الحاكمة بقطر: تميم بن حمد يقود عصابة تتلاعب بثروات الدوحةصحة سوهاج: حملات توعية للاستخدام الأمثل للمضادات الحيويةدورالمرأة الريفية في المشروعات الصغيرة محاضرة بثقافة الفيوماختفاء حقن منع الحمل يغضب سيدات المنياوزيراالاوقاف في خطبة الجمعة :القلوب تصدأ كما يصدأ الحديدختام فعاليات قافلة مديرية صحة سوهاج بالكشف على 1150 شخصًا في البليناوفقاً لتصنيف التايمز ..جامعة طنطا ضمن أفضل 500 جامعة عالمياًتحولت الى خرابات.. مستشفيات الاسماعيلية خارج الخدمةعرض فيلم الممر للجمهور في المنيا بالمسرح الرومانيرفع درجة الاستعداد لإستقبال رواد المولد الدسوقي.. الأسبوع القادم

منها مدينة عربية.. أجمل 10 أماكن سياحية على وجه الأرض لعام 2020 (صور)

   -  
15127536-D4dimfAW4AAlSNc-1567506657-728-a2d9f944d6

مصراوي

بحسب دليل "Rough Guide" لأفضل 100 وجهة سياحية على وجه الأرض، فإن هناك 10 أماكن ترغب هيلين فانثورب في زيارتها، وهي التي تشرف على الدليل، وأخذت قرارها بعد أن زارت 26 وجهة منها فقط.

وحولت فانثورب وفريقها قائمة أفضل وجهات سياحية لعام 2020 إلى كتاب مبني على الصور، وأُطلق في المملكة المتحدة في 1 سبتمبر الجاري، وفي الصفحات التالية نرصد أفضل 10 وجهات سياحية على وجه الأرض، وفق ما نقلت "CNN" عربي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة